إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2014-04-13, 01:33 AM
الصورة الرمزية جذابه
| جذابه  جذابه غير متواجد حالياً
مشرفة

 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 3,420
جذابه is on a distinguished road
افتراضي نسبة المصداقية

هلا صبايا بكم فى منتدانا قلب نقدم لكم كل ماهو جديد فى القسم العام واقدم لكم موضوعي عن
نسبة المصداقية
اتمني ينال اعجابكم

إعلانات جذابة تملاً الإنترنت لمواقع تعدك بأنها ستضع حدًا لعزوبيتك، وأنك من خلالها ستجد نصفك الآخر، ومن ثم تهنأ بحياة سعيدة يغمرك فيها الحب والاستقرار، بعض اليائسين يرون فيها فرصة لا بأس بها، وبابًا أخر يطرقونه أملاً فى العثور على شريك الحياة، بينما يتجاهلها آخرون، فيما يرى فيها البعض فرصة جيدة لتمضية الوقت والتعرف على أشخاص من الجنس الآخر، يتوقون للحب والارتباط، فكيف يرى الشباب هذه المواقع؟.

تقول "هداية محمد" (28 عامًا) : "لا أقتنع أبدًا بمواقع الزواج، مثلها كمثل مكاتب الزواج والإعلانات المشابهة فى الجرائد والمجلات، ولا أتخيل أبدًا أن أتزوج فى سياق العرض والطلب، ولمجرد أن هذا الشخص به الصفات التى أظن أننى أتمناها فى شريك حياتى، دون التقاء الأرواح"، وتضيف "أعتقد أن غالبية مستخدميها، خاصة من الرجال لا يهدفون للزواج من خلالها، بل يأخذونها وسيلة للتعارف واستغلال بنات باسم الزواج".

تتفق معها سلمى أحمد (25 عامًا) التى تشدد "أرفض تمامًا الزواج بهذه الطريقة حتى مع قلة فرص الزواج فى الوقت والظروف الحالية، لأننى لا أتمنى الزواج من أجل الزواج فحسب، بل أريد الزواج بهدف تكوين أسرة مع شخص أفهمه وأحبه".

أما أحمد شريف (30 عامًا) فيرى أن "هذه المواقع مجرد دعاية وإعلانات وتسويق فقط، وبعيدة عن الجدية تمامًا، سواء من إدارة الموقع أو المستخدمين الذين يدخل غالبيتهم بدافع الفضول فى أفضل الأحوال، وبهدف الإيقاع بالفتيات، فضلاً عن أن المشتركين من الجنسين يختلقون غالبًا حسابات ومواصفات وهمية".

فيما يرى محمد الحلوانى أن "الإنترنت واحدة من وسائل التواصل، كذلك فكرة مواقع الزواج هى واحدة من صور مكاتب الزواج، وبالنسبة للإنترنت أو مكاتب الزواج فنسبة المصداقية والجدية ترجع إلى الشخص نفسه وليس لعيب أو ميزة فى الوسيلة"، يضيف "لا أنكر أن الكثيرين يسيئون استخدامها، ولكن هناك أيضًا من يدخلونها بنية جادة، مثل الشباب المغتربين أو الذين لا يتمتعون بعلاقات اجتماعية واسعة، بالتالى يعانون عند محاولة اختيار عروس لأنهم يعجزون عن التعرف على فتاة أو التقرب إليها".
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
نسبة, المصداقية



جديد مواضيع قسم منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


نسبة المصداقية


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أطعمه لتقليل نسبة الكوليستيرول حصريا منتديات قلب احساس العشاق منتدى الصحة والغذاء 0 2012-09-07 07:23 AM
معاني أسماء دول وبلدان مشاغب العامه 0 2012-08-15 01:51 AM
معاني أسماء بعض الدول حبوبه العامه 0 2012-04-20 11:50 PM
التوزيع الديني والقومي في سوريا ...الي حابة تتعرف على تاريخ سوريا ... محمد عبدو اخبار 0 2012-03-22 07:08 AM
الجواب الكافي لتحديد نسبة الفقر في السعوديه(دراسة الدكتور راشد سعد الباز) 2005-2012 كويتي منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2011-12-26 04:00 PM



الساعة الآن 12:34 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014