كرة قدم هزيمة ثقيلة لساو باولو وروجيريو يسجِّل في مرماه

أحرز روجيريو سيني، حارس مرمى ساو باولو، واحداً من أغرب الأهداف بطريق الخطأ في مرمى فريقه هذا الموسم خلال الهزيمة (صفر-3) أمام ناوتيكو مساء الأربعاء في الدوري البرازيلي لكرة القدم.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-16, 04:19 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي كرة قدم هزيمة ثقيلة لساو باولو وروجيريو يسجِّل في مرماه


كرة قدم هزيمة ثقيلة لساو باولو وروجيريو يسجِّل في مرماه 20128169421484734_20
أحرز روجيريو سيني، حارس مرمى ساو باولو، واحداً من أغرب الأهداف بطريق الخطأ في مرمى فريقه هذا الموسم خلال الهزيمة (صفر-3) أمام ناوتيكو مساء الأربعاء في الدوري البرازيلي لكرة القدم.
وكان المهاجم كييزا افتتح التسجيل لناوتيكو في الدقيقة 12، ثم قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء ضاعف كليمرسون، مهاجم الغرافة القطري سابقاً ،تقدُّم الفريق الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.
وفي الشوط الثاني اندفع روجيريو لإبعاد كرة من ركلة ركنية لكنها ارتفعت عالياً وسقطت نحو شباك ساو باولو رغم وجود ثلاثة مدافعين على خط المرمى، وجاء هذا الهدف في الدقيقة 61 لتكتمل هزيمة ساو باولو بعد أمسية غير سعيدة لروجيريو (39 عاماً)، الذي أحرز أكثر من 100 هدف لفريقه من ركلات حرَّة وركلات جزاء.
وفي مباراة أخرى أحرز الهولندي كلارينس سيدورف الهدف الثاني في الدقيقة 76، ليقود فريقه الجديد بوتافوغو للفوز (2-صفر) على سبورت ريسيفي، وكان لاعب الوسط إلكيسون قد سجَّل الهدف الأوَّل لبوتافوغو قبل ذلك بعشر دقائق.
وظلَّ أتليتيكو مينيرو، الذي يضمُّ النجم الدولي السابق رونالدينيو في الصدارة، بعد تعادُله (1-1) مع مضيِّفه أتلتيكو غويانينسي.
منح إيرانديس التقدُّم لغويانينسي في الدقيقة التاسعة، ثم تعادل برنارد لمينيرو بضربة رأس قبل مرور نصف ساعة من زمن المباراة، ووقف الحظ ضدَّ مينيرو بعدما سدَّد رونالدينيو وجو وبيير ثلاث مرَّات في إطار المرمى.
وأنهى صاحب الأرض اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد جويلسون في الدقيقة 21 بسبب اعتدائه بالمرفق على لاعب منافس.
ويملك مينيرو 39 نقطة من 16 مباراة متقدِّماً، بثلاث نقاط على فلومينينسي، الذي تعادل مع كروزيرو بهدف لكلٍّ منهما أيضاً.
وابتعد بالميراس عن منطقة الهبوط بعد فوزه على فلامنغو بهدف دون مقابل سجَّله هرنان باركوس، وغاب المدرِّب لويس فيليبي سكولاري عن بالميراس للمباراة الثانية بسبب الإيقاف، وشهدت المباراة المتوتِّرة 12 بطاقة صفراء وحالة طرد لإيبسون لاعب فلامنغو في الدقيقة 32.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لساو, مرماه, هزيمة, وروجيريو, باولو, ثقيلة, يسجِّل, كرة, في, قدم



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كرة قدم هزيمة ثقيلة لساو باولو وروجيريو يسجِّل في مرماه


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:58 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0