كرة قدم اليونايتد يعاني من فيروس الفيفا !

سوف يتم تمثيل اليونايتد بشكل كبير خلال جولة من المباريات الدولية حيث انضم ثلاثة لاعبين من يونايتد إلى تشكيلة المنتخب الإنجليزي بقيادة رودي هدجسون الذي سيلعب مباراة ودية في سويسرا.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-15, 07:27 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي كرة قدم اليونايتد يعاني من فيروس الفيفا !



سوف يتم تمثيل اليونايتد بشكل كبير خلال جولة من المباريات الدولية حيث انضم ثلاثة لاعبين من يونايتد إلى تشكيلة المنتخب الإنجليزي بقيادة رودي هدجسون الذي سيلعب مباراة ودية في سويسرا.


وسوف يلتقي فريق هدجسون بالمنتخب الإيطالي الذي أخرجه من بطولة يورو 2012 ويتطلع المنتخب الإنجليزي إلى الثأر من الهزيمة التي تلقاها في ربع النهائي بركلات الترجيح، أشلي يونج إضافة إلى لاعبي خط الوسط مايكل كاريك و توم كليفيرلي كلهم ضمن التشكيلة المتجهة إلى برن.


ناني إنضم إلى منتخب البرتغال الذي سيواجه بنما، أندريس ليندجارد ربما يحرس مرمى المنتخب الدنماركي في مباراته ضد سلوفاكيا و باتريس إيفرا سوف يتطلع إلى مشاركة دولية جديدة مع منتخب بلاده أمام الأورجواي في لي هافر.


بعد حصوله على الميدالية الفضية مع منتخب البرازيل ضمن الأولمبياد، رافاييل قد إنضم إلى منتخب بلاده من اجل خوض مباراة دولية أخرى مع السويد في سولنا.خافيير هيرنانديز أمامه مواجهة ملتهبة يتطلع إليها عندما يلتقي منتخب بلاده مع خصمه اللدود الولايات المتحدة في مكسيكو سيتي، شينجي كاغاوا سوف يمثل اليابان ضد فنزويلا في سابورو و أنطونيو فالينسياسوف يشترك مع منتخب بلاده الإكوادور عندما تلتقي تشيلي في الساعات الأولى من صباح الخميس حسب توقيا بريطانيا،وستقام المباراة في الولايات المتحدة.

روبي برادي تم استدعائه لمنتخب لينضم لمنتخب أيرلندا دون 21 عاما ليشارك في أحد مباريات التصفيات أمام المنتخب التركي، فضلا عن تلقيه اتصالا من أجل الانضمام إلى تشكيلة منتخب بلاده الأساسية بقيادة جيوفاني تراباتوني. وذلك حسبما صرح مديره الفني نويل كينج إلى صحيفة rte:

أعلم أن المدير الفني للمنتخب الأول كان يرغب في ضمه خلال مباراة المنتخب أمام صربيا، إلا أنه سمح لنا بضمه، لذلك فإنني في غاية السعادة حيال ذلك. ولكني أتصور أنه في حالة استمرار روبي في التطور فنيا مثلما هو الحال عليه الأن فمن المؤكد أنه سينضم إلى المنتخب الأول عدة مرات.


جوشوا كينج انضم إلى منتخب النرويج، دون 21 عاما ، ولكن مارنيك فيرميجيل انسحب من تشكيلة منتخب بلاده لنفس المرحلة العمرية والذي سيلتقي إسكتلندا.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
من, اليونايتد, الفيفا, يعاني, كرة, فيروس, قدم



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كرة قدم اليونايتد يعاني من فيروس الفيفا !


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس البايرن أولي هونيس يهاجم الفيفا والقيصر بيكنباور طلول العنزي الرياضه 0 2012-06-05 12:05 AM
الفيفا يسعى لعدم حرمان جماهير شمال أفريقيا من مشاهدة الموندي طلول العنزي الرياضه 0 2012-05-03 03:55 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 02:21 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0