انتر ميلان يطرق باب والكوت لاستعادة الأمجاد

كرة القدم - الدوري الإيطالي الفريق الإيطالي يأمل في استعادة توازنه الموسم المقبل ويضع جناح آرسنال الإنكليزي ضمن أولوياته ويسعى للتعاقد معه خاصة بعد إعلان اللاعب رغبته في الرحيل عن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-15, 09:49 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي انتر ميلان يطرق باب والكوت لاستعادة الأمجاد


كرة القدم - الدوري الإيطالي

الفريق الإيطالي يأمل في استعادة توازنه الموسم المقبل ويضع جناح آرسنال الإنكليزي ضمن أولوياته ويسعى للتعاقد معه خاصة بعد إعلان اللاعب رغبته في الرحيل عن المدفعجية.

أفادت تقارير إنكليزية رغبة انتر ميلان الإيطالي التعاقد مع ثيو والكوت جناح آرسنال الإنكليزي الصيف الحالي بعدما فتح اللاعب باب الرحيل عن المدفعجية مؤخراً.

صحيفة "ديلي ستار" الإنكليزية، قالت الثلاثاء، إن انتر ميلان سيتقدم بعرض للحصول على خدمات والكوت في ظل رغبة النادي الإيطالي دعم صفوفه بلاعبين شباب متميزين للعودة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

واحتل انتر ميلان المركز السادس في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وابتعد تماماً عن المنافسة المحلية والأوروبية، ويقود الفريق حالياً المدرب الشاب أندريا سترامتشيوني.

ووفقاً لـ"ديلي ستار" فإن رغبة النيراتسوري في الحصول على توقيع والكوت، ستشعل التنافس عليه مع فريقي تشيلسي وليفربول الإنكليزيين، بعدما أبديا رغبة سابقة في ضم اللاعب.

وأشار التقرير، أنه حتى لحظة إعلان الانتر اهتمامه باللاعب، كان ليفربول قريباً من اللاعب الذي قد تتزايد رغبته في الرحيل بتعاقد المدفعجية مع الإسباني كازورلا مؤخراً.

انتر ميلان يطرق باب والكوت لاستعادة الأمجاد ?img=85ae3d4acd78803

والكوت، فجر مفاجأة، حين أكد أنه لا يريد الاستمرار مع المدفعجية، وقال إنه قد يرحل الموسم الحالي إذا لم تنجح إدارة آرسنال في الإبقاء على روبين فان بيرسي في صفوف الفريق.

ونجحت، حتى الآن، إدارة آرسنال في صرف نظر مانشستر سيتي الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي عن التعاقد مع فان بيرسي في حين ما زال مانشستر يونايتد وصيف بطل البريميرليغ يحاول استقدام اللاعب.

وينتهي تعاقد والكوت مع الفريق اللندني الصيف المقبل ولم يقم اللاعب بتجديد تعاقده حتى الآن.

وانتقل والكوت (23 عاماً) إلى آرسنال من صفوف ساوثهامبتون عام 2006 وهو في السابعة عشر من عمره، وشارك اللاعب الإنكليزي الدولي مع المدفعجية في 149 مباراة في الدوري سجل خلالها 26 هدفًا، كما شارك مع منتخب إنكلترا في 28 مباراة سجل خلالها أربعة أهداف.


Source:http://eurosport.anayou.com/football...ar-story.shtml

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لاستعادة, ميلان, والكوت, الأمجاد, انتر, باب, يطرق



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

انتر ميلان يطرق باب والكوت لاستعادة الأمجاد


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 02:33 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0