تيدر يرفض مغادرة النجم.. والإنذار الثاني لمصعب ساسي

تيدر يرفض مغادرة النجم.. والإنذار الثاني لمصعب ساسي في اطار الغربلة التي يقوم بها النجم والتي ستمس 11 لاعبا لتصبح التركيبة المعتمدة 27 عنصرا عوض عن 28 كما كانت،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-15, 04:20 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي تيدر يرفض مغادرة النجم.. والإنذار الثاني لمصعب ساسي


تيدر يرفض مغادرة النجم.. والإنذار الثاني لمصعب ساسي


في اطار الغربلة التي يقوم بها النجم والتي ستمس 11 لاعبا لتصبح التركيبة المعتمدة 27 عنصرا عوض عن 28 كما كانت، قام النجم بفسخ عقد حسين جابر من جهة اخرى سيتخلف مصعب ساسي عن مباراة الترجي بسبب الانذار الثاني.

أما بالنسبة لنبيل تيدر المحترف المجلوب بقيمة 110 آلاف أورو أي ما يعادل 220 مليون فقد أشعره النجم بصرورة البحث عن فريق آخر عسى أن يتمكن من جبر الضرر المادي واستعادة مصاريف الانتداب لكن الجديد هو أن هذا اللاعب رفض مغادرة النجم وتمسك بحق البقاء وهو موقف مشروع قانونيا وفق ما ينص عليه العقد ما دام التخلي صدر عن طرف واحد.


النجم والقوافل يتعادلان وديا (1/1)


أجرى النجم الساحلي بأولمبي سوسة مقابلة ودية ضد قوافل قفصة انتهت بالتعادل الايجابي (1/1) اذ بادر المحليون بافتتاح النتيجة في د68 عن طريق أمير العمراني قبل أن يعدل طارق الزيادي في د85... وقد ذهب الظن قبل هذا اللقاء أن يكون الهدف منه تحضيريا بالأساس استعدادا لقمة السبت القادم ضد الترجي الرياضي وذلك خلال الاقتصار على العناصر المعول عليها وتطبيق الملامح العامة للخطة التي سيتم توخيها والتي ستعتمد أساسا على ملء وسط الميدان وتعزيز خط الهجوم، لكن المدرب المنذر الكبير فضل كالعادة فسح المجال للعديد من اللاعبين قصد المشاركة مع اقحام بعض العناصر الشابة لتعويدها على أجواء الاكابر مما جعل الغاية الثانوية تتقدم على الاساسية ليصبح الطابع المسير للقاء وديا بأتم معنى الكلمة؟!



assabah


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لمصعب, مغادرة, والإنذار, النجم, الثاني, تيدر, يرفض, ساسي



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تيدر يرفض مغادرة النجم.. والإنذار الثاني لمصعب ساسي


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:39 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0