نهاية المسلسل الرمضاني..

نهاية المسلسل الرمضاني.. مودريتش ينتقل إلى ريال مدريد! كرة القدم - الدوري الإسباني تقارير صحفية تفيد بأن بطل الدوري الإسباني أنهى صفقة التعاقد مع صانع ألعاب توتنهام الإنكليزي وسط تضارب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-15, 04:20 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي نهاية المسلسل الرمضاني..


نهاية المسلسل الرمضاني.. مودريتش ينتقل إلى ريال مدريد!

كرة القدم - الدوري الإسباني

تقارير صحفية تفيد بأن بطل الدوري الإسباني أنهى صفقة التعاقد مع صانع ألعاب توتنهام الإنكليزي وسط تضارب في الأنباء حول القيمة المادية لصفقة الانتقال.

نهاية المسلسل الرمضاني.. 866196-14630057-317-


أفادت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني أنهى صفقة التعاقد مع الكرواتي لوكاس مودريتش صانع ألعاب توتنهام الإنكليزي وسط تضارب في الأنباء حول القيمة المادية لصفقة الانتقال.


وأشارت التقارير إلى أن إعلان صفقة انتقال مودريتش إلى النادي الملكي رسمياً ستتم الخميس بعد انتهاء اللاعب من مباراة مع منتخب بلاده الودية الأربعاء أمام منتخب سويسرا.
كما أكد ايغور ستيماك مدرب منتخب كرواتيا أن لاعب منتخب بلاده سينتهي به الحال في نهاية المطاف إلى فريق ريال مدريد، معرباً في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عن سعادته لانتقال مودريتش إلى النادي لنادي الملكي.
وتضاربت الأنباء حول القيمة المادية لصفقة انتقال صانع الألعاب الكرواتي إلى ريال مدريد، حيث ذكرت الصحافة الإنكليزية أن بطل الليغا وافق على دفع 46 مليون يورو لتوتنهام غي حين أشارت الصحافة الإسبانية إلى قيمة الصفقة بلغت 34 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين سيدفعها ريال مدريد إلى النادي الإنكليزي في حال تمكن مودريتش من إحراز الألقاب مع ناديه الجديد.
وكان النادي الملكي قد سعى خلف اللاعب وجرت المفاوضات منذ انتهاء الموسم الماضي إلا أن المتطلبات المالية للاعب وناديه الإنكليزي لم تتوافق مع العرض الإسباني الأمر الذي أدى لتعثر الصفقة في أكثر من مناسبة.
يذكر أن مودريتش قد انضم إلى توتنهام قبل أربعة مواسم قادما من دينامو زغرب، وقد شارك في نحو 160 مباراة رسمية وسجل 17 هدفا.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
نهاية, المسلسل, الرمضاني



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

نهاية المسلسل الرمضاني..


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تَحْذيرُ الأَنَام مِنَ المُسَلْسَلِ الشِّيعِيِّ: قِصَّةُ يُوسُفَ -عَلَيْه السَّلام عاشقه المستحيل اسلامي 0 2012-04-15 06:19 PM
نهاية بشار الأشد ، أخبار نهاية بشار الأسد ، نهاية بشار الأسد 2012 جنون انسان اخبار 0 2012-03-22 05:58 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:20 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0