طرائف أولمبياد لندن 2012 : عدوى الشماريخ تصيب الأولمبياد وحا

عرفت الألعاب الاولمبية بلندن عدة مواقف طريفة جلبت أنظار عدسات الكاميرا ولعل أبرز المواقف كانت سياسية بالأساس اذ سجلت أكبر دولتين في العالم من حيث التأثير السياسي وهما الولايات المتحدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-14, 09:22 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي طرائف أولمبياد لندن 2012 : عدوى الشماريخ تصيب الأولمبياد وحا


طرائف أولمبياد لندن 2012 : عدوى الشماريخ تصيب الأولمبياد وحا image_art.php?idArti

عرفت الألعاب الاولمبية بلندن عدة مواقف طريفة جلبت أنظار عدسات الكاميرا ولعل أبرز المواقف كانت سياسية بالأساس اذ سجلت أكبر دولتين في العالم من حيث التأثير السياسي وهما الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا حضورهما في هذه الطرائف.

وذلك من خلال أشهر شخصيتين وهما وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون والرئيس الروسي وفلاديمير بوتين الى جانب الطرائف والغرائب حضرت الفضائح بامتياز وأمام انظار العالم وتبقى اللقطة التي أتتها مشجعة أنقليزية في قلب لندن عندما قبّلت مراسل سكاي نيوز العربية على الهواء مباشرة وهو سوداني وصائم!!

بوتين يرقص وطلب كلينتون مرفوض

خلال منافسات الجيدو وعندما فاز الروسي تاجير خيبو ليف بالميدالية الذهبية في وزن أقل من 100 كلغ عبّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي كان حاضرا عن فرحته بطريقة خاصة حيث قام برقصة مما جلب له الأنظار وخطف الأضواء.

يذكر ان بوتين متحصل على الحزام الأسود وهو لاعب جيدو سابق.

الألعاب الاولمبية بلندن لم تخل من التدخل السياسي حيث طلبت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون من اللجنة المنظمة للأولمبياد بتخصيص دقيقة صمت على ما وصفتها بـ «المذبحة» التي وقعت في حق الرياضيين الاسرائيليين في أولمبياد مونيخ 1972 الا ان طلب كلينتون رفض مثلما رفض رئيس اللجنة الاولمبية جاك روغ الطلب الاسرائيلي.

حامل في شهرها الثامن ضمن المنافسات

أصبحت الرياضية الماليزية نور سورياني الرياضية الرابعة في التاريخ تشارك في الألعاب الاولمبية وهي حامل في شهرها الثامن وشاركت الماليزية ضمن مسابقة الرمي.

العربية بالمقلوب

شعار «مرحبا بكم في لندن» والذي كتب بالنسخة العربية ظهرت الكتابة فيه مقلوبة مما اضطر بمركز البضائع التاسع للجنة المنظمة لأولمبياد لندن الى إصدار بيان اعتذار رسمي بسبب قلب جهة كتابة الشعار. وتوضع هذه اللافتات في بوابات الحديقة الاولمبية.

الشماريخ تسجل حضورها لأول مرة

في واقعة غريبة ولأول مرة في تاريخ الألعاب الاولمبية ظهرت الشماريخ وقد استعملها فريق الابحار الاسترالي احتفالا بفوزه بالميدالية الذهبية.

برازيلي يكسّر ميداليته

لم تدم الميدالية البرونزية التي تحصل عليها لاعب الجيدو البرازيلي فيليبي كيتاداي طويلا حيث تكسّرت أثناء استحمامه وبعد ساعات فقط من فوزه بها وقد اعتذرت البعثة البرازيلية عما حصل وتوصلت بعد محاولات عديدة من الحصول على ميدالية بديلة.

قُبلة لمراسل سوداني على الهواء

تفاجأ مراسل قناة سكاي نيوز العربية وهو سوداني الاصل بإقدام مشجعة انقليزية على تقبيله مباشرة لما كان ينقل رسالة اخبارية عن الالعاب الاولمبية بلندن مما وضعه في احراج يوم الصيام. وأكيد ان لسان حاله قال: اللهم اني صائم».

فضيحة للبعثة المصرية

فجرت السباحة المصرية يمنى خلاف فضيحة من العيار الثقيل عندما اكتشفت ان الملابس التي تسلمها اعضاء البعثة من اللجنة الاولمبية المصرية مزيفة ومقلدة مما أثار ضجة كبيرة في الاوساط الرياضية المصرية.

تونسي ينسحب بسبب جهله توقيت المنافسة

آخر الطرائف والغرائب في أولمبياد لندن ختمها المصارع التونسي هيثم بلعايش عندما تغيب عن المنافسة بسبب جهله لتوقيت انطلاق المباراة اذ اعتقد انها تنطلق في الساعة الواحدة بعد الزوال والحال أن موعدها الثامنة صباحا.

حصان يفوز على راكبه بالضربة القاضية

في سباق الفروسية لم تقتصر المنافسة على المتسابقين فقط بل شملت ايضا الحصان وراكبه عندما أسقط الحصان صاحبه وحرمه من التتويج ليفوز عليه بالضربة القاضية.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
2012, لندن, أولمبياد, ويا, الأولمبياد, الشماريخ, تصيب, طرائف, عدوى



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

طرائف أولمبياد لندن 2012 : عدوى الشماريخ تصيب الأولمبياد وحا


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 01:36 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0