إنكلترا تتطلع للثأر من إيطاليا في ودّية سويسرا

ستنتظر العاصمة السويسرية بيرن غداً الأربعاء مباراةً أوروبية خالصة بين المنتخب الإيطالي الذي يتحضر لبدء مرحلة جديدة بعد أن فاجأ الجميع في كأس أوروبا بوصوله إلى النهائي، ونظيره الإنكليزي في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-14, 06:13 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي إنكلترا تتطلع للثأر من إيطاليا في ودّية سويسرا


إنكلترا تتطلع للثأر من إيطاليا في ودّية سويسرا 201262910204616580_2
ستنتظر العاصمة السويسرية بيرن غداً الأربعاء مباراةً أوروبية خالصة بين المنتخب الإيطالي الذي يتحضر لبدء مرحلة جديدة بعد أن فاجأ الجميع في كأس أوروبا بوصوله إلى النهائي، ونظيره الإنكليزي في إعادة للدور ربع النهائي من البطولة القارية حين بلغ "الأزوري" نصف النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بين الفريقين.
وأنصف الحظ منتخب إٍيطاليا ووضعه في نصف نهائي البطولة القارية لأنّه استحق التواجد في دور الأربعة للمرة الأولى منذ وصوله إلى نهائي نسخة 2000 وخسارته أمام فرنسا 2-1 بالهدف الذهبي، كونه هيمن على مواجهته مع الإنكليز بشكلٍ تام وأهدر فرصاً لا تحصى، فيما اعتمد "الأسود الثلاثة" على السلاح الإيطالي في مواجهة رجال المدرب تشيزاري برانديلي واكتفوا بالدفاع على أمل الاستفادة من إحدى الهجمات المرتدة النادرة أو ركلات الترجيح لكن الحظ أنصف "سكوادار أزورا" في النهاية.
وفي المقابل تواصلت عقدة الإنكليز وخيباتهم وفشلوا في بلوغ نصف النهائي للمرة الأولى منذ نسخة 1996 حين خرجوا أمام جماهيرهم على يد الألمان بركلات الترجيح التي أصبحت شبحاً يطاردهم، إذ ودّعوا على يد الإيطاليين بطولتهم السادسة في أخر 22 عاماً عبر ركلات الحظ، بعد مونديال إيطاليا 1990 حين خرجوا عبرها من نصف النهائي على يد الألمان أيضاً الذين أطاحوا بهم من الدور ذاته في كأس أوروبا 1996، ثم خرجوا بها من ثمن نهائي مونديال 1998 على يد الأرجنتين، ومن الدور ربع النهائي لكأس أوروبا 2004 ولمونديال 2006 على يد المنتخب البرتغالي في المناسبتين.
وسيخوض الإنكليز المباراة قبل ثلاثة أيام على انطلاق الدوري المحلي ما دفع المدرب روي هودجسون إلى الاعتماد على عنصر الشباب بعد أن استبعد لاعبين مثل جون تيري وواين روني والقائد ستيفن جيرارد، إضافةً لتأكّد غياب تيو والكوت للإصابة.
وضمّ هودجسون إلى التشكيلة وللمرة الأولى كلاً من ستيفن كاولكر وجايك ليفرمور (توتنهام) وراين بيرتراند (تشلسي)، فيما استدعى مايكل كاريك إلى المنتخب للمرة الأولى منذ 2010 وسيتواجد إلى جانب زميله في مانشستر يونايتد توم كليفرلي.
كما استبعد هودجسون عدداً من اللاعبين الآخرين الذين شاركوا في كأس أوروبا مثل آشلي كول وسكوت باركر وداني ويلبيك وجوليون ليسكوت قبل أن يقرّر أمس الاستعانة بالأخير مجدّداً.
كما لم يسلم الإيطاليين من الغيابات بسبب التزامات اللاعبين مع أنديتهم، حيث لن تشهد مباراة غد مشاركة أيّ من لاعبي يوفنتوس ونابولي لانشغالهم بكأس السوبر الإيطالية التي فاز بها الأول 4-2 في بكين، وهذا الأمر سيشكل مناسبة لكي يحصل بعض الشبان على فرصهم، فمن المتوقع أن يشرك برانديلي كلاً من مانولو جابياديني وماتيا ديسترو وستيفان الشعراوي وماركو فيراتي.
بينما سيغيب مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي ماريو بالوتيلي بسبب التهاب في الجفن، واستدعي بدلاً منه مهاجم أودينيزي الشاب دييغو فابريني.
ويستهل "الأزوري" مشواره في تصفيات مونديال 2014 في 7 أيلول/سبتمبر المقبل على أرض بلغاريا في المجموعة الثانية، في حين تلعب إنكلترا التي خسرت جهود لاعب آرسنال الشاب أليكس اوكسلايد-تشامبرلاين وحارس مانشستر سيتي جو هارت ومهاجم تشلسي دانيال ستاريدج بسبب الإصابة، في اليوم عينه مع مولدافيا في المجموعة الثامنة.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للثأر, من, إنكلترا, إيطاليا, ودّية, تتطلع, سويسرا, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

إنكلترا تتطلع للثأر من إيطاليا في ودّية سويسرا


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:43 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0