كرة قدم عيوننا عليهم : صابر خليفة يسجل .. الذوادي اساسي وحقي هداف أم

عيوننا عليهم : صابر خليفة يسجل .. الذوادي اساسي وحقي هداف أمام مانشيستر يونايتد‬ حملت الجولة الاولى للبطولة الفرنسية لكرة القدم للموسم الرياضي 2012ـ2013 تسجيل صابر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-14, 03:41 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي كرة قدم عيوننا عليهم : صابر خليفة يسجل .. الذوادي اساسي وحقي هداف أم


عيوننا عليهم : صابر خليفة يسجل .. الذوادي اساسي وحقي هداف أمام مانشيستر يونايتد‬

كرة قدم عيوننا عليهم : صابر خليفة يسجل .. الذوادي اساسي وحقي هداف أم image_art.php?idArti


حملت الجولة الاولى للبطولة الفرنسية لكرة القدم للموسم الرياضي 2012ـ2013 تسجيل صابر خليفة لاول اهدافه مع فريقه افيون غير ان هذا الهدف لم يكن كافيا لافيون لتفادي الهزيمة امام ضيفه بوردو الذي انتصر بنتجية 3مقابل 2.وسجل خليفة هدفه في الدقيقة 90 زائد 4.وشارك زهير الذوادي في المباراة كأساسي الى حدود الدقيقة 74 وبالتالي ستكون المواجهة مع بوردو اول مباراة رسمية للذوادي في البطولة الفرنسية .اما التونسي الثالث في فريق افيون ايهاب المباركي فكان احتياطيا .
تعادل لعبد النور واقصاء للسايحي
لحساب نفس الجولة من البطولة الفرنسية حقق تولوز تعادلا مهما خارج ميدانه مع بطل الموسم الماضي مونبلييه 1 مقابل 1 .وسجل اللاعب الفرنسي من اصل تونسي وسام بن يدر هدف تولوز في الدقيقة 72 وكان هدف التعادل . وخاض ايمن عبد النور كامل المباراة . اما من جانب مونبلييه فان البداية كانت سيئة جدا لمتوسط الميدان الدولي جمال السايحي الذي تعرض للاقصاء في المباراة منذ الدقيقة 39. دقيقة للخزري والميكاري احتياطيشارك وهبي الخزري اللاعب التونسي من اصل فرنسي في مباراة فريقه باستيا لكن كمعوض حيث اخذ مكانه في الدقيقة 70,وفاز باستيا خارح ميدانه امام سوشو بنتيجة 3 مقابل 2 .اما من جانب سوشو فان ياسين الميكاري كان احتياطيا طيلة المباراة .الغرياني احتياطي
اما في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية ولحساب الجولة الثالثة لم يشارك المهاجم محمد علي الغرياني في مباراة فريقه تور الذي انهزم خارج ميدانه امام ديجون 0-1 الغرياني كان احتياطيا .
العكايشي احتياطي
وفي بطولة الدرجة الثانية الالمانية لم يشارك احمد العكايشي في مباراة فريقه انغلستاد مع سانت بولي 1-1 .العكايشي كان احتياطيا.
حقي يسجل
للمباراة الثانية على التوالي يسجل كريم حقي مع فريقه هانوفر فبعد هدفه الاول في الجولة الاولى من البطولة الالمانية سجل اول امس هدف في مباراة ودية من العيار الثقيل جمعت هانفور بالفريق الانقليزي العملاق مانشيتسر يونايتد .سجل حقي الهدف الثاني لفريقه الذي انهزم بنتيجة 3-4 . وجاء هدف حقي في الدقيقة 48 حقي يبدو انه يمر بفترة انتعاشة هامة ويبدو ان مؤشرات موسمه الجديد مع هانوفر واعدة جدا .


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أم, هداف, ويقي, الذوادي, اساسي, يسجل, خليفة, صابر, كرة, عليهم, عيوننا, قدم



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كرة قدم عيوننا عليهم : صابر خليفة يسجل .. الذوادي اساسي وحقي هداف أم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قائمة المجالس الرمضانية زحمه العامه 0 2012-07-24 12:54 PM
العتروس يخضع لطلبات الذوادي و لكن طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-09 06:26 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 03:16 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0