رسالة سرية | بولت: لهذه الأسباب سأفيدك أكثر من فان بيرسي!

في “رسالة سرية” نتخيل رسالة يكتبها رياضي ليرسلها لآخر، قد يكون لاعباً، مدرباً، رئيساً، مشجعاً.. لكنه يفكر قبل إرسالها!! هي رسالة غير حقيقية، وهمية لا علاقة له فيها لا من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-13, 10:29 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي رسالة سرية | بولت: لهذه الأسباب سأفيدك أكثر من فان بيرسي!


في “رسالة سرية” نتخيل رسالة يكتبها رياضي ليرسلها لآخر، قد يكون لاعباً، مدرباً، رئيساً، مشجعاً.. لكنه يفكر قبل إرسالها!! هي رسالة غير حقيقية، وهمية لا علاقة له فيها لا من بعيد ولا من قريب، لكن إن كانت هذه الرسالة مكتوبة، فهل أنت مع أن يضغط النجم على زر الإرسال؟!

المرسل: يوسين بولت
المرسل إليه: أليكس فيرغسون

السير أليكس فيرغسون المحترم، كيف حالك سيدي؟ أتمنى أن تكون على خير ما يرام.. بما أني لم أسمع أي رد منك على رسائلي إليك في الإعلام، فإني فكرت في التواصل معك مباشرة: لست لاعب كرة قدم، لكنني أريد أن ألعب في فريقك، قد يبدو هذا جنونا، لكن إليك بعض الأسباب التي تجعلك تقبل بالأمر.

أولاً، أنا مستعد لأن ألعب مقابل راتب رمزي، وهو ما لن يقبل به فان بيرسي الذي يطالب براتب روني! وكل ذلك لأنه قدم موسماً رائعاً، قد لا يتمكن من تقديمه مجدداً، لأنه في أرسنال في الموسم الماضي كان عملاقاً لأنه بين الأقزام، لكن حين يأتي إلى اليونايتد أفضل فريق في العالم، فستتغير الأمور.. المغزى أنني لن أكلفكم شيئاً تقريباً.

ثانياً، مما لا شك فيه أني أملك شعبية كبيرة، ووجود اسمي على أحد قمصانكم سيجعلكم تبيعون الكثير من القمصان، كما أن هناك كثيرون سيشجعونكم بسببي، أضف إلى ذلك أن أغلب المتابعين سينتظرون ظهور الأسطورة “بولت” دائماً، وهذا الشعور سيستمر لمدة عام على أقل تقدير.. باختصار دخل النادي سيزيد، وسيكون لي نسبة من ذلك.. سنتفق لاحقاً.

ثالثاً، أنا أسرع من روني، وبكل تأكيد أسرع من فان بيرسي الذي تريده، بل أني أسرع من أسرع لاعب كرة قدم في العالم، ماذا أقول بحق السماء، أنا أسرع رجل في العالم.. نعم سيخطر ببالك، أن ما يهم هو مدى سرعتي والكرة بحوزتي! هذا أمر سهل، أنا لست كريستيانو، لكن يمكنني أن أتعلم، وأنا سريع التعلم، كما أني ألعب كرة القدم باستمرار ومهاراتي ليست سيئة جداً حين تقارنها بلاعبي الصف الثاني.

رابعاً، وجودي في هجوم فريقك، سيربك المدافعين، فأنا قوي وسريع، وترك مساحات لي قد يعني الموت بالنسبة لهم، حتى لو كانت مهاراتي سيئة، فليس أمر مضموناً أن أكون سيئا طوال الوقت، لذلك سيضطرون لمراقبتي، ما سيخفف الضغط على وسط ملعبك ودفاعك.

خامساً، لا أطالب بمكان روني، أريد أن أكون متواجداً، وأشارك أحياناً، وإن أثبت براعتي في كرة القدم فإن مشاركاتي ستزداد تلقائياً.

سيدي أليكس، أنا أريد خوض تحد جديد، وكرة القدم هي الأقرب إلى قلبي.. لذلك فكر في الأمر ملياً، وأخبرني برأيك.

المخلص
بولت

هذه الرسالة من وحي خيال

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لهذه, من, أكثر, الأسباب, بولت, بيرسي, رسالة, سأفيدك, سرية, فان, |



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

رسالة سرية | بولت: لهذه الأسباب سأفيدك أكثر من فان بيرسي!


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرقــام وإحصائيات الدوري الايطالي طلول العنزي الرياضه 0 2012-05-16 05:02 PM
حالات ترث فيها المرأة أكثر من الرجل جنون انسان دليل قلب 0 2012-04-21 03:40 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:44 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0