كرة قدم نقل: أغنية والكوت وتفكر في اللجوء إلى ترك ارسنال (مترجمة)

إذا ارسنال دائما روبن فان بيرسي، الكسندر سونج وثيو والكوت يفكرون الآن لمغادرة لندن، الفرنسي ارسين فينغر هو أمر مقلق لمدة أسبوع من استئناف الدوري الممتاز؟ إرادة والكوت وفان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-12, 05:48 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي كرة قدم نقل: أغنية والكوت وتفكر في اللجوء إلى ترك ارسنال (مترجمة)


إذا ارسنال دائما روبن فان بيرسي، الكسندر سونج وثيو والكوت يفكرون الآن لمغادرة لندن، الفرنسي ارسين فينغر هو أمر مقلق لمدة أسبوع من استئناف الدوري الممتاز؟
كرة قدم نقل: أغنية والكوت وتفكر في اللجوء إلى ترك ارسنال (مترجمة) walcott-van-persie-2

إرادة والكوت وفان بيرسي ارسنال هم دائما في نهاية فصل الصيف؟
سيسك فابريجاس وسمير نصري. واضطر اثنين من الأسماء التي يتم تنفيذ الحلقات في ذهن ارسين فينجر، للسماح له اثنين من لاعبي خط الوسط زلة، برشلونة ومانشستر سيتي. وبعد مرور عام، يجب على مدرب ارسنال تعامل مرة أخرى مع الرغبة الشديدة في البدء. فترة الانتقالات الشتوية لم تنته بعد في ارسنال؟

أغنية يسحر برشلونة

دعا مؤخرا "معجزة" من جانب أندريس إنييستا وألكسندر سونج لاعب خط وسط ارسنال الذي لا يترك غير مبال برشلونة. في كل مكان في خط الوسط، وقد اشتعلت الكاميرون عين البلوغرانا والتي هي وجهة نظر لينة. ويمكن أن تتخذ إجراءات قريبا.

وفقا لالاسبانية اليومية صحيفة ال موندو ديبورتيفو، يمكن أن تشمل برشلونة إبراهيم أفلاي في المعاملة. في 26، والهولندي لم تمكن من الفوز في كاتالونيا وتيتو فيلانوفا لن يكون الحزن في الفكر ورؤيته يغادر. فينغر، ومع ذلك، تفضل الاحتفاظ لاعب خط الوسط الدفاعي إلى حد كبير.

بين النظر والكوت

قبل سنة من انتهاء عقده، ثيو والكوت لم تقم بعد تمديد مع ارسنال. لذلك، ما تردد عن رغبتها في بدء أزهر في إرادة الجميع. الانكليزي يجد نفسه الآن على الرفوف من انتر ميلان الايطالي، وفقا لقناة سكاي سبورت ايطاليا. تمتلئ أيضا مع الانتر لاعب في منتخب الأسود الثلاثة.


إذا يمكن أن ارسنال كان قد سجل بالفعل وصول Giroud أوليفييه، سانتياغو كازورلا أو لوكاس بودولسكي، وسجل المغادرين في تحويل مقبلات. تم دفع أندري أرشافين ونيكلاس بندتنر نحو الخروج، ولكن فينجر ستعارض خروجا أو أغنية والكوت، كما فعلت في شهر يونيو لروبن فان بيرسي؟

source

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مترجمة, أغنية, نقل, إلى, والكوت, وتفكر, اللجوء, ارسنال, ترك, كرة, في, قدم



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كرة قدم نقل: أغنية والكوت وتفكر في اللجوء إلى ترك ارسنال (مترجمة)


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 08:56 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0