مانشيني: مانشستر سيتي المرشح الرابع للفوز بـ"البريمييرليغ"

كرة القدم - الدرع الخيرية المدير الفني للسيتيزنز يرى فريقه مرشحاً رقم 4 للفوز باللقب المحلي، وينتظر ضم صفقات جديدة للفريق الأزرق قبل انتهاء الفترة المحددة.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-11, 10:44 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي مانشيني: مانشستر سيتي المرشح الرابع للفوز بـ"البريمييرليغ"


كرة القدم - الدرع الخيرية


المدير الفني للسيتيزنز يرى فريقه مرشحاً رقم 4 للفوز باللقب المحلي، وينتظر ضم صفقات جديدة للفريق الأزرق قبل انتهاء الفترة المحددة.

مانشيني: مانشستر سيتي المرشح الرابع للفوز بـ"البريمييرليغ" 861825-14577488-317-


يسعى روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي لتخفيف الضغط عن فريقه في الوقت الذي يستعد فيه السيتي للبدء الدفاع عن لقبه حيث زعم المدرب الإيطالي أن بطل الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي قد يكون المرشح الرابع للفوز باللقب في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من حصول سيتي على لقب الدوري الإنكليزي لأول مرة منذ 44 عاماً والذي تم حسمه في المباراة الأخيرة من الموسم الماضي إلا أنه عانى مانشيني في تعزيز صفوف الفريق في هذا الصيف.

ويبدو أن روبن فان بيرسي مهاجم فريق آرسنال وهو هدف لفريق سيتي منذ فترة طويلة قد يكون في طريقه للجار مانشستر يونايتد في حين أن إيدن هازارد سيكون أساسياً أمام مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية مع فريقه الجديد تشيلسي، ويبقى كل من دانييل آغر ودانييلي دي روسي وسكوت سينكلير على رادار مانشيني لمحاولة تدعيم الفريق قبل بدء الموسم المقبل.
وتحدث المدرب الإيطالي قبل مباراة فريقه أمام تشيلسي في كأس الدرع الخيرية قائلاً: "يونايتد هو المرشح للفوز باللقب هذا العام، نحن ربما نكون في المرتبة الثانية أو الثالثة أو الربعة".

ورغم تتويج سيتي باللقب في الموسم الماضي إلا أن مانشيني غير واثق من فريقه في بقائه على نفس مستوى العام الماضي.
وأضاف المدرب صاحب الـ47 عاماً قائلاً: "عندما تفوز بشيء من المهم أن تتحسن ولكن لا يجب عليك شراء لاعبين جدد قبل نهاية فترة الانتقالات بـ10 أيام بل ينبغي أن تكون قبل شهرين، الدوري انتهى منذ 13 أيار/مايو فأنت بحاجة لشراء اللاعبين قبل الآن".

وتابع مدرب أنتر السابق حديثه قائلاً: "الآن الأمر صعب لأن هناك بعض الفرق التي لا يمكن أن تبيع لاعبيها لأنهم ليس لديهم وقت لشراء أي شخص أخر فنافذة الانتقالات ستكون صعبة جداً في الـ20 يوماً المقبلة".
واعترف مانشيني أن أي من اللاعبين الجدد لن يقوموا بالتدريب مع زملائهم الجدد في الفريق في فترة الأعداد قبل بدء الموسم المقبل وهو ما سوف يحدث مع فان بيرسي إذا انتهى به المطاف في الأولد ترافورد.

وأكد الإيطالي أن الدولي الهولندي سيكون صفقة جيدة جداً لليونايتد إذا استطاع الحصول عليها لأنه على حد قوله لاعباً كبيراً ويستطيع اللعب في أي فريق ولكنه في الوقت نفسه أشاد بفريق تشيلسي الذي استطاع الحصول على هازارد في وقت مبكر.
وعلق مانشيني على قدوم هازارد لبطل أوروبا قائلاً: "لست مندهشاً من كثرة المال التي أنفقها تشيلسي فهم على الأرجح يريدون شراء لاعبين جدد لأنهم فقدوا دروغبا وهو لاعب مهم بالنسبة لهم".

ويلتقي سيتي بطل الدوري مع البلوز بطل الكأس في مباراة السوبر الإنكليزية والتي ستقام على ملعب الـفيلا بارك الأحد.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للفوز, مانشيني, مانشستر, المرشح, الرابع, بـالبريمييرليغ, سيتي



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

مانشيني: مانشستر سيتي المرشح الرابع للفوز بـ"البريمييرليغ"


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:43 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0