إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-02-24, 12:23 AM
الصورة الرمزية صوتك يناديني
| صوتك يناديني  صوتك يناديني غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,816
صوتك يناديني is on a distinguished road
افتراضي الزنيم القذر يتكلم على رسولنا الكريم فماذا أنتم فاعلون يا مسلمون ....

في الوقت الذي لا نعرف ماذا حصل حول تطبيق حد الردة مع الزنديق المرتد الحشرة القذرة كشغري، في أعقاب تطاوله على الذات الإلهية والرسول الكريم، ومع ظهور بعض من يحاولون الدفاع عنه ومن يؤدونه ، فوجئت بخبر جديد وبزنديق جديد ظهر يعلن كفره وإلحاده عبر موقع التواصل "تويتر"فوجئت بظهور حشرة قذرة متكلمة حملت اسم حمود العمرى المواطن السعودى الذي يعيش في مكة المكرمة في أقدس وأطهر بقعة على وجه الأرض سبق أن أعلن اعتناقه للمسيحية، هاجم في تغريداته الإلحادية التي تظهر كفره وإلحاده ونشرت خلال اليومين الماضيين الرسول الكريم مطلقاً عليه أوصاف لا تليق برسولنا الكريم ولا يمكن ذكرها.

الحشرة المتكلمة "حمود صالح العمري" الذي لم يتم التأكد من صحة الحساب الذي يحمل اسمه، أطلق على نفسه في الصفحة لقب "قسيس مكة" ، فيما تشير بعض المعلومات إلى أنه يقيم في مكة المكرمة ، وتم سجنه عدة مرات لمناصحته للرجوع عن أفكاره، إلا أنه لم يرتدع عن توجهاته.(كان لابد من اقتلاع البذرة الفاسدة من أصولها من غير امهاله فرصة للرجوع



وتشير المعلومات إلى أن الحشرة القذرة العمري ارتد عن الإسلام واعتنق المسيحية وظهر عبر مقاطع فيديو يتحدث عن هذا الأمر، ومن ضمن مطالبه منحه جواز سفر بالديانة المسيحية، وأن يسمح له ببناء أول كنيسة مسيحية بالسعودية، فيما كشف أن لديه مدونة أطلق عليها اسم "مسيحي سعودي".

وقد سبق اعتقال العمري بسبب خروجه عن الإسلام واعتناقه المسيحية، وهو خريج جامعة اليرموك بالأردن وأول اعتقال له كان في عام 2004.

السؤال يطرح نفسه هنا لماذا لم يصدر عليه حكم الرده في وقتها لماذا يترك هؤلاء الزنادقه أحرار يعيشون في الأرضي المقدسة ؟؟؟!!!




</B></I>
__________________
قلبي " معك " لو شفت جسمي مع الناس...
ما غاب " طيفك "عن خيالي دقيقه ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أنتم, مسلمون, الزنيم, الكريم, القذر, يا, يتكلم, رسولنا, على, فماذا, فاعلون



جديد مواضيع قسم العامه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الزنيم القذر يتكلم على رسولنا الكريم فماذا أنتم فاعلون يا مسلمون ....


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزنيم القذر يتكلم على رسولنا الكريم فماذا أنتم فاعلون يا مسلمون .... صوتك يناديني العامه 0 2012-02-24 12:22 AM
ارقام فى القرأن الكريم المحارب منتديات اسلامية - منتديات مسلمة - منتديات اسلامية - مواضيع دينية - مقالات دينية - بحوث اسلامية 1 2012-02-08 08:08 PM



الساعة الآن 07:15 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014