[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور

الذكرى العاشرة لرحيل "خطاب"

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-08, 05:43 AM
الصورة الرمزية صوتك يناديني

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,816
صوتك يناديني is on a distinguished road
افتراضي [ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور


[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 98223430.png

الذكرى العاشرة لرحيل "خطاب"
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 1_2012321_24064.jpg
الإسلام اليوم/ خاص

دومًا كان يؤثر غضّ الطرف والبعد عن التناحر والدخول مع المخالفين في جدال حتى لا يشغل المسلمين عن عدوهم المشترك، وكي لا تحدث فرقة ولا يقع تشرذم، لذلك كان يقول لمن يخوض في الخلافات: "عجبًا لبعض الناس، سلم منه الملاحدة والنصارى ولم يسلم منه إخوانه المسلمون", وضرب مثالا عمليًا على ذلك حينما حاول أحد قادة الطاجيك العسكريين الإساءة إليه، عندما كان يجاهد في طاجكستان, وبعد إلحاح من جنوده أن يرد عليه, حثهم على ألا يشغلهم هذا عن الجهاد وقتال الشيوعيين.
يكاد الغموض يحيط هذا الرجل, ونادرا ما تجد الإعلام يسلط الضوء عليه وعلى جهاده الذي بدأ في أفغانستان ثم طاجكستان وداغستان وانتهى به المطاف في الشيشان, ولا يسعنا في ذكرى وفاته العاشرة التي توافق 20 مارس 2002, إلا أن نعطي هذا القائد بعضا من حقه ونلقي الضوء على ظلال حياته حتى يخلد في ذاكرتنا مع الأبطال الذين قضوا نحبهم، ويكون قدوة لمن ينتظر.
ولد سامر بن عبد الله السويلم - الملقب بـ "خطاب" بسبب حبه لعمر بن الخطاب- في السعوديّة عام 1969م, ونشأ في عائلة اشتهرت بشجاعتها وشهامتها, كما تميز بين أقرانه بالنجابة ونال إعجاب معلميه وزملائه في الفصول الدراسيّة لكنه ترك الدراسة وضحى بها راجيًا ما عند ربه وذلك بعد أحداث أفغانستان الأولى.
توجه إلى أفغانستان وهو لم يتعدّ 19 عامًا لقتال القوات السوفيتيّة, وشارك في العديد من العمليات العسكرية مع المجاهدين الأفغان منذ عام 1988 وحتى عام 1993, وبعدما تحققت هزيمة الجيش السوفيتي وانسحابهم من أفغانستان, ذهب خطاب مع بعض رفاقه إلى طاجكستان لمحاربة ذات الجيش السوفيتي لمدة عامين قبل أن يعود إلى أفغانستان عام 1995.
في هذا الوقت, كانت بداية الحرب على الشيشان التي سيلقى فيها حتفه, حيث وصف شعوره على إحدى المحطات التلفزيونيَّة الأفغانية قائلا: "عندما رأيت المجموعات الشيشانية مرتدية عصابات مكتوب عليها لا إله إلا الله محمد رسول الله ويصيحون صيحة الله أكبر علمت أنه الجهاد في الشيشان وقرّرت الذهاب إلى هناك".
حينما سئل عن الخسائر البشريّة والماديّة التي يتكبّدها المسلمون في جهادهم مع الجيش السوفيتي أجاب: "إن الجهاد شعيرة عظيمة فرضها الله تعالى علينا وهي ذروة سنام الإسلام ولا يكون التمكين في شرع الله دون ابتلاء" كما كان له حسًا جهاديًا يسيطر عليه حتى أنه كان يؤمن بضرورة جهاد الغرب إعلاميا لذلك كان يحرص على تصوير عملياته الجهادية حيث كان يقول: "إن الله أمرنا بمجاهدة الكافرين وقتالهم بمثل ما يقاتلوننا به، وهاهم يقاتلوننا بالدعاية والإعلام لذلك فيجب علينا أيضًا مقاتلتهم بإعلامنا".
تلمح في سيرته أنه لم يكن يقاتل بأسلوب عشوائي أو يجاهد انطلاقًا من عاطفته فحسب بل كان يحمل ثوابته الجهاديّة أينما حل وارتحل, فقد كان يرى أن الجهاد هدفه الأول إقامة شرع الله عز وجل وليس مرتبطا بحياة القائد, كما أنه لا سبيل للتفاوض مع الأعداء ولن تنتهي الحرب ضدهم حتى بأن يزال الضرر الواقع على المسلمين، وأن ترجع إليهم حقوقهم، وأراضيهم، ويستردوا حريتهم.
ثمة عامل مشترك –حسب مجلة فورين بوليسي- بين حملة النظام السوري ضد معارضيه وحملة فلاديمير بوتين ضد دولة الشيشان التي ترتبط في جهادها ضد الروس بجهاد القائد المجاهد خطاب وحلول الذكرى العاشرة لرحيله, حيث قالت المجلة: إن حملة بوتين الوحشية حققت له شعبية عالية بين الروس, بل إن وجوه الشبه توجد كذلك في استراتيجية تدمير المدن، واستهداف الإعلاميين للتغطية على الفظائع.
صحيحٌ أن هناك أوجه شبه لم تُشر إليها فورين بوليسي من حيث أن بوتين ومعاونيه كانوا يصفون المجاهدين ومنهم بطبيعة الحال رجلنا "خطاب" بالإرهابيين كما يصف الأسد معارضيه, لكن روسيا أجرمت مرتين حينما كررت ما فعلته بالشيشان بوقوفها بجانب الأسد ومساندته ودعمه بالأسلحة.
قد يكون خطاب رحل عن عالمنا إلا أن طريق الجهاد الذي سار فيه هذا الرجل لم ينته وما زال على دربه كثيرون يقفون بوجه كل طاغية وما شعب سوريا منا ببعيد.
============================================
مسلمو بورما.. بين قمع السلطات ومذابح البوذيين
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 1_2012630_26321.jpg


تشتعل الأحياء والمنازل على من فيها من النساء والأطفال والعجزة ومن لم تصبه المحرقة فحتمًا سيواجه مصيره قتلاً بآلات البوذيين الحادة لتنتشر الجثث والدماء في الطرقات، قربانًا لآلهة الحقد الطائفي ضد الأقلية المسلمة.
المشهد ليس جديدًا في بورما فقد تكرَّر قبل ذلك بوقائع تقلّ أو تزيد دموية ضمن سلسلة الجرائم المستمرة منذ ستة عقود، وسط تواطؤ من الحكومة العسكرية الحاكمة وصمت دولي انتظارًا، لإبادة آخر شخص في الإقليم الذي يضمّ 750 ألف مسلم لا يحملون أي جنسية ويقيمون في شمال ولاية راخين المحاذية لبنجلاديش.
هكذا يعيش مسلمو إقليم أراكان- الذين ينظر إليهم من قبل البوذيين على أنَّهم ليسوا من أهل البلاد- بين شقَّي رحى العنصرية وحرب الإبادة المعلنة في آخر موجة عنف اندلعت ضدهم منذ أيام على خلفية شائعة اغتصاب فتاة بوذية، وهي الأكذوبة التي نفاها مسلمو الإقليم مؤكدين أنَّ وراء اشتعال جذوة العنف الطائفي ضدهم دوافع عرقية وسياسية.


بداية المؤامرة
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 1_2012630_26325.jpg

كان إعلان حكومة الميانمارية البورمية منح بطاقة المواطنة للروهنجيا "الأقلية المسلمة" في أراكان، بالنسبة للماغن "الأغلبية البوذية" صفعة على وجوههم.. فهم يدركون تمامًا تأثير هذا القرار على نتائج التصويت- في ظلّ الحكومة الجمهورية الوليدة- ويعرفون أن هذا القرار من شأنه أن يؤثر في انتشار الإسلام.
لم يدخر البوذيون وسعًا في تنظيم المؤامرات مجندين عددًا من الشباب من خارج بورما وبالتحديد في روسيا، ليبدأوا خطط إحداث أيّ فوضى بهدف تغيير رأي الحكومة وموقفها تجاه المسلمين الروهنجيا حتى يصوروهم أمام الرأي العام وأمام الحكومة بأنهم إرهابيون ودخلاء، ويتوقف بالتالِي قرار الاعتراف بهم أو تأجيله، إضافةً إلى خلق فرصة لإبادة الشعب الروهنجي المسلم، مع غياب الرأي العام الخارجي كلّيًّا، وسيطرة الماغن على مقاليد الأمور وتواطؤ الشرطة البوذية معهم.
الفتنة
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 1_2012630_26322.jpg
وسط هذه الأجواء المشحونة بالتوتر والمؤامرة، اتجهت قدرًا حافلة تقلّ مجموعة من العلماء والدعاة المسلمين في بلدة "تاس وجوك" البوذيّة التي يندر وجود المسلمين فيها، لأخذ قسط من الراحة فهاجمهم مجموعة من الماغن البوذيين واجتمع على ضربهم وقتلهم قرابة 466 بوذيًا بالعصي على وجوههم ورءوسهم بعد أن ربطوا أيديهم وأرجلهم في صورة تنعدم عندها كلّ معانِي الإنسانيّة.
وحتّى يثير الماغن الفتنة ادّعوا أنّهم فعلوا ذلك انتقامًا لمقتل فتاة بوذيّة زعموا أن أحد المسلمين اغتصبها وقتلها، مشيرين إلى أنَّهم اشتبهوا بهؤلاء الدعاة على أنّهم هم من فعلوا ذلك!، علمًا بأن الدعاة ليسوا أصلاً من تلك البلدة وإنّما كانوا مارّين فيها خلال عودتهم من جولة دعوية.
موقف مخجل
كالعادة كان موقف الحكومة مخجلاً ومتواطئًا مع الماغن بشكل سافر، حيث قامت بالقبض على 4 من المسلمين بدعوى الاشتباه بهم في قضية الفتاة، وتركوا المئات الذين شاركوا في قتل هؤلاء الأبرياء، ما دفع شرارة احتجاج الأقلية المسلمة ضد سياسة التمييز والعنصرية ضدهم.
شرارة الفتنة
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 1_2012630_26323.jpg
وفي يوم الجمعة 19 /7 / 1433هـ ـ 8/6/ 2012 م، أحاط الجيش المساجد في "مانغدو" ذات الأغلبية المسلمة، تحسّبًا لأيّة تظاهرات أو شغب، احتجاجًا على قتل الدعاة العشرة وهي الفرصة التي كان ينتظرها "الماغن" فقاموا بالاشتباك مع المحتجين وهو الأمر الذي ردّت عليه الحكومة بفرض حظر تجول تَمَّت على إثره محاصرة أحياء الروهنجيا المسلمين حصارًا محكمًا من قبل الشرطة البوذية الماغيّة، بينما تركت الحبل على غاربه للماغ البوذيين يعيثون في الأرض الفساد ويزحفون على قرى ومنازل المسلمين بالسيوف والسكاكين لتبدأ حملة إبادة منظمة ضدّ المسلمين في جريمة شارك فيها حتّى كبار السن والنساء من البوذيين.
وهكذا بدأت سلسلة القتل وحرق الأحياء والقرى كاملة على مرأى من الشرطة الماغية البوذية وأمام صَمْت الحكومة التي اكتفت ببعض النداءات لتهدئة الوضع؛ ليمتد العنف وعمليات التطهير إلى أماكن أخرى كأكياب أو سيتوي ذات الأغلبية البوذية فقاموا بحرق أحيائهم بالكامل، مستغلّين حظر تجول فرضته الحكومة في المناطق ذات الأغلبية المسلمة، وضمنوا عدم استطاعة زحف أي مسلم تجاه أكياب عاصمة أراكان.
نزوح للموت
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 1_2012616_25996.jpg
وكنتيجة لهذا العنف والمحارق هام مسلمو أراكان على وجوههم بعد أن أُحرقت منازلهم ما دفعهم للهروب عرض البحر على سفن متهالكة وبلا طعام أو شراب ليكون مصيرهم الموت قبل أن يصلوا من أكياب إلى الدول المتاخمة.
وطبقًا لِمَا نقلته وكالة الصحافة الفرنسية، فقد قامت قوات حرس الحدود في بنغلادش منذ أيام بإعادة ثمانية زوارق تقل أكثر من 300 مسلم من أقلية الروهينجيا غالبيتهم من النساء والأطفال كانوا يحاولون الفرار من أعمال العنف في بورما.
وقال شفيق الرحمن عضو قوة حرس الحدود البنغالية لوكالة "فرانس برس": إنَّ هناك أكثر من 300 من الروهينجيا المسلمين في السفن الآتية من مدينة أكياب البورمية. كانت تقل نساءً وأطفالاً والكثير منهم كانوا يبكون"، مشيرًا إلى أنَّه قد تَمَّت إعادة السفن الثماني الى الأراضي البورمية"، ما يعني إعادتهم للموت.
الأكثر اضطهادًا
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 1_2012630_26324.jpg
يشار إلى أنَّ العداء لمسلمي بورما أحد الأسس الرئيسية للتكوين المجتمعي لدى البوذيين؛ حيث ينظر إلى المسلمين على أنهم مهاجرون غير شرعيين رغم الوجود التاريخي للمسلمين في هذه البلاد.
ومنذ الانقلاب العسكري الذي حدث في 1962 عمدت الحكومة العسكرية إلى حظر المسلمين من دخول الوظائف الحكومية والجيش, وطرد الآلاف من مسلمي بورما خلال العقدين السابع والثامن من القرن الماضي إلى بنجلاديش. بينما تعتبرهم الأمم المتحدة الأقلية الأكثر اضطهاداً في العالم.
قمع
اتَّخذ النظام البوذي في بورما إجراءات قاسية لطمس الهوية الإسلامية, وذلك عن طريق هدم المساجد والمدارس التاريخية والآثار الإسلامية, كما منعت الحكومة البوذية القيام بأعمال الترميم أو إعادة بناء تلك المساجد أو المدارس التاريخية التي تهدمت بفعل عوامل الزمن.
فيما تعتبر الضغوط الاقتصادية جزءًا من الممارسات الظالمة التي تنتهجها الحكومة البوذية ضد مسلمي بورما, حيث عمدت الحكومة إلى رفع أسعار السلع الغذائية الضرورية في الأحياء ذات الأغلبية المسلمة مما أدَّى إلى نشوء وضع أشبه بالمجاعة, ما دفع آلاف مسلمي بورما للفرار إلى تايلاند وبنجلاديش للعيش في مخيمات حدودية.
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور index.php?action=get
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور banatzayed-killing-m
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور ط¨ظˆط±%D
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 908718861sdf7425.jpg
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 162iiiiiiiiiii.jpg
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور Muslims-in-Burma.jpg
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 6648221343491565.jpg
[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور 13440634051530.jpg

==============================================
[YOUTUBE][/YOUTUBE]
================================================== =
================================================== ==
وهذا ما وعدتكم فيه التشفير إلي تبغوه ولي تدوروه


[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور Xdq89152.jpg
البرنامج موجود في المنتدا وإذا ما خبني الظان كان من اخونا الكريم الأكسندر وله جزيل الشكر

وبعدها بس غيرت الإيقونة الباتش مو مضغوط ولا ضغطناه

[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور RBY89152.jpg



وهنا انتهينى وهذي النتيجه

إلي تبغوها

http://vscan.novirusthanks.org/analy...c83b/Mi1leGU=/
File Info

Report date: 2012-08-08 03:22:19 (GMT 1)
File name: 2-exe
File size: 817410 bytes
MD5 Hash: 5a324a0dff95d7ab3ba42f7fdd27c83b
SHA1 Hash: 42e5b340ecbd34c43b54a89a44c32872a719aa25
Detection rate: 1 on 14 (7%)
Status: INFECTED

Detections

Asquared -
Avast -
AVG -
Avira -
BitDefender -
ClamAV -
Comodo -
DrWeb -
Fprot -
IkarusT3 -
Panda -
STOPZilla - Trojan.Win32.Mal.Gen.36767
TrendMicro -
VBA32 -

Scan report generated by
NoVirusThanks.org


الباتش مكشوف من هذا STOPZilla بس ولا عمري سمعت فيه

وهذي صور للي ما طلعت له
http://ar.rghost.net/39635023


__________________
قلبي " معك " لو شفت جسمي مع الناس...
ما غاب " طيفك "عن خيالي دقيقه ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
36, مصور, مع, العقرب, بخطوتين, شرح, شفر, private, كلين, xtreme



جديد مواضيع قسم حمايه الاجهزه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

[ شرح ] شفر كلين مع العقرب بخطوتين xtreme 3.6 private شرح مصور


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ شرح ] تصميم برنامج تشفير بالفيجوال خاص فيك بالصور مع الاكواد صوتك يناديني حمايه الاجهزه 1 2012-02-08 04:42 PM
[ شرح ] تصميم برنامج تشفير بالفيجوال خاص فيك بالصور مع الاكواد صوتك يناديني حمايه الاجهزه 1 2012-02-08 04:24 PM
[ شرح ] تصميم برنامج تشفير بالفيجوال خاص فيك بالصور مع الاكواد صوتك يناديني حمايه الاجهزه 1 2012-02-08 04:23 PM
[ شرح ] تصميم برنامج تشفير بالفيجوال خاص فيك بالصور مع الاكواد صوتك يناديني حمايه الاجهزه 1 2012-02-08 04:22 PM
[ شرح ] تصميم برنامج تشفير بالفيجوال خاص فيك بالصور مع الاكواد صوتك يناديني حمايه الاجهزه 1 2012-02-08 03:45 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:15 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0