كرة قدم النجم الساحلي: هجوم صاعق بقيادة «مازو» والجزيري

النجم الساحلي: هجوم صاعق بقيادة «مازو» والجزيري

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-05, 07:01 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي كرة قدم النجم الساحلي: هجوم صاعق بقيادة «مازو» والجزيري


النجم الساحلي: هجوم صاعق بقيادة «مازو» والجزيري



كرة قدم النجم الساحلي: هجوم صاعق بقيادة «مازو» والجزيري image_art.php?idArti

تركيز مضاعف ميّز المرحلة الاخيرة من تحضيرات النجم لقمة هذا المساء في رادس فالرهان هام جدا باعتباره سيحدد بنسبة كبيرة مسيرة الفريق في سباق رابطة ابطال افريقيا وهذا ما يفسّر العناية الخاصة التي أولاها المدرب منذر كبير للجانب الذهني.
كبيّر حرص طيلة الساعات الماضية على الحديث الى اللاعبين سواء على انفراد أو في اطار مجموعة للتأكيد على أن الانتصار في المتناول شريطة التحلي بالثقة وعدم التسرّع سواء في الناحية الدفاعية أو الناحية الهجومية.
الكبيّر خصص حيزا واسعا من وقته لمشاهدة مباراتي الترجي ضد سان شاين النيجيري وأولمبيك الشلف الجزائري حرصا منه على اختيار تركيبة بشرية ملائمة لمباراة اليوم ورسم الخطة التكتيكية المناسبة وحسب الاصداء التي وصلت الينا من مقر اقامة الفريق بقمرت ينتظر أن تشهد تشكيلة الفريق بعض التغييرات المؤثرة جدا مقارنة بلقاء الجولة الماضية لرابطة الابطال ضد سان شاين.
ورقة مازو
كل المؤشرات توحي بالتعويل على موسى مازو كرأس حربة منذ بداية اللقاء والتعليمات التي ستعطى لهذا اللاعب واضحة وهي استغلال بطء لاعبي الترجي وخصوصا عناصر المحور للانطلاق في هجمات مرتدة سريعة جدا والحرص على المباغتة منذ البداية.
مازو سيكون الورقة التكتيكية الرئيسية في جراب منذر كبير وهو قادر بالفعل على استغلال المساحات وارباك دفاع الترجي وبالتالي بعثرة حسابات معلول.
الجزيري أم مصعب
بالاضافة الى مازو ينتظر أن يظهر لسعد الجزيري منذ البداية والهدف كما يتضح استغلال سرعة هذا اللاعب وقدرته على المراوغة والاختراق وتوفير امدادات حاسمة لزملائه أو التجسيم منفردا.
اقحام الجزيري يعني الاحتفاظ بمصعب ساسي على بنك الاحتياط ومع أن القرار النهائي لم يتخذ فإن بعض المواكبين عن قرب للتمارين يؤكدون على أن الجزيري أقرب الى التشكيلة الاساسية.
لا تغيير في الدفاع
مقابل التغييرات التي سيشهدها خطا الوسط والهجوم لن يشهد خط الدفاع أي تغيير يذكر اذ بالاضافة الى الحارس أيمن البلبولي سيكون رامي البدوي على الجهة اليمنى وحاتم البجاوي في الناحية اليسرى فيما سيتركب المحور من رضوان الفالحي والمدافع الأنيق شمس الدين الذوادي.
بالأكحل يحتفظ بمكانه
لم يحسم الاطار الفني قراره في ما يتعلق بأحد لاعبي الارتكاز الذين سيشاركون منذ البداية لكن المعطيات التي بحوزتنا تشير الى أن وائل بالأكحل سيحتفظ بمكانه رفقة فرانك كوم وأيمن بلعيد على أن يتم اقحام بلال بن مسعود أثناء اللعب أما في ما يتعلق بالتنشيط الهجومي فمازال منذ كبير مترددا أيضا بين سانتوس والشهودي ولو أن بعض الأطراف المقربة من الفريق ترى أن الاطارالفني سيلعب هذه المرّة ورقة الشهودي القادر على ربح المواجهات الثنائية واحداث الخطر بفضل مراوغاته اضافة الى تسديداته القوية التي قد تحدث الفارق في أية لحظة.
اصرار على الصيام
أصرّت النسبة الساحقة من اللاعبين على الصيام واحترام فرائض هذا الشهر الكريم وحتى موسى مازو النيجيري الاصل والمسلم فقد انضم الى زملائه في هذا الالتزام الديني وبالتالي لم يبق الا اللاعبون الاجانب الآخرون خارج دائرة الصائمين.
وعلى الرغم من أن الصيام قد يشكل خطرا على صحة اللاعبين الا أن الاطار الفني والاداري احترم ارادة اللاعبين ولعل ما يطمئن بعض الشيء أن اللقاء سيدور خلال السهرة بعيدا عن الحرارة الخانقة لهذه الصائفة.
سلاح الكرات الثابتة
بالاضافة الى عنصر المباغتة باعتماد الهجمات المرتدة في وجود مازو والجزيري أولى الاطار الفني أيضا عناية واضحة لخيار الكرات الثابتة.
النجم سيحاول استغلال كل المخالفات والركنيات على الوجه الأكمل.

الشروق


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
هجوم, والجزيري, النجم, الساحلي, بقيادة, صاعق, كرة, قدم, «مازو»



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كرة قدم النجم الساحلي: هجوم صاعق بقيادة «مازو» والجزيري


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 11:27 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0