فرنسا، باريس...معلومات عملية

الإعفاء من الرسوم الجمركية أو TAX free إذا كنت تعيش خارج الاتحاد الأوروبي، يحق لك الحصول على تخفيض 12٪ من الرسوم على بعض المواد، شريطة أن تكون كمية مشترياتك أعلى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-04, 01:56 PM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 766
ابو مبارك is on a distinguished road
افتراضي فرنسا، باريس...معلومات عملية


الإعفاء من الرسوم الجمركية أو TAX free

إذا كنت تعيش خارج الاتحاد الأوروبي، يحق لك الحصول على تخفيض 12٪ من الرسوم على بعض المواد، شريطة أن تكون كمية مشترياتك أعلى أو تساوي 175 يورو، ويجب أن تكون هذه المشتريات في نفس اليوم في المحل نفسه.

يجب التحقق من توفر هذه الخدمة لدى البائع قبل الشراء.

الأكل
في المدن الكبيرة، المخابز ومحلات الأغذية تفتح في وقت مبكر جدا من الصباح وتغلق أبوابها في حوالي 19:00 أو 20:00 أو حتى في وقت متأخر في باريس.

غيرها من المحلات التجارية
غيرها من المحلات التجارية مفتوحة في ما بين 9:00 أو 10:00 و 20:00 .

العاصمة باريس
باريس هي واحدة من عواصم الموضة في العالم. نافذة لأكبر مصممي الأزياء ، يمكنكم شراء آخر الموضات على طول شارع مونتين (ايف سان لوران، كريستيان ديور ...)، و، فوبورج سانت أونوريه (هيرميس، غوتشي)، وساحة لامادلين، أو حي سان سولبيس أو سيفر بابيلون .

إلى جانب هذه الأسماء الشهيرة ، وعدد من المصممين ظهرت ماكات أخرى مثل: أنييس ب و كلودي بييرلو (في Les Halles أو سان سولبيس)، كينزو (بلاص دو لا فيكتوار)

المحلات التجارية الكبرى:

هوسمان، غاليري لافاييت، بون مارشيه، Samaritaineساماريتين أو BHV، هي مؤسسات باريسية ... توفر العديد من الماركات التجارية وتقدم كل أنواع البضائع.

للباحثين عن التحف الأثرية والسلع القديمة، يعقد سوقين كبيرين خارج وسط باريس: الأول ببورت دو فانف، والثاني ببورت دو سانت أوين، (أكبرهما)

تخصص آخر تمتاز به باريس هو باعة الكتب داخل أكشاكهم على طول ضفاف نهر السين في جميع أنحاء حي سان ميشال، يعرضون الكتب العتيقة، وجميع أنواع الكتب المستعملة، والشرائط المصورة، والبطاقات البريدية ... يمكنكم أن تجدوا جميع الأسعار.

الأسواق:

إن الذهاب إلى السوق متعة. ولا عجب في ذلك، هناك دائما مزيج سعيد من الألوان والروائح. باريس لديها العديد من الأسواق: من سوق الأزهار في إيل دو لا سيتي، وأسواق الطيور، وأسواق المنتجات العضوية، وأسواق المواد الغذائية في كل حي.

في ضواحي باريس، وسط المدن يمكن في كثير من الأحيان العثورعلى عدد من محلات الملابس والتي قد تكون أهم من تلك الموجودة في باريس.

كل بلدة أو قرية لديها أيضا أسواقها الأسبوعية، وهناك سوف تجدون الكثير من المنتجات الإقليمية، في ظل أجواء مختلفة تماما لتلك التي في العاصمة.
المصدر منتديات قلب - قسم سياحه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
باريسمعلومات, عملية, فرنسا،



جديد مواضيع قسم سياحه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

فرنسا، باريس...معلومات عملية


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فنادق فرنسا , فنادق باريس قمة الخيال فى الطبيعة المذهله سياحه 0 2012-06-14 10:38 AM
خبر ترقية 826 موظف وموظفة في وزارة التربية والتعليم 1433 ،، أسماء 826 موظفا وموظفة تمت ترقيتهم بوزارة التربية والتعليم 2012 جنون انسان اخبار 0 2012-06-13 07:58 AM
التخطيط الاستراتيجي_2 مشاغب العامه 0 2012-05-31 06:40 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 08:55 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0