الافريقــــي يريـــد الشطبــــــري

وصله عرض رسمي في حدود 400 مليون : الافريقــــي يريـــد الشطبــــــري الى جانب اللاعب علي العابدي الذي فرطت فيه الشبيبة منذ اسبوعين للترجي الرياضي التونسي كان لاعب الارتكاز حمزة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-03, 08:05 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الافريقــــي يريـــد الشطبــــــري


وصله عرض رسمي في حدود 400 مليون : الافريقــــي يريـــد الشطبــــــري
http://www.tunisia-sat.com/vb/attach...1&d=1344011543
الى جانب اللاعب علي العابدي الذي فرطت فيه الشبيبة منذ اسبوعين للترجي الرياضي التونسي كان لاعب الارتكاز حمزة الشطبري ايضا محل اهتمام ومتابعة بعض الاندية التي عبرت عن رغبتها في انتداب هذا اللاعب المتميز فنيا واخلاقيا.


هذا اللاعب كان احد ابرز اللاعبين المتألقين في تشكيلة المدرب مراد العقبي الذي منحه كامل حرية التصرف في وسط الميدان لما يتمتع به من مؤهلات فنية عالية وقدرة فائقة على التسرب في عمق دفاع المنافس وتمكين المهاجمين بلمسات غاية في الدقة من فرص سانحة للتسجيل هذا الى جانب حضوره المتميز دفاعيا، وهو من اللاعبين الذين شدوا انتباه مدرب المنتخب الوطني سامي الطرابلسي بفضل مردوده الغزير وحذقه التمركز والمراوغة والتمرير والتصويب.. الشطبري ورقة تكتيكية مؤثرة في تشكيلة الشبيبة وقد تقدم النادي الافريقي اول امس رسميا لانتدابه حيث جرت اتصالات برئيس الجمعية فاتح العلويني للتعبير عن رغبة فريق باب الجديد في انتداب حمزة الشطبري مقابل 400 الف دينار.. وقد علمت «الشروق» ان رئيس الشبيبة طالب بتأجيل اتخاذ القرار الى حين اجتماع الهيئة المديرة للتشاور في العرض الذي تقدم به فريق باب الجديد للفوزبخدمات الشطبري والتعرف كذلك على رأي الجهاز الفني في الموضوع خاصة ان الاتفاق كان منذ بداية الميركاتو حاصل حول التفريط في اللاعب علي العابدي لاغير.. لكن يبقى التراجع في هذا الاتفاق واردا هذا ما تؤكده مواقف اهل القرار في الشبيبة عبر التاريخ حيث لم نسجل رفض المسؤولين التفريط في أي لاعب يصله عرض.


رضا العلويني



جريدة الشروق

الصور المرفقة الافريقــــي يريـــد الشطبــــــري jpeg.gif image_art.jpeg (40,0 كيلوبايت)

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الافريقــــي, الشطبــــــري, يريـــد



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الافريقــــي يريـــد الشطبــــــري


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 10:17 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0