اولمبياد لندن 2012 - اليوم 6 - نتائج متواضعة إلى حد الآن

لندن (من مبعوثة وات: كلثوم بن علجية) - واصلت العناصر والمنتخبات الوطنية حصد "النتائج المخيبة" التي لم ترتق إلى مستوى طموحات الجمهور الرياضي في تونس وذلك في أعقاب منافسات اليوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-03, 02:30 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي اولمبياد لندن 2012 - اليوم 6 - نتائج متواضعة إلى حد الآن


لندن (من مبعوثة وات: كلثوم بن علجية) - واصلت العناصر والمنتخبات الوطنية حصد "النتائج المخيبة" التي لم ترتق إلى مستوى طموحات الجمهور الرياضي في تونس وذلك في أعقاب منافسات اليوم السادس لدورة الألعاب الاولمبية الصيفية المقامة حاليا في لندن.
وإذ برزت الرياضات الفردية بعجزها عن تحقيق أي نتائج ايجابية إلى حد الآن فان حال الرياضات الجماعية لم يكن أفضل إذ انهزمت منتخبات الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد في كافة مبارياتها.
وفي هذا السياق مني المنتخب التونسي لكرة اليد الخميس بهزيمته الثالثة على التوالي في الدورة وكانت أمام نظيره الفرنسي 19/ 25/ وذلك بالرغم من تحسن المردود الجماعي والدفاعي للفريق أمام صاحب اللقب الأولمبي مقارنة بالمباريات السابقة أمام السويد وايسلاندا.
وتبقى أمام زملاء عصام تاج فرصة أخيرة لتحقيق العبور إلى الدور ربع النهائي شرط الانتصار على منتخب البلد المنظم للألعاب (بريطانيا) والأرجنتين.
أما في كرة السلة فقد تحسن الأداء الفردي للاعبين وخاصة صالح الماجري (19 سلة) ومراد المبروك (16 سلة) أمام الأرجنتين دون تحقيق الانتصار النهائي وكسب نقاط المباراة وانقاد المنتخب إلى الهزيمة الثالثة على التوالي في هذه الدورة 69/92.
وإن تمكن أبناء المدرب عادل التلاتلي من الوقوف بندية خلال الشوط الأول أمام الأرجنتين 40/40/ فان أبطال إفريقيا عجزوا عن الصمود خلال بقية أطوار اللقاء. ويبقي أمام الفريق الوطني إظهار وجه أفضل أمام فرنسا ثم ليتوانيا.
ولم يكن حال الكرة الطائرة أفضل إذ لم يتوفق زملاء نور الدين حفيظ في كسب أي شوط في مباراتهم أمام روسيا وانقادوا إلى الهزيمة الثالثة على التوالي 0/3 / 21/25 و15/25 و23/25/ وستكون مباراته أمام ألمانيا غدا السبت فرصته الأخيرة لتحقيق الانتصار.
وفي الرياضات الفردية تواصل سيل النتائج المخيبة التي لم تكن في الواقع بحجم الطموحات التي علقها الجمهور الرياضي في تونس على العناصر الوطنية المشاركة في دورة لندن وخاصة في اختصاصات السباحة ورفع الأثقال والمبارزة والجيدو وبدرجة اقل الملاكمة... ويبقى أمل الخروج من سلسلة النتائج المتواضعة معقودا ربما على العداءة حبيبة الغريبي والسباح أسامة الملولي.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
2012, 6, لندن, متواضعة, نتائج, إلى, الآن, اليوم, اولمبياد, يï



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اولمبياد لندن 2012 - اليوم 6 - نتائج متواضعة إلى حد الآن


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 01:21 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0