المويهبي يختار الاحتراف في الكويت

اختار يوسف المويهبي البطولة الكويتية حيث يوجد هذا اللاعب في الكويت منذ يومين من أجل الاتفاق مع القادسيّة الكويتي. وحسب مصادرنا فإن المويهبي توصّل إلى اتفاق مبدئي مع المشرفين على

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-03, 10:26 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي المويهبي يختار الاحتراف في الكويت


اختار يوسف المويهبي البطولة الكويتية حيث يوجد هذا اللاعب في الكويت منذ يومين من أجل الاتفاق مع القادسيّة الكويتي.
وحسب مصادرنا فإن المويهبي توصّل إلى اتفاق مبدئي مع المشرفين على هذا الفريق ويفترض أن يكون قد سوّى الملف يوم أمس بشكل رسمي على اعتبار أن المويهبي يعلم قبل مغادرة تونس بعض المعطيات المتعلقة بالعقد المقترح من قبل الفريق الكويتي.
ورغم أن المدرب الفرنسي كازوني كان يرحب ببقاء المويهبي مع الفريق إلا أن إدارة الإفريقي لم تنجح في التوصل إلى اتفاق مع هذا اللاعب وهو ما جعله يقبل العرض الكويتي علما وأن اللاعب لم يمض رسميا لهذا الفريق إلى حدود صباح أمس.
والاختلاف بين الإدارة الجديدة للإفريقي والمويهبي يخصّ أساسا الامتيازات المالية فاللاعب تلقى عرضا مغريا من هيئة العتروس وهيئة الإفريقي الحالية تريد إدخال بعض التغييرات على اعتبار أن المويهبي لم يلعب بانتظام خلال اخر 3 مواسم بسبب إصابته.
رحيل المويهبي عن الإفريقي يعني آليا نهاية الجيل الذي قاد الفريق إلى الحصول على اخر بطولة في مسيرته كما أن العناصر التي لعبت المقابلة الشهيرة ضد الترجي الجرجيسي رحلت كلها ولم يبق من ذلك الجيل سوى خالد السويسي الذي عاد إلى الإفريقي في الشهر الماضي وبلال العيفة الذي لم يكن أساسيا في موسم الحصول على البطولة.
وقد تركبت التشكيلة الأساسية خلال المباراة ضد الترجي الجرجيسي من : عادل النفزي ـ شكري الزعلاني ـ أنيس العمري ـ محمد الباش طبجي ـ محمد علي الغرزول ـ الأسعد الورتاني ـ وسام بن يحيى ـ موسى بوكنغ ـ زهير الذوادي ـ يوسف المويهبي ـ أيمن الرهيفي. وفاز الإفريقي بنتيجة (2ـ1) بفضل وسام بن يحيى إثر ضربة جربة جزاء تحصل عليها زهير الذوادي ثم سجّل يوسف المويهبي هدف الإفريقي الثاني بعد إمداد من الحارس عادل النفزي.
وسيكون يوسف المويهبي ثالث لاعب تونسي يتعاقد مع فريق كويتي هذا الصيف دون أن يستفيد فريقه ماديا بعد عصام جمعة وشادي الهمامي ( نادي الكويت).


زهيّر ورد


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المويهبي, الاحتراف, الكويت, يختار, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

المويهبي يختار الاحتراف في الكويت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأوائل في تاريخ الكويت كويتي اخبار 0 2012-02-24 10:11 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:58 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0