برشلونة يتبنى برازيليا "مبتور القدمين"

برشلونة يتبنى برازيليا "مبتور القدمين" يدخل نادي برشلونة تحديا جديدا أكثر إبهارا من تحدي ميسي، بعد أن أبدى استعداده للتعاقد مع ناشئ برازيلي موهوب ولد "بدون قدمين".

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-03, 02:52 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي برشلونة يتبنى برازيليا "مبتور القدمين"


برشلونة يتبنى برازيليا "مبتور القدمين"


برشلونة يتبنى برازيليا "مبتور القدمين" 1-Untitled.png


يدخل نادي برشلونة تحديا جديدا أكثر إبهارا من تحدي ميسي، بعد أن أبدى استعداده للتعاقد مع ناشئ برازيلي موهوب ولد "بدون قدمين".
وبدأت القصة حين نشرت مجلة "سبورتي اسبيكتاكولار" الإلكترونية تقريرا مفصلا حول اللاعب المعجزة غابرييل الذي يبلغ من العمر 11 عاما ويعاني من إعاقة جسدية، حيث ولد بدون قدمين، لكنه يمارس شؤون حياته بشكل طبيعي دون الاستعانة بأطراف صناعية، حتى أن هذه الإعاقة لم تمنعه من ركوب الدراجات أو حتى لعب كرة القدم، شغفه الأول والأخير.
وظهرت مهارات غابرييل الرائعة في شوارع بلد السامبا، ليفصح للمجلة عن حلمه في ارتداء قميص برشلونة، متيقنا من أن إعاقته لن تقف حائلا أمام هذا الحلم، ويترك الكرة في ملعب النادي الكتالوني.
بالمقابل انبهر أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة بقصة غابرييل، فوجهوا له على الفور دعوة للانضمام لمدرسة الكرة في ريو دي جانيرو البرازيلية لمدة أسبوع، للاندماج مع براعم البرشا ومدربيهم، وبالفعل كان غابرييل عند حسن الظن، فكشف النقاب عن مستواه المبهر وقدرته على ترويض الكرة وتميزه في المراوغة والعاب الهواء والتسديد.


وفتح خواكيم أسترادا، أحد مدربي مدرسة برشلونة في ريو دي جانيرو، الباب أمام انضمام غابرييل إلى الفريق الأول مستقبلا، حين قال في تصريحات لموقع "سبورت" الكتالوني: "لم تمر علينا أي حالة مشابهة، فحالة غابرييل فريدة من نوعها ليس لدينا أدنى مشكلة في وجوده معنا فالنادي يتسع الجميع دون استثناءات".
أما نجم البرشا السابق البرتغالي ديكو لاعب فلومينينزي فكان أول من اكتشف موهبة غابرييل بداع أنه صديق ابنه جواو، وقد ساهم في تحفيزه لكي يصل بخياله إلى مدى اللعب بقميص برشلونة في يوم من الأيام، وتكرار أسطورة ميسي.


برشلونة يتبنى برازيليا "مبتور القدمين" w460.jpg?1333452339&


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مبتور القدمين, برازيليا, برشلونة, يتبنى



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

برشلونة يتبنى برازيليا "مبتور القدمين"


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاريخ المواجهات..كلاسيكو الإياب .. على الأبواب طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-16 09:31 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:14 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0