أسعى لمساعدة تونس ولا أفكر في عروض الاحتراف حالياً

أكد صلاح الماجري نجم المنتخب التونسي لكرة السلة أنه يركز مع فريقه حاليا ولا يفكر بشأن مسألة الاحتراف أو العروض الاحترافية في الوقت الحالي. وأوضح الميجري أن فريقه قدم مباراة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-03, 02:52 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي أسعى لمساعدة تونس ولا أفكر في عروض الاحتراف حالياً


أسعى لمساعدة تونس ولا أفكر في عروض الاحتراف حالياً reuters_2012-08-02_2

أكد صلاح الماجري نجم المنتخب التونسي لكرة السلة أنه يركز مع فريقه حاليا ولا يفكر بشأن مسألة الاحتراف أو العروض الاحترافية في الوقت الحالي.

وأوضح الميجري أن فريقه قدم مباراة قوية اليوم الخميس أمام المنتخب الأرجنتيني رغم صعوبة المواجهة مع فريق عنيد لديه خبرات هائلة.

وخسر المنتخب التونسي اليوم أمام نظيره الأرجنتيني 69/92 لتكون الخسارة الثالثة على التوالي للفريق في مسابقة كرة السلة بدورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012) .

وأوضح الميجري أن فريقه قدم ثلاث مباريات قوية حتى الآن ولو لعب بنفس مستواه اليوم ومستواه في المباراة الماضية أمام المنتخب الأمريكي في المباراة الأولى له بالمسابقة لنجح في تحقيق الفوز على المنتخب النيجيري.

وأضاف "المنتخب التونسي قدم مباراة جيدة ولكن المنافس الأرجنتيني كان أفضل من الناحيتين الخططية والبدنية.. فريقنا أرهق بدنيا لأنه يعتمد بشكل كبير على ستة أو سبعة لاعبين أساسيين يشاركون على مدار نحو 35 دقيقة من 40 دقيقة بينما يعتمد المنتخب الأرجنتيني على عدد كبير من النجوم الجاهزين والبارزين".

وقال الميجري "قدمنا وجها جيدا لكرة السلة التونسية رغم أن الفريق يضم تسعة من الناشطين في الدوري التونسي أمام المنتخب الأرجنتيني الذي يعتمد على كتيبة من المحترفين وبعضهم في الدوري الأمريكي للمحترفين.. ما زلنا بحاجة لمزيد من العمل".

وعما إذا كان الأداء القوي الذي يقدمه في المباريات يسعى من خلاله إلى جذب عقود احتراف ، قال الميجري " المنتخب هو من صنع الميجري ولذلك أسعى أولا لرد الجميل إلى الفريق.. لا افكر في نفسي الآن بقدر تفكيري وتركيزي التام في المنتخب. إذا كان الفريق جيدا أكون جيدا بالطبع وإذا لم يقدم العرض الجيد سينعكس ذلك سلبيا على صورتي".

وأضاف "ما زالت أمامنا مباراتان وأركز في أن أبذل قصارى جهدي مع الفريق لمساعدته على تقديم أفضل عروض ممكنة.. هناك كشافون يراقبونني في هذه المسابقة ، وسيتضح كل شيء بعد انتهاء الأولمبياد".

وأشار الميجري إلى أنها المشاركة الأولى للفريق في الدورات الأولمبية ولذلك فإن سعادة الفريق طاغية بالتواجد في أولمبياد لندن واللعب أمام فرق عريقة مثل المنتخبين الأمريكي والأرجنتيني وكذلك المنتخب الفرنسي الذي يلتقيه الفريق التونسي بعد غد السبت.

وأضاف "سنحاول إظهار أفضل مستوى ممكن أمام فرنسا.. هذه المشاركات تكسب الفريق الخبرة ولكن العائق الأساسي الذي يواجهنا هو العنصر البدني".


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لمساعدة, أسعى, أفكر, ولا, الاحتراف, تونس, حالياً, عروض, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أسعى لمساعدة تونس ولا أفكر في عروض الاحتراف حالياً


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرئيس التونسي يدلي بحديث الى وكالة الانباء القطرية جنون انسان اخبار 0 2012-04-19 06:22 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:57 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0