الترجي الرياضي :ليبيري في القائمة الافريقية والزواغي يقصي كو

الترجي الرياضي :ليبيري في القائمة الافريقية والزواغي يقصي كوليبالي تساءل الجميع في الفترة الاخيرة بمن في ذلك أحباء الترجي عن الفائدة من انتداب اللاعب شاكر الزواغي خاصة أنه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-02, 05:29 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الترجي الرياضي :ليبيري في القائمة الافريقية والزواغي يقصي كو


الترجي الرياضي :ليبيري في القائمة الافريقية والزواغي يقصي كوليبالي



تساءل الجميع في الفترة الاخيرة بمن في ذلك أحباء الترجي عن الفائدة من انتداب اللاعب شاكر الزواغي خاصة أنه لاعب وسط ميدان دفاعي وللترجي عديد اللاعبين الناشطين في هذا المركز.
الاجابة لم تتأخر حيث تأكد أن معلول يعرف ماذا يفعل وأنه عندما طالب بانتداب لاعب النجم الساحلي سابقا كان يعلم أنه لن يعول عليه في المركز المذكور وانما في مركز محور الدفاع حيث يشكو الترجي من ضعف واضح وقد سبق للزواغي اللعب كمدافع في البطولة السويسرية كما أن مؤهلاته لا تسمح له بالنجاح في وسط الميدان.
في نفس السياق يبدو أن معلول قد ضرب عديد العصافير بحجر واحد عندما أقدم على انتداب الزواغي لأنه سيخلصه أولا من كوليبالي الذي قدم مردودا متواضعا الى أبعد الحدود رغم الهالة التي صاحبت قدومه وخروج هذا اللاعب سيمكن المهاجم الايفواري ديديي لبيري من البقاء بما أنه ألحق بالقائمة الافريقية وسيكون الاجنبي الثالث الى جانب نجانك وأفول.

ندوة صحفية لمعلول

في اطار تسليط الاضواء على استعدادات الترجي للقاء النجم وعديد الملفات الاخرى مثل الانتدابات والقائمة الافريقية وغيرها سيعقد المدرب نبيل معلول اليوم ندوة صحفية وذلك في حدود منتصف النهار بالحديقة ـ ب ـ.

تمارين «ويكلو»
ور تمارين الترجي بعيدا عن الاعين أي بلا جمهور وهو اختيار فرصة معلول حتى يكون الاستعداد في كنف السرية. ومن المعلوم أن عدد الجمهور المسموح له بمتابعة لقاء القمة لن يتجاوز الـ 15 ألف.

عبود يمضي

في اطار تعزيز الشبان وبعد انتداب لاعب جندوبة الرياضية النغموشي تعاقد الترجي مع لاعب وسط الملعب القابسي معز عبود لمدة 3 سنوات وهو تعزيز هام.





فرج الفجاري


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ليبيري, والزواغي, الافريقية, الترجي, الرياضي, القائمة, يقصي, كو, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الترجي الرياضي :ليبيري في القائمة الافريقية والزواغي يقصي كو


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:13 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0