صحف تونس تشعر بخيبة أمل من نتائج متسابقيها في أولمبياد لندن

1 أغسطس 2012 © رويترز عبرت الصحف التونسية الصادرة اليوم الأربعاء عن خيبة أملها من أداء المتسابقين التونسيين وإخفاقهم بعد أربعة أيام من انطلاق منافسات دورة الألعاب الاولمبية المقامة بلندن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-08-01, 08:21 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي صحف تونس تشعر بخيبة أمل من نتائج متسابقيها في أولمبياد لندن


1 أغسطس 2012
© رويترز

عبرت الصحف التونسية الصادرة اليوم الأربعاء عن خيبة أملها من أداء المتسابقين التونسيين وإخفاقهم بعد أربعة أيام من انطلاق منافسات دورة الألعاب الاولمبية المقامة بلندن في الصعود على منصة التتويج.

واعتبرت صحيفة الصباح اليومية المشاركة التونسية في دورة الألعاب الأولمبية مخيبة للآمال بعد توالي خروج الرياضيين من الادوار الاولى في مختلف المسابقات.

وقالت الصحيفة في مقال بعنوان "الخيبات تلاحق الرياضة التونسية" إن نتائج المشاركة التونسية في اليوم الرابع لاولمبياد لندن كانت مخيبة للآمال."

وتساقط المتسابقون التونسيون في لندن الواحد تلو الأخر من الأدوار الأولى في مختلف المسابقات بعد خروج مالك الجزيري وانس جابر في التنس وايناس بوبكري ومحمد الصمندي في السلاح وخليل معاوية في رفع الأثقال ووجدي بوعلاق في الجمباز واحمد الماجري ورشا صولة في التجديف.

ولا تبدو الرياضات الجماعية افضل حالا حيث تبدو فرص منتخبات كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة في تخطي الدور الأول صعبة بعد البداية المتعثرة للفرق الثلاثة.

ورأت صحيفة الصحافة اليومية أن الرياضة التونسية غير قادرة على المنافسة على المستوى الأولمبي وقالت "اغلب ممثلينا مازالوا بعيدين عن المستوى الأولمبي."

ومضى كاتب المقال قائلا "الرياضة التونسية لم تحمل لنا بعد اخبارا سارة.. بل ان النتائج المسجلة الى حد الآن ضعيفة ودون المأمول بكثير. مرة أخرى يتأكد ان الحلم الاولمبي بعيد."

وتابع "استراتيجيتنا الرياضية حالية لا تؤمن لنا الحصول على ميدالية اولمبية بالعدد الذي يعكس طموحات وامال التونسيين في انتظار اسامة الملولي الشجرة التي تحجب الغابة أو معجزة اخرى قد تأتي أول لا تأتي."

ويعقد الشارع الرياضي في تونس الآمال على البطل الاولمبي في السباحة اسامة الملولي لحصد ميدالية اولمبية بعدما فاز بميدالية ذهبية في اولمبياد بكين.

صحف تونس تشعر بخيبة أمل من نتائج متسابقيها في أولمبياد لندن ?i=reuters/2012-07

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لندن, أمل, من, أولمبياد, متسابقيها, نتائج, بخيبة, تونس, تشعر, صحف, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

صحف تونس تشعر بخيبة أمل من نتائج متسابقيها في أولمبياد لندن


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:02 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0