القادسية يستضيف نجران بحثاً عن الأمان .. والرائد فى ضيافة هجر و الأهلي الجريح....

يستضيف فى تمام الثامنة والربع من مساء اليوم الإثنين فريق القادسية نظيره نجران على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوى ” الراكة ” فى إطار مباريات الجولة العشرين من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-13, 07:46 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 57,746
زحمه is on a distinguished road
افتراضي القادسية يستضيف نجران بحثاً عن الأمان .. والرائد فى ضيافة هجر و الأهلي الجريح....


القادسية يستضيف نجران بحثاً عن الأمان .. والرائد فى ضيافة هجر و الأهلي الجريح.... 1320230884513.png


القادسية يستضيف نجران بحثاً عن الأمان .. والرائد فى ضيافة هجر و الأهلي الجريح.... 1320310924622.png





القادسية يستضيف نجران بحثاً عن الأمان .. والرائد فى ضيافة هجر و الأهلي الجريح في مواجهة الفيصلي الطامح في الابتعاد عن شبح الهبوط

القادسية يستضيف نجران بحثاً عن الأمان .. والرائد فى ضيافة هجر و الأهلي الجريح.... PIC-293-13252891311.



يستضيف فى تمام الثامنة والربع من مساء اليوم الإثنين فريق القادسية نظيره نجران على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوى ” الراكة ” فى إطار مباريات الجولة العشرين من دورى المحترفين .
حيث يسعى القادسية بقيادة البرتغالى ماريانو بايتو المدير الفنى لتحقيق فوز قد يكون هو الأهم فى مشوار الفريق كون أن البطولة أوشكت على الإنتهاء والفريق أصبح قريب من دائرة الهبوط ، وأن الفوز فى المباراة يُقرب الفريق من منطقة الأمان ، من جانبه أكد ماريانو باتو أن أهمية المباراة تكمُن فى كونها مع فريق قريب فى الترتيب العام لجدول المسابقة وأن الفوز يعنى إزاحة منافس عن القادسية والسير نحو وسط الجدول .
كما أكد البرتغالى أن الهزيمة الأخيرة أمام الهلال بثلاثية نظيفة لم يُكن لها التأثير السلبي الكبير على الجهاز الفنى ولاعبى الفريق بعكس التأثير السلبى الذى قد يقع على الفريق فى حال السقوط فى فخ الهزيمة أو حتى التعادل أمام نجران ، كون أن الهلال فريق كبير ومن الطبيعي أن يتفوق ، فيما أن الهزمية أمام نجران تعنى الهبوط أكثر نحو مؤخرة جدول الدورى .
وسوف يخوض القادسية المباراة مكتمل الصفوف دون غيابات مؤثرة على القوام الأساسى للفريق .
على الجانب الأخر .. لم تختلف إستعدادات نجران عن ما عليه مضيفه القادسية كون أن الفريقان قريبان فى ترتيب جدول دورى المحترفين ، حيث أكد المقدونى جوكيكا هادجفسكى المدير الفنى للفريق على ثقته الكالمة فى لاعبيه ، موضحاً أنه تم إزالة الأثار النفسية التى إنتابت اللاعبين عقب الهزيمة برباعية على يد الشباب الأسبوع الماضى ، كما أكد على معلاجة الأخطاء الدفاعية التى ظهرت خلال المباريات الماضية والتى أسقطت الفريق فى العديد من الهزائم والتعادلات والتى بدورها أسقطت الفريق فى مركز متأخر بجدول مسابقة الدورى ، وسوف يغيب عن الفريق اللاعب بندر مساعد للإقاف بعد حصوله على ثلاث إنذارات .
جدير بالذكر أن القادسية يحتل فى المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول دورى المحترفين برصيد 16 نقطة ، فيما يحل نجران فى المركز العاشر برصيد 19 نقطة .

وفى مباراة ثانية .. يحُل الرائد أقرب فرق الوسط للدخول فى دائرة الهبوط ضيفاً على نظيره هجر الذى اقترب كثيراً من منطقة الأمان وذلك فى تمام الثامنة والربع من مساء اليوم الإثنين على ملعب مدينة عبد الله بن جلوى الرياضية .
حيث يسعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى بوريكو جوميز إلى إستغلال حالة الإستنفار الإيجابى التى تنتاب لاعبى الفريق والمعنويات المرتفعة عقب الفوز الأسبوع الماضى على الإتحاد بهدفين نظيفين وعودة روح الإنتصارات ، وذلك من أجل الإنقضاض على هجر فى ملعبه وتحقيق فوز هام يتيح للفريق الإبتعاد عن مؤخرة ترتيب جدول المسابقة والإقتراب أكثر من منطقة الأمان بالجدول ، إلا أن البرتغالى جوميز أكد على صعوبة المواجهه أمام هجر ، مشيداً بأداء لاعبى هجر خلال المباريات الماضية رغم تعدد التعادلات ، إلا أن الفوز على فريق مثل هجر يحتاج لمجهود مضاعف وذلك لإقاف خطورة مهاجميه القناصين فضلاً عن السرعات التى يملكها لاعبوا وسط الملعب ، موضحاً أنه يثق فى لاعبوا فريقه الرائد وأنهم قادرون على تحقيق فوز ثان على التوالى .
كما لا يوجد أية أيقافات أو إصابات قد تؤثر على الفريق خلال مباراة اليوم .
فيما لم تختلف الرغبة فى الفوز لدى هجر والذى أنهى إستعداداته مساء الأحد من أجل إستقبال الرائد بل وتحقيق فوز يضعه بعيداً تماماً عن دائرة الهبوط ويوضعه على بُعد خطوات قليلة من المركز السادس بجدول مسابقة الدورى فى حال تعثر الإتحاد والنصر .
من جانبه قام البرازيلى أدونالدو باتريسيو المدير الفنى للفريق بشحن اللاعبين نفسياً خلال تحضيرات الفريق للمباراة وذلك من أجل كسر حاجز التعادلات الذى أشتبك بنتائج الفريق خلال المبارتين الماضيتين ببطولة الدورى وكان أخرها أمام الفيصلى بهدفين لمثلهما ، حيث أكد باتريسيو أنه تم إعداد الفريق فنياً بالصورة التى تؤهله لتحقيق فوز كبير ، كون أن المباراة أمام فريق متأخر بترتيب الدورى والفرصة كبيرة فى إقتناص ثلاث نقاط هامة فى مشوار مسابقة دورى المحترفين .
وسوف تشهد تشكيلة الفريق عودة الجناح الأيسر حازم جودت بعد إنتهاء الإيقاف وهو ما سوف يكمل عقد تشكيلة الفريق الرئيسية دون غيابات مؤثرة .
جدير بالذكر أن هجر يحل فى المركز التاسع برصيد 20 نقطة ، فيما يحل الرائد فى المركز الثانى عشر بترتيب جدول دورى المحترفين برصيد 15 نقطة .

يلتقي على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة فريقا الأهلي والفيصلي ضمن الجولة ال٢٠ من دوري زين للمحترفين، في لقاء تختلف فيه الطموحات والأهداف
الأهلي صاحب الأرض والجمهور والذي يبحث عن تعويض إخفاقة الأخير أمام الفتح بتعادله بثلاثة أهداف لثلاثة بعد أن تقدم بنتبجة ٣/صفر حتى آخر عشر دقائق أدرك فيها الفتح التعادل، على أمل تعثر الشباب في محته القادمة بغيت تصدر الدوري من جديد، وبات في حكم المؤكد فقدان المدرب جاروليم لخدمات لاعبه البرازيلي كماتشو ولاعب المحور معتز الموسى للإصابة ولكنه تنفس الصعداء بعودة لاعبي المنتخب الأولمبي الذين يمكن الإستعانه بهم لتعويض غياب الثنائي، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز المحترف الكولومبي بالومينو للمشاركة في المباراة بعد تماثلة للشفاء من إصابته التي لحقت به مؤخراً، ويسعى لاعبو الأهلي لمصالحة جماهيرهم بعد الصدمة التي حدثت في الجولة الماضيه للحفاظ على كرسي المنافسة على الدوري، وعلى الجانب الآخر يسعى الضيف الفيصلي نحو الهروب من صراع المنافسة على الهبوط والإقتراب من مناطق الدفئ أكثر ويسعى مدرب الفريق زلاتكو لمفاجأة الأهلي وإسثمار النقص والذي يجتاح الأهلي في المباراة الا ان زلاتكو سيعاني كثيراً من غياب محترف الفريق الخطير داريو جيرتك عن اللقاء للإصابة ويسعى الفيصلي للظفر بنقطة على أقل تقدير من أمام غريمه الشرس الأهلي فلمن تذهب النقاط ؟!


فيذاا

القادسية يستضيف نجران بحثاً عن الأمان .. والرائد فى ضيافة هجر و الأهلي الجريح.... 1320310924291.png



رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-15, 10:39 AM
الصورة الرمزية المذهله

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 3,452
المذهله is on a distinguished road
افتراضي رد: القادسية يستضيف نجران بحثاً عن الأمان .. والرائد فى ضيافة هجر و الأهلي الجريح....

يــســلــمــووو....
تــقـــبــل مــروري...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
نجران, هجر, و, والرائد, الأمان, الأهلي, الجريح, القادسية, بحثاً, يستضيف, ضيافة, عن, فى



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

القادسية يستضيف نجران بحثاً عن الأمان .. والرائد فى ضيافة هجر و الأهلي الجريح....


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:31 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0