العودة   منتديات قلب > +:::::[ منتديات الإداية ]:::::+ > الارشيـف > rss > العامه


 


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-07-28, 07:44 PM
| زحمه  زحمه غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 57,746
زحمه is on a distinguished road
افتراضي "بلدية المحرق" : تكثيف أعمال النظافة وزيادة الحاويات بمناسبة الشهر الكريم

قال قسم النظافة في بلدية المحرق أنه يتم مضاعفة الجهود وزيادة عدد الحاويات وبراميل القمامة في المحافظة لتلبي الزيادة المطردة لكمية المخلفات المنزلية المعدة لهذا الشهر الكريم.

حيث صرح رئيس قسم النظافة في بلدية المحرق فاضل عباس عيسى ,أنه يتم تكثيف أعمال النظافة في الشهر المبارك على الأسواق التجارية خصوصا المحرق الذي يجذب المتسوقين والزوار لما يتميز به من توافر مختلف السلع والمستلزمات بأسعار مناسبة لكافة فئات المجتمع الأمر الذي يساهم في زيادة النشاط التجاري والذي يترتب عليه زيادة في حجم المخلفات .

وأوضح بأن القسم قد اجتمع مؤخرا بشركة الخليج للنظافة لصياغة خطة العمل حيث تمتد عملية نقل القمامة من الساعة الرابعة صباحا إلى 12 ظهرا اماعملية جمع القمامة فيكون من 9 مساءا إلى 5 صباحا، مشيرا بأن فريق الكنس اليدوي يأتي لتكملة عملية النظافة في الشوارع الرئيسية والفرعية و بجانب المنازل أيضا.

ودعا رئيس قسم النظافة إلى ضرورة تعاون أهالي المنطقة والقاطنين مع الجهود المبذولة للمحافظة على نظافة المحرق عن طريق تخفيض كمية المخلفات المنزلية بالاقتصاد والحد من الإسراف برمي الأطعمة.

وأضاف رئيس قسم النظافة بأهمية تعاون الجميع في هذا الصدد لا سيما أصحاب ومرتادي الخيام الرمضانية والأهالي الذين يترتب عليهم وضع المخلفات المنزلية في الأماكن المخصصة لذلك حيث إن التخلف عن إخراج النفايات في أوقات العمل سيؤدي إلى تراكمها وربما تناثرها أمام المنازل والطرقات وبتالي انبعاث الروائح غير المستساغة منها.

الجدير بالذكر بأن قسم النظافة في البلدية يرحب بأي استفسار أو أية شكاوي متعلقة بالنظافة من قبل المواطنين والمقيمين ويستقبل المكالمات في الفترتين الصباحية والمسائية على هاتف رقم (17671310) .









b4bh-logo
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أعمال, وزيادة, النظافة, الحاويات, الشهر, الكريم, بلدية المحرق, بمناسبة, تكثيف



جديد مواضيع قسم العامه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


"بلدية المحرق" : تكثيف أعمال النظافة وزيادة الحاويات بمناسبة الشهر الكريم




الساعة الآن 08:25 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014