إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-07-28, 04:57 PM
| زحمه  زحمه غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 57,746
زحمه is on a distinguished road
افتراضي الجودر: بيوت الشباب جزء لا يتجزأ من منظومة العمل الشبابي بالمملكة

استقبل السيد هشام محمد الجودر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمكتبه الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة رئيس جمعية بيوت الشباب البحرينية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.
وبحث الجودر مع الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة البرامج والأنشطة التي ستقدمها بيوت الشباب خلال الفترة المقبلة والهادفة إلى احتضان الشباب وتطوير قدراته ومهاراته إضافة إلى استضافة الوفود الخليجية والعربية الدولية والتي تسهم في التقاء الشباب البحريني مع نظرائه من شباب دول العالم.

واستمع إلى شرح مفصل عن مشاركة بيوت الشباب البحرينية في اجتماع 49 للاتحاد الدولي لمنظمات بيوت الشباب الذي عقد بجمهورية سلوفينيا واهم القرارات التي تم اتخاذها في سبيل تفعيل دور بيوت الشباب للوصول إلى الأهداف النبيلة التي وضعها الاتحاد الدولي في تعميق أواصر الصداقة بين جميع الشباب.
وأكد الجودر أن بيوت الشباب البحرينية وبما تملكه من مقومات أساسية تلبي حاجة الشباب، قادرة على توفر متطلباتهم وتفتح آفاقا أوسع للتبادل الفكري والثقافي والعلمي والرياضي بينهم إضافة إلى التقائهم مع شباب دول العالم، مبينا أن حركة بيوت شباب جزء هام وحيوي لا يتجزأ من منظومة العمل الشبابي في المملكة وقد حققت الكثير من المنجزات التي أظهرت الصورة المشرقة عن شباب مملكة البحرين.

وأضاف أن ما وصلت إليه حركة بيوت الشباب في المملكة من تطور ونمو على مختلف الأصعدة يجعلنا نتطلع إلى المزيد كونها مكاناً مناسبا للقاء الشباب وتعميق صلاتهم وبناء وتنمية قدراتهم داعيا مجلس إدارة بيوت الشباب توسيع دور هذا الصرح الشباب الكبير من خلال استضافة الندوات وورش العمل والمعسكرات الشبابية على مدار السنة إضافة إلى استضافة المزيد من الوفود الشبابية من مختلف دول العالم.

وأعرب الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة عن تقديره بالدعم الكبير الذي يقدمه السيد هشام محمد الجودر إلى مجلس إدارة بيوت الشباب الأمر الذي يشكل حافزا من اجل مواصلة المشوار بثبات في المرحلة المقبلة انطلاقاً من الحرص الشديد على توفير كافة الوسائل والسبل لرقي شباب البحرين مضيفا أن بيوت الشباب البحرينية وضعت خطة طويلة المدى تستشرف من خلالها مستقبل بيوت الشباب عبر أقامة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفكرية والإبداعية واستضافة مختلف الوفود الشبابية من دول العالم مشيرا انه وخلال اجتماع الاتحاد الدولي عقد الوفد البحريني العديد من اللقاءات والتي كان هدفها الاطلاع من مختلف التجارب العالمية للارتقاء ببيوت الشباب البحرينية.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لا, من, منظومة, الجودر, الشباب, الشبابي, العمل, بالمملكة, بيوت, جزء, يتجزأ



جديد مواضيع قسم العامه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الجودر: بيوت الشباب جزء لا يتجزأ من منظومة العمل الشبابي بالمملكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمة وزير العمل في ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال ،،وزير العمل يتحدث عن أخلاقيات العمل وصناع القرار في«العودة إلى الأصالة» جنون انسان اخبار 0 2012-05-24 06:15 PM
أخبار وزارة العمل اليوم السبت 28/6/1433 ،،العمل: برنامج جديد لتهيئة الشباب لسوق العمل من خلال الرياضة جنون انسان اخبار 0 2012-05-19 08:41 AM
حب الشباب - حب الشباب - حب الشباب جنون انسان دليل قلب 0 2012-03-23 03:23 AM



الساعة الآن 08:21 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014