إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-07-28, 04:57 PM
| زحمه  زحمه غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 57,746
زحمه is on a distinguished road
افتراضي تدشين اول مشروع للتبرع الإلكتروني في البحرين

دشنت شركة باب البحرين الرائدة في مجال حلول التجارة الإلكترونية وتقنية المعلومات بالتعاون مع جمعية مدينة عيسى الخيرية مشروع التبرع الإلكتروني الأول من نوعه على مستوى البحرين، وذلك عبر بوابة خدمات الدفع الإلكتروني المتكاملة "Gaatee.com".

وقال عماد العصفور المدير التنفيدي لشركة باب البحرين بأن هذا المشروع متاح بشكل مجاني لكافة المؤسسات والمنظمات الخيرية الرسمية، حيث أن شركة باب البحرين تبادر لدعم المؤسسات والمنظمات الخيرية من خلال هذا المشروع الذي سيساهم في عملية تسهيل وتيسير عملية تقديم التبرع إلكترونياً دون عناء.

وأوضح بأن المشروع يتيح إمكانية تلقي التبرعات بشكل إلكتروني، وتتم عملية التبرع مباشرة من المتبرع إلى حساب الجهة المستفيدة وبأي مبلغ يتبرع به. كمـا يمكن تحديد نوع التبرع (صدقة, زكاة، كفالة يتيم، مساعدات علاجية ... إلخ)، ويمكن للجهة المستفيدة استلام إشعار مباشر بالبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة لأي تبرع وارد في حسابها.

وفي اطار التعاون، تعمل شركة باب البحرين على تدشين نظام التبرعات الإلكترونية الخاصة بجمعية مدينة عيسى الخيرية، والذي سيتم اطلاقه على العنوان التالي (ط¬ظ…ط¹ظٹط© ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط¹ظٹط³ظ‰ ط§ظ„ط®ظٹط±ظٹط©).
الجدير بالذكر بأن نظام التبرع الإلكتروني يدعم العديد من قنوات الدفع الإلكترونية المحلية والعالمية كـ (Visa, Mastercard,PayPal, Benefit, Knet)، وذلك من خلال بوابة خدمات الدفع الإلكتروني المتكاملة "Gaatee.com". المشروع الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.











b4bh-logo
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للتبرع, مشروع, الإلكتروني, البحرين, اول, تدشين, في



جديد مواضيع قسم العامه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


تدشين اول مشروع للتبرع الإلكتروني في البحرين


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للعام الثاني على التوالي جامعة البحرين تفوز بجائزة أفضل مشروع للتعلم الإلكتروني زحمه العامه 0 2012-05-18 03:48 PM
كي لا تغتصب فلسطين اخرى : البحرين خط احمر زحمه العامه 0 2012-05-14 06:17 AM



الساعة الآن 10:08 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014