إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-07-28, 07:38 AM
| ملاك وعيونها هلاك  ملاك وعيونها هلاك غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 498
ملاك وعيونها هلاك is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ملاك وعيونها هلاك
افتراضي القرني يفاجئ المشاهدين بأول مشاركة في تلفزيون "الواقع"

بسم الله الرحمن الرحيم


فأجا الشيخ عايض القرني جمهوره ومحبيه بالمشاركة في برامج تلفزيون "الواقع" الذي يبث على قناة "بداية" من خلال برنامج "شقتنا" الذي عرض مساء أمس، وهي المشاركة الأولى له منذ انطلاق هذه البرامج، حيث عاش خلالها مع المشاركين في جو أخوي، وببساطة دون تنسيق مسبق، مما أضفى جمالاً على البرنامج.



وقلّد المتسابق محمد الشهراني رفيق درب الشيخ عايض القرني، الشيخ سعيد بن مسفر القحطاني، وتفاعل الشيخ عايض بضحكاته المتواصلة وبثنائه على المتسابق الذي أجاد تقليد الشيخ سعيد بن مسفر.


"سبق" التقت الشيخ عايض القرني، وسألته عن مشاركته في برامج تلفزيون "الواقع"، فأجاب: "أحمد الله الذي يسّر لي هذه المشاركة الطيبة المباركة، وهي أول مشاركة في مثل هذه البرامج، ولم أكن أتوقع أنها ستخرج بهذه الصورة الجميلة، وستشهد هذا التفاعل الكبير؛ فلي كثير من البرامج التي أقدمها، ولم يحدث أن تلقيت كماً كبيراً من الاتصالات والرسائل بعد عرض أحدها".


وأضاف: "أما مشاركتي أمس في قناة "بداية" فجاءتني اتصالات من ليبيا والأردن ومصر وتونس والجزائر، وكلها تثني على مشاركتي، وتطالبني بالمشاركة مرة أخرى، ولا أخفيك أن لي الرغبة في الظهور مرة أخرى، حيث وجدت أن البرنامج جميلٌ جداً، وعشنا داخله كالأسرة الواحدة، وظهرنا أمام المشاهدين بشكل عفوي ليس به تصنع، وأحب أن أشكر إخوتي المتسابقين، فنحن حقاً إخوة، وشعرت بهذه الروح تسيطر عليهم".



وختم الشيخ حديثه قائلاً: "ختاماً أشكر الأب الروحي لهذا البرنامج، أبا عبدالكريم، فهو القائد والمربي، ويحظى بحب جميع المتسابقين، كما أشكر الداعية المتجدد الشيخ غرم البيشي على جهوده الجبارة، والتي قد لا يعلم عنها كثير ممن يشاهد البرنامج، فله لمسات رائعة وأفكار متميزة وفريدة، وأساليب مشوقة، واستطاع أن يعكس صورة مشرقة عن شباب هذا الوطن المعطاء، وبإذن الله ستشاهدونني قريباً في مثل هذه البرامج.
ـــــــــــــــــــــــــ

صررراحه جيته كانت مفااجأهـ كبيررهـ لنا جميعاََ ..
واول مرررررره نشوفه م دون رسميات ...

شششششككككرررررررراااَ بــــــــــــــــــــــدايـــــــــــــــه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مشاركة, المشاهدين, الواقع, القرني, بأول, تلفزيون, يفاجئ, في



جديد مواضيع قسم العامه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


القرني يفاجئ المشاهدين بأول مشاركة في تلفزيون "الواقع"


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القرني يفاجئ جمهوره بتعاون فني مع «الجسمي» في رمضان! زحمه العامه 0 2012-07-21 10:51 PM
أسماء الممنوحين أرض بمحافظة الطائف اليوم الأربعاء18/6/1433،موقع الأمانة الالكتروني جنون انسان اخبار 0 2012-05-09 04:05 PM
أسماء الخريجات المعينات على وظائف ادارية الرابعة ،تعيين خريجات من معاهد المعلمات 1433 جنون انسان اخبار 0 2012-03-04 01:42 AM



الساعة الآن 05:17 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014