جوجل كروم، متصفح أكثر استعمال مع اصداره الاخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واصلت جوجل كروم السباق المحموم لها للابتكار، مع عملية تحديث رئيسية كل 6 أسابيع. إصدارات جديدة من غوغل كروم توطيد بعد آخر "النظام الإيكولوجي"

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-07-25, 07:43 AM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,600
احمد is on a distinguished road
افتراضي جوجل كروم، متصفح أكثر استعمال مع اصداره الاخير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



واصلت جوجل كروم السباق المحموم لها للابتكار، مع عملية تحديث رئيسية كل 6 أسابيع. إصدارات جديدة من غوغل كروم توطيد بعد آخر "النظام الإيكولوجي" على ان غوغل تحاول خلق حول المتصفح عالية الأداء فيها.

الجديد في Google Chrome 20
البرنامج لهذا الإصدار الجديد، لا شيء جديد بقع واضحة حقا ولكن الكثير لتأمين تصفح الإنترنت. الحاضر دائما منذ النسخة 19، تزامن علامات بين حالات مختلفة من جوجل كروم. بوضوح، وبمجرد تسجيل الدخول إلى المتصفح، ويمكنك العثور على علامات التبويب المفتوحة من دورتكم الأخيرة على جهاز آخر متصل بالإنترنت. هذا وتعمل للإصدارات PC، ماك ولينكس ولكن أيضا مع النسخة التجريبية من كروم لالروبوت . للوصول إلى هذا الخيار الجديد، انقر على "أجهزة أخرى" في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية لجوجل كروم.

تنفيذها في الإصدار 16، يمكن الاتصال عبر جوجل كروم حسابه الآن العثور على علامات التبويب المفتوحة، والعناوين، والتمديد في أي متصفح كروم، وذلك بغض النظر عن الجهاز.

جوجل كروم، نظام بيئي مستقل
ويهدف جوجل كروم ونظام بيئي مستقل. بالإضافة إلى تصفح الإنترنت، فإنه يمكن تشغيل التطبيقات الخاصة بها، وبعضهم دفع! أكثر من المكونات الإضافية، وهذه هي البرامج أو المواقع التي تعمل على تحسين علامات التبويب في جوجل كروم.

المرافق العامة أو الألعاب، وتحرير الصور أو الشبكة الاجتماعية، وسوق Chrome الإلكتروني آخذ في التوسع يوما بعد يوم. تطبيقات الويب، وتمديد والعرف الموضوعات متصفح مجاني يمكنك التمتع بساطة نظام التشغيل كروم من دون التخلي عن ويندوز.

من ناحية خاصة، إذا كان من الممكن لدبوس موقع، يمكنك تشغيل دائما صفحة أو استبعاد تطبيق موقع عن طريق السحب / الإفلات. في الصفحة تطبيقات لديه التصميم الجمالي مع الرموز التي يمكن ترتيبها على النحو المرغوب فيه.

وظيفة التي سبق تنفيذها في الإصدارات السابقة، واختيار العديد من علامات التبويب - "متعددة التبويب اختيار" باللغة الإنجليزية - وذلك بفضل زر السيطرة، لحذف صفحات متعددة في نقرة واحدة. يمكنك أيضا تحديث علامات التبويب لكل علبة أو التحرك في إطار آخر جوجل كروم.

مرحبا بكم في عصر جديد! جوجل كروم تثبيت التطبيقات على الانترنت الخاصة بها على شبكة الإنترنت للحصول على تجربة أكثر ثراء حتى، مع سرعة وسهولة الاستخدام التي أصبحت علامة مميزة له. غوغل، التي لا تزال خطوة إلى الأمام من المنافسين.

والان ناتي الى التجميل

Setup.exe


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
متصفح, أكثر, مع, الاخير, استعمال, اصداره, جوجل, كروم،



جديد مواضيع قسم برامج جديده 2014 - حل مشاكل الكمبيوتر - دورات اصلاح الكمبيوتر - كل مايخص الكمبيوتر وملحقاته
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

جوجل كروم، متصفح أكثر استعمال مع اصداره الاخير


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 04:49 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0