ماذا حصل له... ريال مدريد لم ينفق دولاراً واحداً على الانتدا

ماذا حصل له... ريال مدريد لم ينفق دولاراً واحداً على الانتدابات في سوق انتقالات غريب، لم ينفق ريال مديد الإسباني دولاراً واحداً حتى الآن في سوق الانتقالات، رغم انطلاق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-07-21, 02:38 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي ماذا حصل له... ريال مدريد لم ينفق دولاراً واحداً على الانتدا


ماذا حصل له... ريال مدريد لم ينفق دولاراً واحداً على الانتدابات


في سوق انتقالات غريب، لم ينفق ريال مديد الإسباني دولاراً واحداً حتى الآن في سوق الانتقالات، رغم انطلاق استعدادات الفرق للموسم الجديد.
وغالباً ما يكون النادي الملكي في مثل هذا الوقت من كل عام قد أنهى أغلب التعاقدات التي يفكر بها، لكن هذا الموسم يبدو مختلفاً ولا أحد يعلم السبب.
كما استطاعت إدارة ريال مدريد توفير مبلغ 19.5 مليون أورو، من بيع بعض لاعبي الفريق، وهم التركي حميد ألتينتوب الذي رحل إلى غالاطاسراي التركي مقابل 3.5 مليون أورو، والأرجنتيني فرناندو غاغو والإسباني سيرجيو كاناليس اللذين رحلا إلى فالنسيا مقابل 11 مليون أورو، وكارفاخال لاعب ألكاستيا الذي انتقل إلى باير ليفركوزن الألماني مقابل 5 ملايين أورو.
ومع وجود كاكا البرازيلي ولاسانا ديارا الفرنسي اللذين على الأغلب سيغادران النادي قريباً مقابل مبلغ مالي لن يقل عن 30 مليون أورو، يكون بطل الدوري الإسباني قد أتم جمع المبلغ المطلوب للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب توتنهام الأنقليزي الذي يمثل الهدف الأول للنادي.
واعتاد عشاق النادي الملكي على قيام فلورينتينو بيراز بإبرام صفقات كبرى في الصيف، ففي فترة الانتقالات الصيفية الماضية، استقدم النادي البرتغالي فابيو كوينتراو مقابل 30 مليون أورو، والتركي نوري شاهين مقابل 17 مليون أورو والإسباني خوسي كاليخون مقابل 10 مليون أورو.
ويبدو اكتمال الفريق هذا الموسم، وترقية المهاجم الشاب ألفارو موراتا إلى الفريق الأول، سيقلل كثيراً من إنفاق ريال مدريد على الصفقات التي بدأ يقلل منها في آخر موسمين، بحثاً عن الاستقرار الفني والمالي للفريق في ظل توجه الحكومة الإسبانية لزيادة الضرائب على لاعبي كرة القدم.الصباح نيوز .

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لم, له, ماذا, مدريد, واحداً, الانتدا, ينفق, حصل, دولاراً, ريال, على



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ماذا حصل له... ريال مدريد لم ينفق دولاراً واحداً على الانتدا


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفلام كرتون للبيع مدبلجة ومترجمة وديزني مع anime seller الامير الانمي - انمي 2014 - تقارير الانمي - حلقات الانمي - صور انمي - anime - cartoon 0 2012-06-14 05:00 AM
تاريخ المواجهات..كلاسيكو الإياب .. على الأبواب طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-16 09:31 PM
[ للحفاظ على الصدارة ، ريال مدريد وليفانتي موقعةٌ شـعارها " لا للخسارة " ] [ تقديم ] برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-09 11:33 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 10:29 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0