الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى

أخواني أهلا بكم معنا في و في اكد مدرب الترجى الرياضى نبيل معلول يوم الاربعاء خلال ندوة صحفية ان الانتصار على اولمبى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-07-19, 03:44 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى


الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى salam.gif


الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى 731589fasla.png

الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى 54505916011575158916

أخواني أهلا بكم معنا في منتديات تونيزيـا سات
و في منتدى الأخبار الرياضية المحلية والعالمية

الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى 731589fasla.png

الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى billets2.jpg

اكد مدرب الترجى الرياضى نبيل معلول يوم الاربعاء خلال ندوة صحفية ان الانتصار على اولمبى الشلف الجزائرى يبقى الهدف الاسمى للفريق وسيفتح امامه ابواب التاهل الى الدور نصف النهائى وذلك بمناسبة مباراة الجولة الثانية من المجموعة الاولى والتى ستجمع الفريقين يوم الجمعة 20 جويلية الجارى بداية من الساعة العاشرة ليلا بملعب رادس.

الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى conf17.jpg

واضاف مدرب الترجى "ان لقاء الجمعة ضد اولمبى الشلف الجزائرى ياتى بعد فوزنا فى مباراة الجولة الاولى امام سان شاين فى نيجيريا بالذات وهو ما سيجعلنا حريصين عى تحقيق الانتصار الثانى على التوالى لضمان صدارة المجموعة".

وشدد معلول على ان كسب ثلاث نقاط اضافية "من شانه ان يمكننا من تحقيق خطوة هامة على درب التاهل الى الدور نصف النهائى لكاس رابطة ابطال افريقيا وذلك قبل مواجهة النجم الساحلى الذى نجح بدوره فى تحقيق بداية قوية".

وافاد معلول ان "مباراة اولمبى الشلف ستكون صعبة ومخالفة للقاء الجزائر الذى جمعه بالنجم الساحلى حيث اعتمد النجم فى تلك المباراة على طريقة دفاعية مع التعويل على الهجومات المعاكسة وبالتالى لا يمكن الحكم القطعى على الشلف فى لقاء الجولة الفارطة كما ان المدرب رشيد بلحوت يعى جيدا خصائص الترجى الرياضى هذا علاوة على طبيعة حورات الاجوار بين الكرة التونسية والجزائرية والتى تغيب عنها الاحكام المسبقة".

وحول استراتيجية اللعب التى سيعتمده الترجى الرياضى فى مواجهة الشلف الجزائرى اكد مدرب الاحمر والاصفر "سنسعى الى تطبيق اسلوب لعبنا المعتاد رغم غياب كل من وليد الهيشرى ومجدى تراوى مع الحرص على اتباع الضغط العالى وحرمان المنافس من الكرة حتى يفقد الثقة فى امكانياته وبالتالى يمكننا التوصل الى مغالطته كما ان الطريق الى الفوز يمر عبر التركيز المتواصل على امتداد كل ردهات المباراة".

ومن جهته افاد اللاعب خليل شمام ان"الترجى سيسعى جاهدا فى مباراة الشلف الجزائرى الى تحقيق الفوز الذى سوف يجعلنا مواصلة المشوار باريحية ولن يكون ذلك بالامر الهين باعتبار طبيعة الحماس الذى تتسم به الحوارات الكروية التونسية الجزائرية ولن يؤثر فينا غياب الهيشرى وتراوى فالمباراة ستكون على ارضنا وامام جمهورنا وسنحرص على وضع جميع امكانياتنا لتحقيق الانتصار".

ويجدر التذكير ان الترجي يتصدر ترتيب المجموعة الاولى بفارق الاهداف امام النجم الساحلي (3 نقاط) وسان شاين النيجيري واولمبي الشلف الجزائري (صفر).

الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى ent18.07.jpg

الضوء الاخضر من "الكاف" للبلايلي وسيف الله حسني

الجديد بالنسبة للزاد البشري للترجي الرياضي يتمثل في تأهيل اللاعبين الجزائري يوسف البلايلي وسيف الله حسني اللذين تحصلا أمس على الموافقة من الكاف لتعزيز الصفوف انطلاقا من الجولة الثانية لرابطة أبطال افريقيا
غير أن مشاركتهما في التشكيلة الأساسية غير متوقعة وقد يظهر الجزائري البلايلي اثناء اللعب اذا ما رأى الاطار الفني ضرورة تشريكه طبعا.

تركيز كلي على محور الدفاع


نبقى مع اللمسات الأخيرة للمدرب نبيل معلول لنشير الى أنه أولى عناية فائقة بالجانب التكتيكي وحرص على الاحاطة أكثر بمحور الدفاع الذي سيتكون من كوليبالي وبن منصور وهي المرة الأولى التي يكون فيها هذا الثنائي جنبا الى جنب في اللقاءات القارية.

ضرورة المباغتة

علاوة على الاحاطة بخط الدفاع قصد مزيد تكوين اللحمة بين اللاعبين فان المدرب نبيل معلول أوصى بضرورة العمل على مباغتة دفاع الشلف الجزائري منذ البداية لكن مع مزيد التركيز وعدم الوقوع في أخطاء حتى لا يستغلها الضيوف

.. وللمهارات الفردية دورها كذلك

من النقاط التي قد يستفيد منها الترجي بمناسبة استقباله للشلف الجزائري المهارات الفردية التي يتمتع بها جل اللاعبين والأكيد أن يوسف المساكني ويانيك وأفول والمحيرصي وشمام والعواضي لهم من الامكانيات ما يجعلهم قادرين على تقديم الاضافة.

الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى logoassabah.png

الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى presse.jpg

الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى 54505916011575158916

الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى 731589fasla.png




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
نصف, النهائى, الانتصار, التاهل, الى, الشلف, امامنا, ابواب, سيفتح, على



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتصار على الشلف سيفتح امامنا ابواب التاهل الى نصف النهائى


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 10:23 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0