ليأكد للجميع بأنه ظُلم "سواريز": القضية؟ لدى اليونايتد سلطة

rte | تحدث المُهاجم الاورغواني ونادي ليفربول " لويس سواريز " بـ أنه ظُلم في القضية التي من المُفترض ان تنتهي ، مهاجم ليفربول تحدث وشنُ هجوماً على غريمه "

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-07-18, 03:24 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي ليأكد للجميع بأنه ظُلم "سواريز": القضية؟ لدى اليونايتد سلطة


ليأكد للجميع بأنه ظُلم "سواريز": القضية؟ لدى اليونايتد سلطة article-134255607861

rte | تحدث المُهاجم الاورغواني ونادي ليفربول " لويس سواريز " بـ أنه ظُلم في القضية التي من المُفترض ان تنتهي ، مهاجم ليفربول تحدث وشنُ هجوماً على غريمه " مانشستر يونايتد " ، حيث اكد بـ أن اليونايتد كانت لديه لديه " سلطة ونفوذ وقوة سياسية " لأيقافه ،، " سواريز " قد تم ايقافه لـ " ثمانية مباريات " في منتصف الدوري الموسم الماضي بـ سبب الاساءة العنصرية ضد لاعب اليونايتد " باتريس ايفرا " ، " لويس " قال لـ احد الاذاعات الاوروغوانية : الناس في النادي يعرفون بـ أن اليونايتد عمل هذه الطريقة لكي يخرجونني من ليفربول ! وايقاف ليفربول ، لكن في انجلترا ! لدى مانشستر يونايتد نفوذ وسلطة وقوة سياسية ! لـ ذلك عليك احترامها " وغلق فمك " ،، المصافحة ؟! كان سوء فُهم بـ ماحدث بيني وبين " ايفرا " في ملعب اولد ترافيلد ! واقعياً ! لقد تلاعب بي وترتب الامر ضدي كما حدث في العقوبة التي توقفت من خلالها " 8 مباريات " ،، بعد ذلك الحدث ! في انجلترا كانوا يعرضون بـ أنني انا من رفضت المصافحة ، لكنهم لم يروى المصافحة عندما قمت بُـ مد يدي له ، لكن وسائل الاعلام في اسبانيا واورغواي هُم فقط من اظهروا انني اردت مصافحته ،، في السابق قد وعدت زوجتي ومدير مجلس الادارة انني سـ أصافح ايفرا ، لقد كانت هنالك حدث قد شبهوها بـ هذا الحدث بين " انطون فرينداند وجوني تيري " الاساءة العنـصرية ! لكـن انا قلت لهم بـ أنني سـ أصافحه ، ولما لا ؟! قد فكرت ولم تكن لدي اي مشكلة بيني وبـينه ، لم تكن لدي اي مشكلة لـ مصافحته :

اكمل " سواريز " بـ أن القضية شهدت له صعوبة في كامل حياته المهنية ، حيث مُر في فترات صعبة عندما أكمل : محاكمة الجلسة التأديبية كانت مُعقدة جداً بـ النسبة لي ، حيث كان علي ان اذهب الى مانشستر لـ لمحاكمة ، واستيقضت في الساعة السابعة صباحاً وعدُت لـ لبيت في التاسعة ليلاً وكنت مُرهقاً ومُتعباً جداً ، حتى انني بكيت ، وركلت كل شي من حولي ،، كانت ايام مُعقدة حقاً وبعد ذلك اصبحت الامور اكثر صعوبة بـ سبب القضية :

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للجميع, ليأكد, لدى, اليونايتد, القضية؟, بأنه, سلطة, سواريز, ظُلم



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ليأكد للجميع بأنه ظُلم "سواريز": القضية؟ لدى اليونايتد سلطة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 09:52 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0