الرجاء البيضاوي يخوض الليلة مباراة قوية أمام أتليتيك بلباو

الرجاء البيضاوي يخوض الليلة مباراة قوية أمام أتليتيك بلباو المنظمون حصلوا على ترخيص الجامعة لإقامة المباراة وتأكيد تكريم «المايسترو» عبد المجيد الظلمي أقام فريق الرجاء البيضاوي أول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-07-17, 11:02 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الرجاء البيضاوي يخوض الليلة مباراة قوية أمام أتليتيك بلباو


الرجاء البيضاوي يخوض الليلة مباراة قوية أمام أتليتيك بلباو
المنظمون حصلوا على ترخيص الجامعة لإقامة المباراة وتأكيد تكريم «المايسترو» عبد المجيد الظلمي

الرجاء البيضاوي يخوض الليلة مباراة قوية أمام أتليتيك بلباو info\197172012114641

أقام فريق الرجاء البيضاوي أول أمس الأحد بأحد فنادق الدار البيضاء حفل التوقيع على بروتوكول المباراة التي ستجمعه يوم السبت 28 يوليوز الجاري بفريق برشلونة الإسباني على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة.
وكان العقد الرسمي للمباراة تم توقيعه بين مسؤولي الرجاء وبرشلونة يوم الخميس الماضي بمنتجع مازاكان بالجديدة، فيما تم إرجاء بروتوكول تبادل الأقمصة إلى حفل يوم أول أمس الأحد.

وتم خلال الحفل تبادل قميصي فريقي الرجاء وبرشلونة اللذين سيعتمدان خلال المباراة الودية، وقام بالعملية كل من رشيد الطاوسي وامحمد فاخر بحضور كل من رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة ومستشاره التقني صلاح الدين بصير ومدرب الفريق امحمد فاخر وممثل الشركة السويسرية المنظمة للمباراة خالد شاكنا وممثل البارصا خوسي غارسيا ورشيد الطاوسي الذي مقررا أن يقود المنتخب الوطني المحلي في هذه المواجهة قبل أن يتم استبداله بفريق الرجاء بسبب عدم موافقة جامعة كرة القدم المغربية الترخيص للاعبي المنتخب المحلي المشاركة في اللقاء.

وحسب المنظمين فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبعد تلكؤها سابقا منحت الترخيص لهم بإقامة اللقاء في موعده المحدد، كما تم التأكيد على أن الحفل سيشهد تكريم «المايسترو» عبد المجيد الظلمي الذي من المرجح أن يشارك لمدة عشر دقائق في المباراة أمام البارصا التي حسب مسؤوليها ستحضر إلى المغرب بكامل نجومها وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيان تشافي وإنييستا.
من جهة أخرى وكما كان مقررا من قبل يستضيف فريق الرجاء البيضاوي الليلة في الساعة التاسعة بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فريق أتليتيكو بيلباو وصيف بطل كأس الأندية الأوروبية.

واستعدادا لهذا اللقاء كان الفريق الأخضر قد أجرى معسكرا تدريبيا في تونس أجرى خلاله مباراتين وديتين أمام فريقي نادي أولمبي الكاف الصاعد إلى القسم الممتاز وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، والنجم الساحلي وانتهت بفوز أبناء المدرب فاخر بهدف للاشيء.
وتعد مباراة اليوم مناسبة للمدرب فاخر لاختبار مدى نجاعة الانتدابات التي قام بها الفريق برئاسة محمد بودريقة، وأيضا بروفة قوية قبل اللقاء الكبير المزمع إقامته أمام البارصا بطنجة.

وكان الرجاء خصص للجمهور للقاء اليوم 36 ألف تذكرة ينتظر أن يتم نفاذها كاملة، كما أن المباراة يتوقع أن تنقل على قناتي دوزيم المغربية والجزيرة الرياضية القطرية.


الرجاء البيضاوي يخوض الليلة مباراة قوية أمام أتليتيك بلباو al_alam_02.gif



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أمام, مباراة, أتليتيك, الليلة, البيضاوي, الرجاء, بلباو, يخوض, قوية



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الرجاء البيضاوي يخوض الليلة مباراة قوية أمام أتليتيك بلباو


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:45 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0