الترجي الرياضي: «الهيشري» ينقذ «كوليبالي».. و«حسني» يترصد

ما أجمل المنافسة الشريفة على المراكز الأساسية داخل فريق ما وما أسعد أي مدرب بتوفر أكثر من حل في كل مركز داخل مجموعته لأن ذلك يعتبر أبرز نقاط القوة التي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-07-17, 12:33 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الترجي الرياضي: «الهيشري» ينقذ «كوليبالي».. و«حسني» يترصد


ما أجمل المنافسة الشريفة على المراكز الأساسية داخل فريق ما وما أسعد أي مدرب بتوفر أكثر من حل في كل مركز داخل مجموعته لأن ذلك يعتبر أبرز نقاط القوة التي يمكن أن تميز الفريق وترجح كفته على حساب منافسيه..
الترجي الرياضي يملك هذه الميزة في جل المراكز حيث توجد منافسة شديدة ومفيدة في بعض المراكز التي يتوفر فيها لاعبون متقاربون من حيث المستوى والإمكانيات يتربص كل منهم الفرصة للإنقضاض على مكان في التشكيلة الأساسية وكسب رضاء الإطار الفني.. من بين هذه المراكز نذكر محور الدفاع الذي يشهد في كل مرة تغييرات واختيارات جديدة جعلت تركيبة الثنائي تتبدل من فترة إلى أخرى قبل أن يرسم نبيل معلول الهيشري وبن منصور كأساسيين بارزين في الخط الخلفي ويخسر المالي كوليبالي مكانه الشيء الذي جعله قريبا من المغادرة والخروج من حديقة الرياضة «ب»..
كل شيء تغير اليوم بسبب العملية الجراحية التي خضع لها وليد الهيشري مؤخرا والتي سيغيب على ضوئها لمدة شهر تقريبا مما فتح أبواب الأمل مجددا أمام كوليبالي للظهور كأساسي واستعادة ثقة مدربه فيه حيث ستكون مباراة الجمعة القادم فرصة هامة جدا أمام المالي لفرض نفسه ولم لا افتكاك مكان في محور الدفاع... كوليبالي مطالب باستغلال هذه الفرصة على الوجه الأكمل إذا ما أراد فعلا أن يكون لاعبا أساسيا ومؤثرا في الترجي الرياضي إذ على الرغم من غياب الهيشري الذي أنقذ المالي فإن لاعبا جديدا يتدرب بجدية منذ ثلاثة أسابيع ويترصد الفرصة ليصبح أساسيا في الخط الخلفي وهو سيف الله حسني الذي أضافه نبيل معلول مؤخرا إلى القائمة الإفريقية وهو مؤهل لتعزيز صفوف الأحمر والأصفر منذ اللقاء القاري القادم.. صحيح أن الأولوية ستكون للمالي في المقابلة القادمة بحكم حسن استعداده بدنيا مقارنة مع سيف الله حسني الذي يشكو من نقص على مستوى اللقاءات الرسمية لكن توصل هذا الأخير إلى تدارك نقصه البدني بسرعة سيجعله مؤهلا إلى أن يكون إحدى ركائز الترجي الرياضي في محور الدفاع خصوصا وأن إمكانياته لا يشك فيها أحد ولا يختلف فيها إثنان بعد تألقه مع الملعب التونسي في فترة كان فيها من أبرز المدافعين في تونس.
الترجي الرياضي: «الهيشري» ينقذ «كوليبالي».. و«حسني» يترصد attachment.php?attac

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
و«حسني», الترجي, الرياضي, ينقذ, يترصد, «الهيشري», «كوليبالي»



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الترجي الرياضي: «الهيشري» ينقذ «كوليبالي».. و«حسني» يترصد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الترجي الرياضي: «الهيشري» ينقذ «كوليبالي».. و«حسني» يترصد طلول العنزي الرياضه 0 2012-07-17 12:30 PM
سجل البطولة التونسية طلول العنزي الرياضه 0 2012-06-17 12:12 AM
الترجي الرياضي التونسي انتدابات مبكّرة ... في كلّ الخطوط لت طلول العنزي الرياضه 0 2012-06-14 05:35 PM
مواعيد مقابلات التجري الرياضي إلى نهاية الموسم طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-09 07:34 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 10:22 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0