شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة

‏ مانشستر يونايتد 2 vs ‏1 ليفربول عاد مانشستر يونايتد إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز –بشكل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-12, 12:34 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة


شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة banner1j.gif




‏ مانشستر يونايتد 2 vs ‏1 ليفربول


شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة hi11.gif


شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة 9e7042f24985d819cb8b


شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة 406840sep410.png

عاد مانشستر يونايتد إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز –بشكل مؤقت- بعد فوزه على ليفربول في كلاسيكو إنجلترا بهدفين مقابل هدف، وذلك في افتتاح مباريات الجولة الـ25 للبريمير ليج، ليرتفع رصيد الشياطين الحمر لـ58 نقطة متقدماً عن غريمه اللدود مان سيتي بنقطة، أما الريدز الذي ارتدى القميص الأبيض في مباراة الليلة فقد ظل كما هو في المركز السابع وفي جعبته 39 نقطة.

شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة 167284hp2.jpg



اليونايتد دخل المباراة وعينه على الثلاث نقاط التي ستعيده إلى الصدارة ولو "بشكل مؤقت" قبل مباراة الغد التي ستجمع السيتي بأستون فيلا وأيضاً لرد اعتباره أمام ليفربول الذي أخرجه من كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أسبوعين، أما الضيوف فكان هدفهم هو مواصلة العروض الرائعة أمام فرق المقدمة والخروج بنتيجة إيجابية تبقيهم في المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال.

المؤشرات كانت تُفيد بأن المباراة ستكون في قمة الجنون خصوصاً بعد أن رفض السفاح سواريز مصافحة إيفرا قبل بدء المباراة، الأمر الذي زاد من سخط الجماهير المحلية على المهاجم الذي أهان مدافعهم الأسمر ووجه له شتائم عنصرية في مباراة النصف الأول.

الفرصة الأولى كانت من نصيب أصحاب الأرض عندما تلاعب ويلباك بمدافعي ليفربول ومن ثم مرر الكرة للخالي من الرقابة فالنسيا الذي راوغ انريكي وأرسل عرضية نموذجية لكن رينا أمسك بالكرة قبل أن تصل لروني المتواجد على بعد خطوة من الشباك، وذلك قبل أن يُرسل المخضرم ريان جيجز الذي يحتفل بمشاركته 899 مع الشياطين عرضية أخرى حولها روني برأسه ومن جديد أمسكها الأخطبوط رينا.

شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة 167280_hp.jpg




وقاد جيرارد هجمة مرتدة ومن ثم حولها سواريز في أقصى الجهة اليمنى للقادم من الخلف للأمام جلين جونسون الذي استغل تقدم إيفرا وجيجز وشق طريقه داخل منطقة الجزاء وفي الأخير سدد بيسره كرة مقوسة، لكن من سوء حظه مرت بجوار القائم الأيسر للحارس دي خيا الذي لم يحرك ساكناً.

وبعد مرور 15 دقيقة انحصر اللعب في وسط الملعب وكثرة التمريرات الخاطئة خصوصاً من لاعبي ليفربول الذين افتقدوا للمسة الأخيرة في الثلث الأخير من الملعب، وظل الوضع كما هو عليه إلى أن ظهر روني في الأضواء بتسديدة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لرينا.

وفي الدقيقة 30 أرسل ريان جيجز عرضية في ارتفاع قاتل على مدافعي ليفربول حولها الفتى البني سكولز برأسه في المرمى لكن رينا تصدى لها وسط ذهول الجماهير التي انتظرت الكرة في الشباك، قبل أن يمر فالنسيا من انريكي ويرسل عرضية أخرى حولها إيفرا برأسه فوق العارضة.

وقبل أن يطلق الحكم فيل دوود صافرة نهاية الشوط الأول بدقيقة نجح سواريز في المرور من إيفرا ليركض كالقطار نحو المرمى لكن فرديناند تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة من أمام السفاح الذي طالب باحتساب خطأ وإشهار البطاقة الحمراء في وجه ريو، لينتهي الشوط الأول المتوسط المستوى بالتعادل السلبي.


ومع بداية الشوط الثاني نجح اليونايتد في أخذ الأسبقية إثر ركلة ركنية أرسلت من الجهة اليمنى هيأها إيفانز برأسه لروني الذي مزق شباك الحارس رينا الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تخترق شباكه، ليشتعل مسرح الأحلام من شدة فرحة الجماهير.


شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة 167285hp2.jpg



ومن خطأ ساذج لسبيرنج تمكن فالنسيا من افتكاك الكرة ثم مررها لروني الذي غالط رينا بتسديدة أرضية منحت أصحاب الأرض ثاني الأهداف، لتعلن الدقيقة 50 عن تقدم اليونايتد بثاني الأهداف، وسط دهشة الملك دالجليش الذي لا يُصدق أن فريقه تقبل هدفين في أقل من خمس دقائق.

ورفض الحكم احتساب الهدف الذي أحرزه روني بتسديدة صاروخية بحجة وجود خطأ على المدافع إيفانز الذي تدخل على قدم جيرارد قبل أن تصل الكرة للفتى الذهبي، ومن جديد تلاعب فالنسيا بانريكي ثم مرر الكرة لروني الذي تعامل برعونة هذه المرة وسدد الكرة بغرابة إلى خارج الملعب.

وعندما شعر دالجليش بأن خط الوسط بات ملكاً لسكولز ورفاقه، قام بإخراج سبيرنج وأشرك مكانه أندي كارول لمعاونة سواريز على فك طلاسم دفاع الشياطين الحمر الذي بدا في أفضل حالاته منذ فترة طويلة، وبعد ذلك أخرج داونينج البعيد عن مستواه وأقحم بيلامي لزيادة الفاعلية الهجومية.

وبالفعل تحسن الأداء نوعاً ما وبدأ ليفربول يبادل مانشستر يونايتد الهجمات إلى أن تمكن سواريز من إدراك الهدف الوحيد إثر ركلة حرة غير مباشرة ارتطمت في فرديناند ثم وصلت إليه وهو بالقرب من دي خيا ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة حاصر رجال دالجليش أصحاب الأرض في وسط ملعبهم على أمل خطف الهدف الثاني، لكن خبرة مدافعي اليونايتد حرمتهم من الوصول لهدفهم لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف.



شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة 406840sep410.png

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-12, 08:41 PM
الصورة الرمزية اميره بحضوري

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 6,581
اميره بحضوري is on a distinguished road
افتراضي رد: شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة

موضوع رائع
لاتحرمنا من مشاركاتك
يعطيك العافيه ...
__________________
الـــمــنـتـدى هـــذأ

لـــيــا غــبــت عــنهـ

يـــردنـــي طـــــاري

غـــلاهـ ولــيالــيهـ
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مانشستر, المؤقتة, الصدارة, شياطين, في



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

شياطين مانشستر في الصدارة المؤقتة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مونبلييه في الصدارة موقتاً وكان يُسقط ليون برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-17 07:00 PM
فان در سار : مانشستر يونايتد المرشح الاكبر للفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم ،،! برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-10 12:38 AM
مانشستر يونايتد يوقع عقد رعاية مع شركة جلوبول للهاتف المحمول برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-08 04:06 PM
الجولة 24 للدوري الإنجليزي تريح المان سيتي في الصدارة وتمنح البدلاء والصفقات الجديدة برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-07 07:01 PM
بارك جي سونغ : " انا لا اصدق لخوضي المباراة رقم 200 مع شياطين الحمر برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-06 02:21 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:12 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0