ليلة المباراة | ليفانتي يريد إحراج ريال مدريد من جديد

يستضيف الفريق الملكي ريال مدريد على ملعبه السنتياجو بيرنابيو فريق ليفانتي ضمن الأسبوع الثالث و العشرين من الدوري الإسباني الممتاز. ريال مدريد سيدخل مباراة الغد بنية رد الاعتبار بعد الهزيمة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-12, 12:34 PM
الصورة الرمزية برشلونا

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,571
برشلونا is on a distinguished road
افتراضي ليلة المباراة | ليفانتي يريد إحراج ريال مدريد من جديد


ليلة المباراة | ليفانتي يريد إحراج ريال مدريد من جديد 166434_news.jpg



يستضيف الفريق الملكي ريال مدريد على ملعبه السنتياجو بيرنابيو فريق ليفانتي ضمن الأسبوع الثالث و العشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

ريال مدريد سيدخل مباراة الغد بنية رد الاعتبار بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بهدف مقابل لاشيء بتوقيع المهاجم أرونا كونيه ، وأيضًا لمواصلة الانتصارات و الابتعاد بصدارة الليجا عن أقرب منافسيه برشلونة.. كما أن ليفانتي سيحاول في هذه المباراة تحقيق المفاجأة و الفوز من جديد على ريال مدريد .


و الآن دعونا نتذكر ما حدث في مباراة الذهاب..

دخل ريال مدريد منذ بداية المباراة بكل قوة وهدد مرمى ليفانتي في العديد من المناسبات عن طريق النشط أنخيل دي ماريا ومحاولاته عن طريق الكرات العرضية الخطيرة .

وشهدت الدقيقة الثامنة إحراز كريم بنزيما الهدف الأول في المباراة لكن حكم المباراة ألغاه بداعي تدخل بنزيما على حارس ليفانتي مونوا.

تواصلت هجمات ريال مدريد في هذا الشوط و أهدر العديد من الهجمات حتى جاءت نقطة تحول المباراة وهي تعرض متوسط ميدان الفريق الملكي سامي خضيرة للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني .

وفي الشوط الثاني استغل ليفانتي الموقف و تمكن من إحراز هدف المباراة الوحيد عن طريق أرونا كونيه بعد هجمة مرتدة منظمة عن طريق خابي فينتا.


نجم اللقاء

ليلة المباراة | ليفانتي يريد إحراج ريال مدريد من جديد 160031_news.jpgظهر ريال مدريد في شوط المباراة الأول بشكل مميز وكان مصدر الخطورة الأول هو الجناح الخطير و المميز أنخيل دي ماريا عن طريق سرعته و مهاراته و الكرات العرضية التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى ليفانتي.



الحالة الفنية

ليلة المباراة | ليفانتي يريد إحراج ريال مدريد من جديد 156726_news.jpgقدم ريال مدريد مباراة إلى حد ما جيدة في هذه المباراة ، لكن كانت نقطة التحول تعرض متوسط ميدانه سامي خضيرة للطرد.

فقبل أن يطرد خضيرة كان ريال مدريد الأكثر خطورة على مرمى أصحاب الأرض والجمهور وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة ، لكن جاء طرد خضيرة ليقلب المباراة تمامًا و استغل ذلك ليفانتي في الشوط الثاني و تمكن كونيه من إحراز هدف المباراة الوحيدة بعد أن استغل تقدم الفريق الملكي ونظموا هجمة مرتدة سريعة و استطاعوا خطف المباراة.

ردود الأفعال
ليلة المباراة | ليفانتي يريد إحراج ريال مدريد من جديد 160181_news.jpgانصبت ردود الفعل عقب المباراة على التحكيم .. حيث هاجم المتحدث باسم مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو قائلًا"يبدو أن حكم الليلة تورينزو آلفاريز هو من النرويج أيضًا"، في إشارة إلى حكم مباراة ريال مدريد ودينامو زغرب الكرواتي في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا ادفار موين بعد طرد مارسيلو وإصابة كريستيانو رونالدو وعدم احتساب ركلة جزاء لريال مدريد .

كما اعترف مدرب ليفانتي خوان مارتينز أن حكم المباراة كانت قراراته في صالح فريقه حيث قال "أنا لا أتحدث عن الحكام إذا كانوا على حق أو على خطأ، هناك حالات عديدة في المباريات في بعض الأوقات يصعب على الحكام تقدير الأخطاء لسرعة الأحداث، قرارات الحكم كانت في صالحنا اليوم و نحن استغلينا الوضع كما يجب".



القرارات التحكيمية

ليلة المباراة | ليفانتي يريد إحراج ريال مدريد من جديد 167363_news.jpgتورينزو آلفاريز حكم المباراة كان هو الأسوأ بالقرارات المثيرة للجدل في هذا اللقاء لعل أبرز قرار بعد أن منح سامي خضيرة الإنذار الثاني بعد أن اعتدى على لاعب ليفانتي في لعبة مشتركة وبحسب عشاق المرينجي أن هذا الاعتداء لا يستحق هذا الإنذار لأن سامي خضيرة كان يدافع عن زميله أنخيل دي ماريا.

__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-12, 08:27 PM
الصورة الرمزية اميره بحضوري

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 6,581
اميره بحضوري is on a distinguished road
افتراضي رد: ليلة المباراة | ليفانتي يريد إحراج ريال مدريد من جديد

موضوع رائع
لاتحرمنا من مشاركاتك
يعطيك العافيه ...
__________________
الـــمــنـتـدى هـــذأ

لـــيــا غــبــت عــنهـ

يـــردنـــي طـــــاري

غـــلاهـ ولــيالــيهـ
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ليلة, ليفانتي, من, مدريد, إحراج, المباراة, جديد, يريد, ريال, |



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ليلة المباراة | ليفانتي يريد إحراج ريال مدريد من جديد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد رفض ريال مدريد استضافة نهائي الكأس، بيب: يجب البحث عن أرض محايدة برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-11 07:58 PM
[ للحفاظ على الصدارة ، ريال مدريد وليفانتي موقعةٌ شـعارها " لا للخسارة " ] [ تقديم ] برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-09 11:33 PM
كاليخون: مورينيو لن يتنحى عن تدريب ريال مدريد برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-08 05:07 PM
الماركا : 7 أسباب تجعل ريال مدريد هو الأقرب لفوز باللقب الليغا (تقرير) برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-07 02:41 PM
بوتراجوينيو : مورينيو باقٍ مع ريال مدريد برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-07 01:38 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 06:57 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0