سيارة الحارس رامي الجريدي تشتعل وهو بداخلها في الطريق السريع

قد لا يتوقع المرء ما يحدث له وهو في الطريق ومهما كان نوع وقوة السيارة التي يقودها فالمُفاجآت غير السارة قد تتربص بكلّ فرد الحارس رامي الجريدي الذي كان يقود

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-12, 09:20 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي سيارة الحارس رامي الجريدي تشتعل وهو بداخلها في الطريق السريع


سيارة الحارس رامي الجريدي تشتعل وهو بداخلها في الطريق السريع BN11993rami-jridi.jp


قد لا يتوقع المرء ما يحدث له وهو في الطريق ومهما كان نوع وقوة السيارة
التي يقودها فالمُفاجآت غير السارة قد تتربص بكلّ فرد

الحارس رامي الجريدي الذي كان يقود سيارته بعد ظهر يوم الجمعة 10 فيفري وهو
متجها الى صفاقس عبر الطريق السريعة حدثت له مفاجأة من العيار الثقيل حيث
فوجئ بألسنة اللهب والروائح الكريهة تنبعث في لمح البصر من محرك السيارة
فأسرع للتوقف ومغادرتها بأقصى سرعة ممكنة

حارس المنتخب والنادي الرياضي الصفاقسي رامي الجريدي خرج من هذا الحادثة
الخطيرة بسلام ولله الحمد وقد اتصل بأصدقائه الذين سارعوا للالتحاق به قرب
منطقة هرقلة في حين تولت شاحنة آس أو آس نقل السيارة المحترقة بعد السيطرة
على ألسنة اللهب وفي اتصال هاتفي مع الزميل مهدي قاسم منذ قليل قال رامي
أنه بخير

وكما يقول المثل التونسي في المالْ ولا في الأبدان والحمد لله على سلامتك يا
رامي

Source: Journalistesfaxiens
سيارة الحارس رامي الجريدي تشتعل وهو بداخلها في الطريق السريع journaliste-sfaxien.



رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-20, 02:13 AM
الصورة الرمزية غفوه مشاعر

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 6,280
غفوه مشاعر is on a distinguished road
افتراضي رد: سيارة الحارس رامي الجريدي تشتعل وهو بداخلها في الطريق السريع

مشكور
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
وهو, الجريدي, الحارس, السريع, الطريق, بداخلها, تشتعل, رامي, سيارة, في



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

سيارة الحارس رامي الجريدي تشتعل وهو بداخلها في الطريق السريع


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 01:01 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0