شادي الهمامي يمضي اليوم.. ووجهته القادمة تركية

شادي الهمامي يمضي اليوم.. ووجهته القادمة تركية شادي الهمامي يمضي اليوم.. ووجهته القادمة تركية يمضي اليوم شادي الهمامي عقد بسنة مع النادي الصفاقسي بعد جلسة جمعته مع رئيس النادي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-06-19, 11:22 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي شادي الهمامي يمضي اليوم.. ووجهته القادمة تركية


شادي الهمامي يمضي اليوم.. ووجهته القادمة تركية



شادي الهمامي يمضي اليوم.. ووجهته القادمة تركية
يمضي اليوم شادي الهمامي عقد بسنة مع النادي الصفاقسي بعد جلسة جمعته مع رئيس النادي المنصف السلامي خلال الأسبوع الفارط وأعطى الهمامي موافقته على التمديد إلا أنه أرجأ الإمضاء بسبب إهتمامه بالعرو ض التي بحوزته.

وبشأن عرض النادي الإفريقي علمنا أن الهمامي لا يفكر في التحول إلى فريق باب جديد بسبب إنكبابه على دراسة العروض الألمانية والتركية التي إعتبرها اللاعب فرصة سانحة لتحقيق أمنيته في الإحتراف.


وحسب مصدر مقرب من اللاعب فإن لاعب فريق عاصمة الجنوب مهتم أكثر بالعرض التركي وتبعا لذلك من المنتظر أن تكون وجهته المقبلة تركية في إنتظار ما ستسفر عنه المشاورات مع هيئة النادي التي ضمنت العقد الجديد بندا تسريحيا قيمته 500 ألف دينار.

أمين عباس ينجو من حادث مرور.. ويتغيب عن لقاء الغد

ما كاد الأحباء يتنفسون الصعداء بخروج كل من ماهر الحداد ومحمد علي منصر بأخف الاضرار من حادث مريع جد على الطريق السيارة منذ أسابيع حتى اهتزوا مساء أول أمس على وقع حادث جديد تعرض له هذه المرة قلب الدفاع أمين عباس قرب مدينة الجم، ومن ألطاف الله أنه لم يتعرض الى أضرار كبيرة واقتصر الأمر على جروح ورضوض غير بليغة لكنها أجبرته على الذهاب الى مصحة أين قضى بها ليلته وليلة أمس على أن يغادرها اليوم حسب المعلومات التي استقيناها من الهيئة المديرة، وتبعا لذلك لن يكون غدا ضمن التشكيلة الأساسية أمام النجم وسوف يحل محله محمود بن صالح ليشكل مع فاتح الغربي ثنائي محور الدفاع على أساس أن حمدي رويد لا يمكن له تقمص الزي نظرا لحصوله على انذاره الثالث أمام جمعية جربة في لقاء الكأس.


http://www.assabah.com.tn/article-71040.html

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ووجهته, الهمامي, اليوم, القادمة, تركية, يمضي, شادي



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

شادي الهمامي يمضي اليوم.. ووجهته القادمة تركية


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 08:46 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0