بالوتيلي متقلب المزاج أصبح الآن مفتاح نجاح ايطاليا

سيؤثر مستوى ماريو بالوتيلي مهاجم منتخب ايطاليا صاحب المزاج المتقلب الذي أحرز هدفا رائعا ساهم في فوز بلاده على ايرلندا 2-صفر على فرصة الفريق في اجتياز دور الثمانية ببطولة اوروبا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-06-19, 04:30 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي بالوتيلي متقلب المزاج أصبح الآن مفتاح نجاح ايطاليا


سيؤثر مستوى ماريو بالوتيلي مهاجم منتخب ايطاليا صاحب المزاج المتقلب الذي أحرز هدفا رائعا ساهم في فوز بلاده على ايرلندا 2-صفر على فرصة الفريق في اجتياز دور الثمانية ببطولة اوروبا لكرة القدم 2012.

وتأهل منتخب ايطاليا بقيادة المدرب شيزاري برانديلي إلى دور الثمانية بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثالثة مستفيدا من هدفي انطونيو كاسانو وبالوتيلي لكن الشيء السلبي كان تعرض مدافعه جورجيو كيليني لاصابة في الفخذ ربما تتسبب في غيابه.

وجلس بالوتيلي على مقاعد البدلاء بينما دخل انطونيو دي ناتالي بدلا منه في التشكيلة الأساسية لكنه ضمن الفوز لايطاليا بعد مشاركته كبديل بتسديدة مباشرة بعد ركلة ركنية في الدقيقة 90.

واحتفل بالوتيلي بشكل غاضب وليس معلوما لماذا فعل ذلك رغم أنه أحرز أول أهدافه في البطولة وهدفه الدولي الثاني فقط في 11 مباراة.

وربما يتسبب هذا الهدف في زيادة حماس بالوتيلي أو ربما يجعله لا يمرر الكرة كثيرا لزملائه.

وقال ليوناردو بونوتشي مدافع ايطاليا الذي شارك بدلا من كيليني للصحفيين ما قاله بالوتيلي (عندما أحرز هدفا) قاله باللغة الانجليزية وهو ما لم أفهمه. ولذلك وضعت يدي على فمه تحسبا لأي شيء.

وربما لا تعرف وسائل الاعلام اذا كان بالوتيلي يقول شيئا للاعبي ايرلندا الذين يتحدثون الانجليزية أو يتكلم عن شيء آخر في ظل ندرة تصريحات اللاعب.

وقد تكون كلمات بالوتيلي جاءت بعدما خفف الهدف من الضغوط الواقعة عليه وسيأمل الآن الفريق المنافس لايطاليا في دور الثمانية يوم الاحد المقبل الا يكون هذا اللاعب في قمة مستواه.

وقال برانديلي إن بالوتيلي يجب أن يدرك انه لا يلعب لحسابه الشخصي بل هناك فريق كامل حوله. وبدت الروح الجماعية لايطاليا واضحة عند الاحتفال بالتأهل عقب فوز اسبانيا على كرواتيا.

وشعرت ايطاليا بسعادة بالغة عند معرفة فوز اسبانيا بقيادة فيسنتي ديل بوسكي على كرواتيا 1-صفر في المباراة الثانية بالمجموعة بعدما كانت وسائل الاعلام المحلية تخشى اتفاق الفريقين على التعادل 2-2 وهي نتيجة كانت ستطيح بالايطاليين خارج البطولة بغض النظر عن الفوز على ايرلندا.

وقالت صحيفة جازيتا ديلو سبورت شكرا ديل بوسكي وهو ما أكده الحارس جيانولويجي بوفون عليه أيضا.

وقال بوفون في الأيام الأخيرة حافظت على هدوئي لأني كنت على ثقة ان اسبانيا التي نشكرها كثيرا ستتصرف مثل المنتخبات الكبرى. سنبقى في البطولة حتى يوم 24 يونيو وهو أقل هدف حددناه لأنفسنا.
بالوتيلي متقلب المزاج أصبح الآن مفتاح نجاح ايطاليا 1f9ec536-d466-4ea5-9

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
متقلب, أصبح, مفتاح, نجاح, الآن, المزاج, ايطاليا, بالوتيلي



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

بالوتيلي متقلب المزاج أصبح الآن مفتاح نجاح ايطاليا


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:39 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0