نصري: حان الوقت لعودة فرنسا لمنصات التتويج.

رغم تحسن عروض المنتخب الفرنسي في الآونة الأخيرة ونجاحه في الحفاظ على سجله خالي من الخسائر في آخر 23 مباراة، إلا أن الأمير الصغير "سمير نصري" لا يزال يشعر بالحرج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-06-19, 10:27 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي نصري: حان الوقت لعودة فرنسا لمنصات التتويج.


رغم تحسن عروض المنتخب الفرنسي في الآونة الأخيرة ونجاحه في الحفاظ على سجله خالي من الخسائر في آخر 23 مباراة، إلا أن الأمير الصغير "سمير نصري" لا يزال يشعر بالحرج أمام جماهير بلاده التي لا زالت ساخطة على الفريق منذ نكسة مونديال 2010.
جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي سيواجه نظيره السويدي مساء الليلة في ختام مباريات مرحلة مجموعات يورو 2012، وسيكون المنتخب الفرنسي بحاجة للتعادل فقط لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وقال نصري للصحف الفرنسية "جماهيرنا لم تغفر لنا حتى الآن كارثة كأس العالم، يجب أن نعترف أن صورة الفريق الوطني في فرنسا لم تكن جيدة في آخر عامين، ونحن قمنا بعمل كبير لتغيير الصورة السيئة، والآن وصلنا لـ23 مباراة بدون هزيمة".


وأضاف "نحن نحاول إظهار كل ما لدينا لنُثبت للجميع أن فرنسا تملك منتخب قوي، وأود القول بأنه لا صحة لمن يدعي بأننا مغرورين، فأنا لعبت مع كريم بن زيمة ومينيز في سن الـ16، ثم لعبت مع ريبيري في مارسيليا، ونحن جميعاً نلعب من أجل مصلحة الفريق وليس لمصالح شخصية".

وأتم "إننا الآن وصلنا لسن الـ24 و25، وهذا يعني أنه حان الوقت لنفعل شيء مهم لفرنسا، وسيكون أمراً عظيماً لو حققنا لقب اليورو، ولكننا ما زلنا في مرحلة بناء فريق قادر على الوصول لأبعد مكان في كأس العالم 2014".


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لمنصات, لعودة, نصري, الوقت, التتويج, حان, فرنسا



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

نصري: حان الوقت لعودة فرنسا لمنصات التتويج.


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 08:39 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0