لاعبو توتنهام يرفضون "كابوس" بواش

هدد لاعبو توتنهام هوتسبير رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم بإندلاع ثورة عارمة في حال تعاقد الإدارة مع البرتغالي أندريه فيلاش بواش المدير الفني السابق لتشيلسي خلفا لهاري ريدناب الذي تمت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-06-19, 01:43 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي لاعبو توتنهام يرفضون "كابوس" بواش


هدد لاعبو توتنهام هوتسبير رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم بإندلاع ثورة عارمة في حال تعاقد الإدارة مع البرتغالي أندريه فيلاش بواش المدير الفني السابق لتشيلسي خلفا لهاري ريدناب الذي تمت إقالته قبل أيام.
ودخل مسؤولو توتنهام في مفاوضات مع بواش البالغ من العمر 34 عاما لتولي المنصب الخالي بعد إقالة ريدناب، لكن عدد كبير من نجوم النادي الواقع شمال لندن أعلنوا رفضهم لقدوم بواش.
وكشفت صحيفة "ذا صن" عن أن نجوم توتنهام قد تحدثوا مع زملائهم في تشيلسي الذين أخبروهم أنهم في تشيلسي كانوا يعيشون في كابوس إبان فترة تولي مدرب بورتو السابق الإدارة الفنية للبلوز قبل إقالته في مارس/ آذار الماضي.
وأقال الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي فيلاش بواش بعد تراجع نتائج الفريق وعين بدلا منه مساعده الإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي قاد الفريق بشكل مؤقت لنهاية الموسم الذي أحرز خلاله النادي لقب دوري أبطال أوروبا وكأس إنكلترا، ليتم تعيين دي ماتيو مدربا للفريق لعامين مقبلين.
يأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه لاعبو توتنهام من صدمة كبيرة لإقالة ريدناب رغم قيادته الفريق للمركز الرابع في الدوري الإنكليزي، رغم غياب الفريق عن دوري أبطال أوروبا بسبب فوز تشيلسي باللقب.
لكن رغم ذلك يواصل رئيس النادي دانيل ليفي مفاوضاته مع فيلاش بواش، ضاربا بثورة اللاعبين عرض الحائط في حال قدوم المدرب البرتغالي الشاب.
ومن المتوقع أن يرفض ليفي ضغوط لاعبيه حيال فيلاش بواش، لكنه في الوقت ذاته قد يتوجه للفرنسي لوران بلان المدير الفني للديوك الفرنسية، أو روبرتو مارتينيز مدرب ويغان أثليتك.
ونجح بلان البالغ من العمر 46 في قيادة فرنسا عقب نهاية كأس العالم 2011، ونجح في خوض 23 مباراة من دون خسارة أخرها التعادل مع إنكلترا 1-1 والفوز على أوكرانيا بهدفين نظيفين في أول مباراتين للديوك في يورو 2012.
كما أن توتنهام بدأ مفاوضات رسمية مع مارتينيز بعد موافقة مالك نادي ويغان دافي ويلان للتفاوض مع المدرب الشاب البالغ من العمر 38 عاما.



لاعبو توتنهام يرفضون "كابوس" بواش 816750-13953874-317-

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لاعبو, بواش, توتنهام, يرفضون, كابوس



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

لاعبو توتنهام يرفضون "كابوس" بواش


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
●|[ تـقــديــم الجـولـة "26" من البريمرليغ ]|●][ ارسنال vs توتنهام ][ █◄ الـدوري اآل برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-18 12:43 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:32 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0