الرجوب يهنىء اللاعب الفلسطيني السرسك بعد تحريره

الرجوب يهنىء اللاعب الفلسطيني السرسك بعد تحريره من سجون الكيان الصهيوني بعث اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس الإتحاد الفلسطيني اليوم الإثنين رسالة تهنئة للبطل اللاعب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-06-19, 01:10 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الرجوب يهنىء اللاعب الفلسطيني السرسك بعد تحريره


الرجوب يهنىء اللاعب الفلسطيني السرسك بعد تحريره c38f57e5.gif
الرجوب يهنىء اللاعب الفلسطيني السرسك بعد تحريره من سجون الكيان الصهيوني
الرجوب يهنىء اللاعب الفلسطيني السرسك بعد تحريره c38f57e5.gif


الرجوب يهنىء اللاعب الفلسطيني السرسك بعد تحريره 141673.jpg

بعث اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس الإتحاد الفلسطيني اليوم الإثنين رسالة تهنئة للبطل اللاعب الفلسطيني محمود كامل السرسك بعد خروجه من سجون الكيان الصهيوني.

وآثارت قضية السرسك جميع وسائل الإعلام بما فيها موقع كووورة الذي سلط الأضواء على السرسك بعد اضرابه لنحو (94) يوما عن الطعام، وها هو اليوم يخرج من سجون العدو الغاشم.

وجاء في رسالة الرجوب:" باسمي شخصيا وباسم المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والأسرة الرياضية الفلسطينية جمعاء في الوطن والشتات نتوجه اليكم ومن الأعماق بعظيم التهنئة والمباركة لما تحقق من انتصار للإرادة الحرة على ارادة القيد والسجان، حيث مثل صمودكم الأسطوري نموذجا فلسطينيا وانسانيا عز نظيره في سبيل انتزاع الحق والحرية المستحقين، ورسالة ساطعة بالحق والحقيقة للعالم أجمع ومن خلال فارس رياضي شامخ الارادة لفضح وتعرية جرائم ووحشية الاحتلال بحق الإنسان الفلسطيني وبحق الرياضيون خاصة".

وأضاف الرجوب:" إننا وإذ نهنئكم ونبارك لكم ولأسرتكم الصابرة وللأسرة الرياضية الفلسطينية هذا الانتصارالمستحق، نتوجه بالشكر والعرفان لكل من وقف وساهم بكبرياء في هذه المعركة وخاصة القيادة السياسية وعلى رأسها الاخ الرئيس محمود عباس، ولكافة أقطاب الأسرة الرياضية الدولية وعلى رأسها السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي، ولسمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الفيفا ورئيس الاتحاد الاردني، والسيد ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي، ولكافة الأصدقاء والمؤيدين من الإتحادات الدولية والرياضيين في العالم الذين قالوا كلمتهم في الوقت المناسب، ولوزارة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني، وللأسرة الرياضية الفلسطينية في المحافظات الشمالية والجنوبية من الوطن، ولكافة وسائل الإعلام والاعلاميين الذين قاموا بدور مشهود في سبيل ايصال وتفعيل الرسالة التي لا بد أن تكتمل نتائجها على صعيد كشف صورة هذا الكيان المجرم وتعرية ممارساته وجرائمه المتواصلة بحق الرياضة والرياضيين والخارجة عن كل الشرائع والمواثيق الرياضية والانسانية، ولن تتوقف هذه المعركة المشروعة الا بتحقيق الهدف المنشود عاجلا أو آجلا".

واختتم الرجوب رسالته :"نهنئكم وأسرتكم بانتصار ارادتكم وبالحرية الحتمية، ونهنىء الأسرة الرياضية جمعاء بكم .. وألف مبروك".

الرجوب يهنىء اللاعب الفلسطيني السرسك بعد تحريره 2658563884_1.gif



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
اللاعب, الرجوب, السرسك, الفلسطيني, بعد, تحريره, يهنىء



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الرجوب يهنىء اللاعب الفلسطيني السرسك بعد تحريره


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المعلق التونسي الشوالي يدعو لتدويل قضية الأسير السرسك طلول العنزي الرياضه 0 2012-06-17 12:12 AM
شات صبايا الوطن الفلسطيني | دردشة صبايا الوطن الفلسطيني | منتدى صبايا الوطن الفلسطيني | شبكة صبايا الوطن الفلسطيني اكبر تجمع صبايا جنون انسان دليل قلب 0 2012-03-22 06:22 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 04:47 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0