لاعبون عادوا من الحضيض إلى القمة

يمر لاعب كرة القدم بفترات متقلبة في حياته الكروية ، والنجم الحقيقي هو الذي يتحدى الزمن الصعب ويعود مشرقاً ونجماً كأن شيئاً لم يحدث معه...فمن أشهر من فعل ذلك تاريخياً؟:

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-11, 06:14 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي لاعبون عادوا من الحضيض إلى القمة


يمر لاعب كرة القدم بفترات متقلبة في حياته الكروية ، والنجم الحقيقي هو الذي يتحدى الزمن الصعب ويعود مشرقاً ونجماً كأن شيئاً لم يحدث معه...فمن أشهر من فعل ذلك تاريخياً؟:

1- دييغو أرماندو مارادونا: أفضل اللاعبين الذين تهدد مستقبلهم ليصبح الأسطورة الخالدة ، وذلك عندما لعب لبرشلونة موسماً عادياً قبل أن ينتقل إلى نابولي علماً أن الإصابات كانت الصديق المخلص له في الكامب نو قبل أن يتم بيعه للنادي الإيطالي عن قناعة تامة من إدارة برشلونة أنها على حق!

2- روبرتو كارلوس : تجربة سيئة جداً مع الإنتر انتهت بالانتقال إلى ريال مدريد ، هناك كارلوس حجز مكانه كأفضل ظهير أيسر في العالم وربما في تاريخ كرة القدم.

3- جيامباولو بادزيني : ظروف صعبة مر بها أثناء لعبه لفيورنتينا ليتنتقل إلى سامبدوريا وهناك يصبح المطلوب رقم 1 في ايطاليا ويخطف مكانه في المنتخب الإيطالي ويؤكد أن المميزين لا يموتون ... الآن بادزيني في الإنتر وهو يتألق ويسجل بشكل مستمر.

4- دييغو فورلان : تعرض لمشكلة أداء مع مانشستر يونايتد فبات مستقبله في خطر ، مع فياريال بات أفضل المهاجمين في الدوري الإسباني وقاد أتلتيكو للقب الدوري الأوروبي وفاز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة قبل أن ينتل الآن للإنتر.

5- كوفاسيفتش : انتقل من ريال سوسيداد إلى اليوفي ولاتسيو ليفشل مرتين في إيطاليا ، لكنه عاد إلى فريقه الباسكي لينافس على اللقب معه حتى اللحظات الأخيرة ضد ريال مدريد الذي انتهى بطلاً.

6- ثياغو موتا : حاول برشلونة التخلص منه بكل السبل ، تمت إعارته إلى أتلتيكو مدريد لكن الإصابات أقسمت أن تدمر مسيرته إلا أن اللعب انبعث من جديد مع جنوى قبل أن ينتقل إلى الإنتر ويفوز بالثلاثية ويلعب الآن مع باريس سان جيرمان.

7- آرين روبن : طريقة بيع مهينة في ريال مدريد أعلنها المدير العام عبر الصحف قبل أن يخبره عندما قال " ليجد له فريقاً"...روبن ذهب للبايرن وأحرز ثنائية ولعب نهائي دوري الأبطال ونهائي كاس العالم.

8- صامويل إيتو : رفضه الريال وكان يفكر باللعب في الدرجة الثانية الفرنسية عندما تعرض إلى الإحباط ، لكن الكاميروني أثبت بأن أسد في مايوركا ليفوز بثلاثة ألقاب دوري أبطال مع برشلونة والإنتر.

9- دارين بنت : بعدما تألق مع فرق مغمورة توقع له الكثيرون أن يكون نجم انجلترا الجديد ، ذهب لتوتنهام ليصادق مقاعد الاحتياط قبل أن يذهب إلى سندرلاند وينطلق من جديد ويلعب مع أستون فيلا حالياً كواحد من أغلى صفقات التاريخ للاعبين الانجليز.

10- خوان رومان ريكيلمي : جاء من بوكا على أنه نجم النجوم ... لكنه فشل في برشلونة لينتقل إلى فياريال ويتحول إلى نجم يعشقه الكثيرون.

11- تيري هنري : الحضيض بمعنى الحضيض عرفه النجم الفرنسي مع اليوفي بعدما تألق مع موناكو ، لكنه انتقل بعد 6 أشهر إلى أرسنال فانبعث من جديد وبات الهداف التاريخي للمدفعجية ويراه الكثيرون الأفضل بتاريخ الدوري الإنجليزي.

12- إدغار ديفيدز : رائع مع أياكس فاشل مع الميلان ليكون أسطورة في اليوفنتوس ، أسطورة بمعنى الكلمة كان النجم الهولندي مع اليوفي بتحركاته وأهدافه وروعة دفاعه.

13- فابيو كانفارو : فترة رائعة مع بارما ثم سيئة مع الإنتر ليصبح الأفضل في العالم مع اليوفنتوس.

14- خوان مانويل فارغاس : انتقل من كاتانيا إلى فيورنتينا على أنه ظهير أيسر كواحد من أغلى المدافعين في تاريخ الكالتشيو ، فشل هناك في البداية لكن مدرب الفريق آنذاك تشيزاري برانديلي غير مركزه فأطلقه كواحد من أفضل اللاعبين الذين حاول العمالقة التعاقد معهم.

15- ويسلي شنايدر: أفضل ما كان معروضاً عليه أن يلعب احتياطياً في الريال مع مانويل بيلغريني ، اللاعب رفض وذهب إلى الإنتر ليحصد ثلاثية ويلعب نهائي كأس عالم.

16- ماكسي لوبيز : تجربة غاية في السوء مع برشلونة رغم كل التهويل الإعلامي حوله ، فهم لوبيز الدرس فذهب إلى روسيا وهناك أصبح أفضل من الناحية التقنية ليعود إلى كاتانيا وينقذه من الهبوط ويصبح المطلوب الأول لكبار ايطاليا ويلعب الآن مع الميلان.

17- والتر صامويل : كان أفضل مدافع في العالم من دون منازع أثناء تجربته مع روما ، ذهب إلى الريال ليصبح أحد أسوأ الصفقات في تاريخ كرة القدم لكنه عاد وعاد بقوة مع الإنتر ليفوز بالثلاثية.

18- كريم بنزيما: باعته الصحف لكل الأندية التي تلعب في دوري الأبطال تقريباً باستثناء أبويل القبرصي بسبب معاناته بعد القدوم من فرنسا لريال مدريد!...بنزيما عاد أسداً متألقاً وأثبت قيمته الكبيرة مع الفريق الملكي.

19- فيكتور فالديز : واحد من أسوأ الحراس في تاريخ برشلونة!... هكذا كان يتم وصفه في بداياته لكثرة أخطائه لكنه انتفض كالنمر وأصبح حارساً ورمزاً كتلونياً عنيداً يذكر له الجمهور تصديات لا تنسى في مسيرة الفريق نحو سداسية 2009 وبطولة دوري أبطال 2006 كذلك و2011!.

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-11, 09:10 PM
الصورة الرمزية المذهله

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 3,452
المذهله is on a distinguished road
افتراضي رد: لاعبون عادوا من الحضيض إلى القمة

يسلمووو...
تقبل مروري...
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لاعبون, من, إلى, الحضيض, القمة, عادوا



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

لاعبون عادوا من الحضيض إلى القمة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 10:58 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0