كارول: سأقود هجوم إنكلترا

أكد المهاجم الإنكليزي الشاب آندي كارول أنه مستعد لقيادة هجوم إنكلترا في مباراة الفريق الأخيرة في دور المجموعات أمام منتخب أوكرانيا. ويعتقد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-06-18, 11:57 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي كارول: سأقود هجوم إنكلترا


أكد المهاجم الإنكليزي الشاب آندي كارول أنه مستعد لقيادة هجوم إنكلترا في مباراة الفريق الأخيرة في دور المجموعات أمام منتخب أوكرانيا.
ويعتقد كارول مهاجم فريق ليفربول أنه فعل ما يكفي لإقناع روي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنكلترا ليحافظ على مكانه في التشكيلة الأساسية أمام أوكرانيا.
و مع العودة المتوقعة لواين روني مهاجم مانشستر يونايتد بعد إيقافه في أول مباراتين، سيتعين على هودجسون الاستغناء عن واحد من ثنائي الهجوم الذي بدأ به أمام السويد والذي يتمثل في داني ويلباك وأندي كارول والذي أحرز كل منهما هدفاً في المباراة ليقودا منتخب الأسود الثلاثة لفوزٍ مثير 3-2 على نظيره السويدي.
و يعتاد روني على اللعب بجانب زملائه في اليونايتد ويلباك وأشلي يونغ مما يشير لجلوس كارول على مقاعد الاحتياط في مباراة أوكرانيا المقبلة ولكن مهاجم الليفر يريد من هودجسون التخلي عن وصفة مانشستر والدفع به أساسياً لمكافأته على هدفه أمام السويد.
ولم يتألق كارول فقط في الهدف الرائع الذي أحرزه برأسه من عرضية ستيفن جيرارد قائد المنتخب بل بذل مجهوداً قوياً جعله متألقاً في مجمل اللقاء، و صرح المهاجم الشاب صاحب الـ23 عاماً قائلاً: "أعتقد أنني أثبت نفسي أمام السويد والآن يجب علي القيام بذلك في التدريب للحفاظ على مكاني في التشكيلة، من الواضح أن روني لاعب رائع و ذو صفات عظيمة ونحن بحاجة له في الفريق".
و تابع كارول حديثه: "سأكون سعيداً باللعب بجانبه – أي لاعب سوف يكون سعيداً بذلك – و لم أحصل على هذة الفرصة من قبل".



كارول: سأقود هجوم إنكلترا andy-carroll_61652_w



و أشاد المهاجم صاحب الـ35 مليون أسترليني بزميله جيرارد الذي أرسل كرة عرضية رائعة استطاع كارول أن يحرزها ببراعة في المرمى وأشاد اللاعب أيضاً بالمنتخب الإنكليزي الذي أظهر معدنه الأصلي عندما عاد في النتيجة بعد تأخره 1-2 و استطاع أن يحقق فوزاً غالياً بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
و يسعى المنتخب الإنكليزي لحسم تأهله أمام المنتخب الأوكراني الثلاثاء حيث يكفيه فقط التعادل للصعود للدور ربع النهائي.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
إنكلترا, هجوم, سأقود, كارول



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كارول: سأقود هجوم إنكلترا


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صراع بين ويلباك و كارول على هجوم المنتخب الانكليزي طلول العنزي الرياضه 0 2012-06-11 11:00 AM
خبر هجوم ملمثين على شويكة القطيف 2012 ، صور هجوم ملمثين على شويكة القطيف 2012 جنون انسان اخبار حافز وعامه 1 2012-02-11 07:21 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 01:07 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0