مصير مارادونا مع الوصل الإماراتي بـ"نفق مظلم"

مصير مارادونا مع الوصل الإماراتي بـ"نفق مظلم" (CNN)-- تخيم حالة من الغموض على موقف مجلس الإدارة الجديد لنادي الوصل الإماراتي، إزاء المدير الفني لفريق الكرة الأول،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-06-17, 06:00 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي مصير مارادونا مع الوصل الإماراتي بـ"نفق مظلم"


مصير مارادونا مع الوصل الإماراتي بـ"نفق مظلم"


مصير مارادونا مع الوصل الإماراتي بـ"نفق مظلم" gal.maradona.jpg_-1_



(CNN)-- تخيم حالة من الغموض على موقف مجلس الإدارة الجديد لنادي الوصل الإماراتي، إزاء المدير الفني لفريق الكرة الأول، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للفريق مؤخراً، دفعت مجلس الإدارة السابق إلى تقديم استقالته، أواخر الأسبوع الماضي.
ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي، بتشكيلته الجديدة برئاسة محمد بن فهد، اجتماعاً الأحد، لمناقشة مستقبل الفريق، بما في ذلك تحديد مصير "الأسطورة" الأرجنتيني مع الفريق المعروف باسم "الفهود"، وكذلك إعادة توزيع المناصب الإدارية واللجان على الأعضاء الجدد.
وكان الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، قد وافق الخميس الماضي، على استقالة مجلس إدارة النادي، وكذلك مجلس إدارة شركة كرة القدم، التابعة للنادي، في أعقاب موسم "مليء بالإخفاقات المحلية والخليجية"، آخرها خروج الفريق من بطولة الأندية الخليجية "خليجي 27."
وذكرت صحيفة "البيان"، المملوكة لحكومة دبي، أن رئيس النادي، وهو أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الإمارة الخليجية، عقد اجتماعاً الجمعة، مع أعضاء مجلس الإدارة الجديد لنادي الوصل، لمناقشة الأمور الفنية العالقة بالفريق، واستعدادات "الأصفر" للموسم الجديد.
وكان الفريق الإماراتي قد خسر لقب البطولة الخليجية بغرابة كبيرة الأحد الماضي، حيث كان قد فاز في جولة الذهاب، على مضيفه "المحرق" البحريني، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الخامس من يونيو، حزيران الجاري، قبل أن يتلقى هزيمة قاسية على ملعبه، في العاشر من الشهر ذاته، بالنتيجة نفسها.
وبعد أن احتكم الفريقان لركلات الترجيح، ابتسم الحظ لفريق المحرق، الذي أصبح أول نادي بحريني يتوج بلقب البطولة الخليجية، والتي سبق للوصل أن أحرزها عام 2009 "خليجي 25" للأندية، على حساب فريق "قطر" القطري.
يُذكر أن آخر محطة تدريبية للمدرب الأرجنتيني، قبل توليه مهمة تدريب الوصل الإماراتي، مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، قبل إقالته من تدريب "التانغو"، بعد خسارته أمام منتخب ألمانيا برباعية نظيفة في ربع نهائي البطولة.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مارادونا, مصير, مع, الإماراتي, الوصل, بـنفق مظلم



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

مصير مارادونا مع الوصل الإماراتي بـ"نفق مظلم"


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مارادونا: "انضمام دروغبا إلى الوصل حلم لن يتحقّق" طلول العنزي الرياضه 0 2012-06-04 01:33 PM
مارادونا يهدد بالرحيل عن تدريب الوصل ما لم يتعاقد النادي مع طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-26 12:28 AM
مارادونا يشن هجوماً عنيفاً على الأهلي الإماراتي ومدربه أخفي غلاك ادم 0 2012-03-22 05:54 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:11 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0