ماندزوكيتش.. الكرواتي الذي لفت أنظار برشلونة

كرة القدم - كأس أوروبا 2012 مهاجم منتخب كرواتيا يسجل ثلاثة أهداف لفريقه في يورو 2012 ليذب إليه أنظار كبار الأندية الاوروبية. بوزنان- تفرض بطولات كأس الأمم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-06-17, 06:00 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي ماندزوكيتش.. الكرواتي الذي لفت أنظار برشلونة


كرة القدم - كأس أوروبا 2012


مهاجم منتخب كرواتيا يسجل ثلاثة أهداف لفريقه في يورو 2012 ليذب إليه أنظار كبار الأندية الاوروبية.

ماندزوكيتش.. الكرواتي الذي لفت أنظار برشلونة 852458-14463104-317-


بوزنان- تفرض بطولات كأس الأمم الأوروبية نفسها دائما كأفضل منفذ لعرض وبيع لاعبي كرة القدم، وقدمت البطولة الحالية (يورو 2012) المقامة ببولندا وأوكرانيا دليلا جديدا على هذا من خلال المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين لفريقه بالبطولة ليجذب اهتمام أكبر الأندية الأوروبية.

وبعدما كان ماندوزكيتش مجرد مهاجم عادي قبل بداية فعاليات البطولة ولم يكن يحظى بأي قدر من اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة، أصبح اللاعب مرشحا لأن يكون محور الصراع في موسم انتقالات اللاعبين هذا الصيف.

وكشف باكو خيمينيز أحد أعضاء الطاقم التدريبي للمنتخب الإسباني أن نادي برشلونة بدأ بالفعل في مراقبة اللاعب ورصد مستواه وفد حضر مسؤولو النادي إلى بولندا لمتابعته في مباريات البطولة.

ويلعب ماندزوكيتش /26 عاما/ ضمن صفوف فولفسبورغ الألماني منذ عام 2010 وسجل اللاعب 16 هدفا في 45 مباراة خاضها مع الفريق الألماني الذي يرتبط معه بعقد حتى 2014 .

وأكد المدرب فيليز ماغات المدير الفني لفريق فولفسبورغ أن ناديه لم يتلق حتى الآن أي عروض رسمية للتعاقد مع ماندزوكيتش الذي قد يصبح الهدف الأساسي لبرشلونة من أجل تدعيم هجوم الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقال ماغات: "لا، ما من أحد اتصل بنا رسميا من أجل ماريو (ماندوزوكيتش)" مشيرا إلى أنه ينتظر حضور اللاعب تدريبات الفريق بعد ثلاثة أسابيع من نهاية فعاليات يورو 2012.
وأوضح ماغات حقيقة ما تردد من شائعات بشأن رغبته في التخلص من اللاعب الكرواتي، وقال إن وكيل اللاعب هو من حاول فسخ التعاقد مع النادي كمحاولة لرفع راتبه في الفريق ولكن الطاقم الفني للفريق رفض الاستغناء عن اللاعب.

وسجل ماندزوكيتش هدفين قاد بهما المنتخب الكرواتي لبدء مسيرته في يورو 2012 بالفوز الكبير 3-1 على أيرلندا ثم سجل هدف التعادل 1-1 لفريقه في المباراة الثانية أمام إيطاليا.

ولكن من المؤكد أن مستوى اللاعب في مباراة الفريق أمام المنتخب الإسباني سيكون الأمر الفاصل في تكوين وجهة نظر برشلونة قبل تقديم العرض الرسمي إلى فولفسبورغ.

وينتظر أن يشكل ماندزوكيتش إزعاجا كبيرا للدفاع الإسباني في المباراة التي ستحسم مصير الفريقين من التأهل لدور الثمانية في البطولة.

ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره الكرواتي مقابل نقطتين لإيطاليا في المركز الثالث ويقبع المنتخب الأيرلندي في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط حيث خرج تماما من البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته مع إيطاليا.

وقال ماندزوكيتش، في إشارة لمباراة إسبانيا، "الأمر لا يتعلق بي ولكن بالفريق كله".

ورغم وجود العديد من النجوم البارزين في صفوف المنتخب الكرواتي مثل لوكا مودريتش وداريو سرنا وإيفان راكيتيتش، ما زال ماندزوكيتش هو الأكثر جذبا لوسائل الإعلام في البطولة الحالية من بين جميع لاعبي كرواتيا.

وعن لقاء إسبانيا قال ماندزوكيتش: "يمكننا الفوز على أي فريق. نحترم الفريق المنافس ولكننا لا نخشاه".
dpa

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لفت, أنظار, ماندزوكيتش, الذي, الكرواتي, برشلونة



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ماندزوكيتش.. الكرواتي الذي لفت أنظار برشلونة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباراة برشلونه و الميلان الإيطالي اون لاين على الانترنت بث المشاهدة المباشرة ون بيس الرياضه 0 2012-04-03 02:51 PM
اهم الاخبار التي تخص البرسا في الاونه الاخيره ون بيس عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-09 09:08 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:58 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0