إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2011-12-13, 11:59 AM
الصورة الرمزية صوتك يناديني
| صوتك يناديني  صوتك يناديني غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,816
صوتك يناديني is on a distinguished road
افتراضي حملـة (فلسطين لا تقبل القسمة يا قطر) ..!!

بسم الله الرحمن الرحيـم







حيَّا المنسق العام للحملة الشبابية (فلسطين لا تقبل القسمة يا قطر) على “فيس بوك” الصحافي عوض أبو دقة، القوى الشبابية والأطر السياسية التي تفاعلت مع حملتهم، واعتصمت مساء أمس قبالة السفارة القطرية في العاصمة الأردنية عمّان.
وقال أبودقة لـ “معا”: “نحيي كل من تفاعل مع دعواتنا وخرج ليُعبر عن استيائه مما حدث خلال افتتاح دورة الألعاب العربية للعام 2011م في الدوحة مؤخراً، ونطالب جماهير شعبنا وكل من يساند قضية فلسطين بالتظاهر والاعتصام قبالة سفارات قطر في كافة عواصم العالم وخصوصاً العربية والإسلامية منها؛ حتى يخرج الأمير شخصياً ويقدم اعتذاراً عن فعلهم غير المبرر”.
وكانت الجهة المنظمة لدورة الألعاب العربية (الدوحة 2011) قد عرضت خلال افتتاح الدورة بالدوحة الجمعة الماضي خريطةً منقوصة لفلسطين، أثناء دخول الوفد الفلسطيني إلى الإستاد، اقتصرت على الضفة المحتلة وقطاع غزة فقط.
ودعا الصحافي أبو دقة إلى التفاعل بقوةٍ مع حملتهم الشبابية على “فيس بوك”؛ وانسحاب البعثة الفلسطينية من الدورة العربية على الفور، معتبراً في السياق أن “ما قامت به قطر دورٌ مشبوه يندرج في سياق التآمر على القضية الفلسطينية لصالح المشروع الصهيوني”.
وشدد على أن “الشباب الفلسطيني لن يسمح البتة بتمرير المخططات الهادفة لتجزئة فلسطين وتقسيمها وطمس هويتها العربية والإسلامية”، منبهاً إلى “خطورة الانزلاق في عملية التزييف الثقافي الممنهج لإسقاط الحق الفلسطيني”.
على صعيدٍ ذي صلة، استهجن الصحافي أبو دقة بشدة تعريف المؤتمر الصناعي العربي- التركي الذي عقد في مدينة اسطنبول يومي الـ 6-7 من الشهر الجاري في دليله لمدينة رام الله على أنها عاصمة دولة فلسطين.
وقال بهذا الصدد: “إن ما جاء في دليل المؤتمر أمرٌ لا يمكن السكوت عليه، وعلى رئيس الحكومة التركية رجب طيب أردوغان تقديم اعتذار رسمي للشعب الفلسطيني بخصوصه”، رافضاً بشدة تبرير الجهة المنظمة للمؤتمر بأن المسألة كانت خللاً فنياً.
ورأى أبو دقة أن ما جرى في اسطنبول لا يقل خطورةً عن ما عرض في الدوحة، مؤكداً “وجود رابط وتقاطع بين الحدثين يمهد الأجواء والرأي العام العالمي بالتدريج لخارطة سياسية تُختزل فيها حدود فلسطين على جزء من أرضها التاريخية بعاصمة تكون بديلاً عن القدس، قارعاً ناقوس الخطر إزاء هذا المخطط الخبيث”.





تفاعلاً مع حملة (فلسطين لا تقبل القسمة يا قطر) .. اعتصام قبالة سفارة الدوحة بعمَان


أخبار فلسطين / عمَّان
اعتصم العشرات من القوى الشبابية ومستقلين عصر أمس، أمام السفارة القطرية في عمّان، تفاعلاً مع دعوة نشرها ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، مساء أول أمس، عقب عرض الجهة المنظمة لدورة الألعاب العربية للعام 2011، التي افتتحت في الدوحة الجمعة، خريطة منقوصة لفلسطين، أثناء دخول الوفد الفلسطيني إلى الإستاد، اقتصرت على الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة فقط.
وندد المعتصمون بالخطوة القطرية، التي عدوها بمثابة "اعتراف كامل بالكيان الصهيوني. كما انتقدوا الأداء الإعلامي القطري، واصفين إياه بـالإعلام المضلل، على حد قولهم.
إلى ذلك، قدم رئيس بعثة فلسطين إلى الدورة العربية داود متولي، استيضاحا للجنة المنظمة العليا للبطولة، بخصوص الخريطة المنقوصة لفلسطين التاريخية.
ولم يعرف ما إذا كانت البعثة الفلسطينية ستعلق مشاركتها، الأمر الذي يبقى رهنا بإجابة وتوضيح من قبل الحكومة القطرية التي لم تقدم أية إجابة أو إيضاحات حتى مساء أمس.
__________________
قلبي " معك " لو شفت جسمي مع الناس...
ما غاب " طيفك "عن خيالي دقيقه ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2012-02-04, 07:16 PM
الصورة الرمزية صوتك يناديني
| صوتك يناديني  صوتك يناديني غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,816
صوتك يناديني is on a distinguished road
افتراضي رد: حملـة (فلسطين لا تقبل القسمة يا قطر) ..!!

يعطيك العافيه
__________________
قلبي " معك " لو شفت جسمي مع الناس...
ما غاب " طيفك "عن خيالي دقيقه ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
القسمة, تقبل, حملـة, فلسطين, قطر



جديد مواضيع قسم منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


حملـة (فلسطين لا تقبل القسمة يا قطر) ..!!


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سوريا تقبل بشروط بروتوكول الجامعة العربية وتطلب رفع العقوبات محمد أخبار اليوم 2014 - اخبار حافز 2014 - اخبار العالم -أخبار عاجلة - اخبار عامه حصريه - حافز للتوظيف 1 2011-12-10 03:32 AM



الساعة الآن 07:47 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014