asus تبهر العالم

بسم الله الرحمن الرحيم نفيدكم علما بأن شركه ASUS أنتجت كمبيوتر محمول مميز جدا وله مواصفات رائعه بلون جميل وسهوله في الاستعمال ومظهر جذاب وهو N53Jf اسمع صوت القوة 1/

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-06-10, 11:57 PM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,600
احمد is on a distinguished road
افتراضي asus تبهر العالم


بسم الله الرحمن الرحيم
نفيدكم علما بأن شركه asus أنتجت كمبيوتر محمول مميز جدا وله مواصفات رائعه بلون جميل وسهوله في الاستعمال ومظهر جذاب وهو N53Jf
اسمع صوت القوة
1/ تكنولوجيا SonicMaster ، بالإضافة إلى Bang و Olufsen ICEpower® ، لتقديم العرض الأفضل و الأكثر سلاسة للصوت.
2/ تعزيز التجربة المرئية بدعم تكنولوجيا Video Magic
3/ استمتع بمستوى أعلى للقوة مع احدث معالجات Intel Core i3/i5 .
4/ استمتع بالتواصل بسرعة عالية من خلال USB 3.0 .
5/ فعالية ممتازة عند التحكم بالطقاة من خلال تكنولوجيا NVIDIA Optimus™ التي ستضمن أداء ممتاز و عمر أطول للبطاريه
.
الطاقة نحو التقدم
أكثر المعالجات قوة من Intel ستنقلك إلى مستوى جديد من الإثارة و التشويق، من خلال الفعالية العالية التي لا تنسى. بالإضافة إلى Intel Core i CPU الجديدة، تعتبر سلسة N هي المسيطرة على غيرها في تزويد الطاقة و تقديم الفعالية الأفضل، و الأداء السلس و النتائج المتميزة عند الاستخدام.

صوت الثورة
تكنولوجيا الصوت SonicMaster الحصرية من asus بالإضافة إلى Bang & Olufsen ICEpower، يقدمون معا تجربة فريدة و مميزة للأداء الصوتي على الكمبيوتر الدفتري، بالإضافة إلى أعلى دقة عند ترميز و معالجة الصوت، و البنية الممتازة للسماعات و غرفة الصوت المتوفرة في الكمبيوتر لتقديم نتائج ممتازة عند السماع إلى الأنغام. ستشعر انك في حفلة حية عندما تستمع لكل الأصوات بدقة ممتازة ، و انسيابية الالحان المدهشة.
لا داعي لأن تعاني من الصوت الضعيف و المشوش على كمبيوترك الدفتري بعد الان، يمكنك الاستمتاع بصوت مذهل على كمبيوترك

كن شاهدا على مجد المرئيات
روعة المشاهدة مع Video Magic، الذي يعمل على تعزيز الأداء ليعرض 72 إطار في كل ثانية، للتخلص من التشويش و ضبابية الصورة، بينما يعمل في نفس الوقت على رفع دقة DVD لتصل إلى 1080p دون التأثير على سرعة العرض. كما أنها تعمل على زيادة سرعة المعالجة في GPU، و كما أنها تضمن وضوح كل نقطة 100%. لن تفقد أي بيسكل على شاشتك، و ستحصل بكل تأكيد على أفضل عرض على الإطلاق.
العمل و اللعب دون توقف
سلسة N للكمبيوترات الدفترية تقدم حلول فعالة للمرئيات، بالإضافة إلى تشغيل تطبيقات التنقل من تكنولوجيا NVIDIA Optimus على نماذج مختارة من السلسلة. مما يسمح باستهلاك المقدار المناسب من الطاقة عند تشغيل المرئيات المدمجة او المنفصلة دون التسبب بهدر الطاقة و المحافظة على عمر اطول للبطارية.
10 مرات أسرع مع USB 3.0
تعتبر asus أول من قدم USB 3.0، القادرة على توفير نطاق عرض ترددي بحجم 5Gbps الذي يعتبر أسرع بعشر مرات بالمقارنة مع USB2.0 المتوفر حاليا. كما أن USB 3.0 قادر على نقل 4.5GB من خلال 5-inch HDD في دقيقة واحدة و 15 ثانية، أما عند استخدام USB 2.0 في ظروف مماثلة، ستنتقل البيانات بغضون دقيقتين و 44 ثانية*. مما يُمكّنك من نقل البيانات عالية الدقة، مثل الأفلام أو الفيديو، أو الملفات كبيرة الحجم الأخرى بسهولة أكبر. كما يمكنك شحن جهاز USB باسخدام بطارية 900mA، التي تعتبر أسرع بطارية 500mA المستخدمة لشحن USB 2.0. و أخيرا فإن USB 3.0 تساعد على زيادة عمر البطارية، و ذلك بإيقاف التشغيل عندما تكون في وضع الخمول.
وهذا الفيديو على اليوتيوب عن الجهاز

ملاحظة : يوجد بجميع فروع مكتبة جرير

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
asus, العالم, تبهر



جديد مواضيع قسم برامج جديده 2014 - حل مشاكل الكمبيوتر - دورات اصلاح الكمبيوتر - كل مايخص الكمبيوتر وملحقاته
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

asus تبهر العالم


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 04:05 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0