أليجري: نحن لا نهاجم الحكام كاليوفي، بل نساعدهم !

يستعد الميلان لمواجهة اليوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا مساء غدٍ الأربعاء، و قد عقد ماسِّيميليانو ألِّيجري مؤتمرًا صحفيًا و قد انتهز المدرب الأسبق لكالياري الفرصة للدفاع عن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-08, 01:53 AM
الصورة الرمزية برشلونا

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,571
برشلونا is on a distinguished road
افتراضي أليجري: نحن لا نهاجم الحكام كاليوفي، بل نساعدهم !


أليجري: نحن لا نهاجم الحكام كاليوفي، بل نساعدهم ! 166520hp2.jpg


يستعد الميلان لمواجهة اليوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا مساء غدٍ الأربعاء، و قد عقد ماسِّيميليانو ألِّيجري مؤتمرًا صحفيًا


و قد انتهز المدرب الأسبق لكالياري الفرصة للدفاع عن نجم نجوم الروسُّونيري زلاتان إبراهيموفيتش بعد طرده في اللقاء الذي انتهى يوم الأحد بالتعادل السلبي مع نابولي في الدوري الإيطالي بسبب صفعه لمدافع نابولي سالفاتوري أرونيكا.

و بينما حكمت اللجنة التأديبية لرابطة أندية السيري آ على إبرا كادابرا بالإيقاف لثلاث مباريات في السيري آ، استأنف الميلان العقوبة أملًا في تخفيضها إلى مباراتين على أقل تقدير و ذلك من أجل ضمان تواجد النجم السويدي الدولي في المباراة الصعبة ضد اليوفنتوس في الدوري الإيطالي في نهاية الشهر الحالي.

"إبراهيموفيتش دفع الثمن نوعًا لأجل الجميع"، هكذا بدأ أليجري حديثه عن إبرا قبل أن يواصل قائلًا "لسوء الحظ فقد قام إبرا بتصرف غير جيد في الدفاع عن أنتونيو نوتشيرينو. لقد رأينا أحداثًا مشابهة في مباريات سابقة لم تقابل بأي عقوبة، لكن نأمل في أن يأتي الاستئناف بنتيجة جيدة. يمكننا التصرف من دونه، فبقية المهاجمين متاحون لي بخلاف أنتونيو كاسانو و أليكساندر باتو لذا لست قلقًا".

غير بعيد عن الشؤون التحكيمية، لم يظهر أليجري تناغمًا مع موقف اليوفنتوس مع الحكام بعض هجوم المدير العام للبيانكونيري جوزيبِّي ماروتَّا على التحكيم بسبب ما يراه من سوء القرارات التحكيمية في مباريات اليوفي، مطالبًا بمزيد من الاحترام لمتصدر الدوري الإيطالي.

أليجري علَّق قائلًا "لا أعلم ما الذي دفع ماروتَّا لقول تلك التصريحات، لكن هنا في الميلان لدي أسلوب مختلف. هنا نحن نتحدث عن مساعدة الحكام عوضًا عن رفع مستوى الضجة مع أول قرار سلبي".

__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-08, 06:48 PM
الصورة الرمزية كويتي

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 6,857
كويتي تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: أليجري: نحن لا نهاجم الحكام كاليوفي، بل نساعدهم !

يعطيك العافيه يا مبدع ننتظر جديدك
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لا, أليجري, نهاجم, نحن, نساعدهم, الحكام, بل, كاليوفي،



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أليجري: نحن لا نهاجم الحكام كاليوفي، بل نساعدهم !


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 06:55 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0