إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-06-07, 08:34 PM
| نرجسيه  نرجسيه غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,694
نرجسيه is on a distinguished road
افتراضي مجرد فكره قلم .....

مجرد فكره قلم

احاسيس تصيبنا في اضعف الاوقات , عقل يخذلنا في اصعب الظروف , والقلب يغفل عن صاحبه في وقت العشق , الجميع من حولنا خونه في لحظات الحب , فما منا الا ان نصلي لاجل ان لا نغرق في هذا الهيام .
سفاح الورق يسفك دم العشق على الورق , وياخذ الرسام اللون لرسم ذلك القلب المتفطر , فينظر له العاشقون كانه نهايه العالم بالنسبه لهم .
فلماذا نضيع وقتنا في احبابنا ان كنا نفقدهم؟ اهو حب المغامره في هذلك ام لاننا نعشق من لا يرحمنا ؟, ونحب ان نتعذب لاجل محبوبنا, فاي البشر نحن ؟

نقتل الالف البشر والاطفال ولا تهز لنا شعره , وانما نحن امام الحب لنقف خاضعين له , نبكي امامه كالاطفال , نضعف ويشيب اجسدنا ونحن شباب .

يا الهي كم هذه الحياه اميره و مشعوذه في الوقت واحد , يالهي كيف لها ان تمتلك وجهين في وجه واحد , ونحن الحمقى الذين نرقد خلفها متلهفين عليها ,نحبها حبا جما , ونكره الموت الحق !

نتامل شروق شمس لاجل فجر جديد , وما نحن بعالمين للغيب , والبعض يتوقع حصول المطر والاخر هبوب الرياح , الا يسالون انفسهم اني سعيش لاحب الغد , ام انهم ضمنو حياتهم؟ , او لعلهم وصلت لهم فاتوره الحياه لتخبرهم انتهاء صلاحياتهم ؟.

نموت فجاءه مبتعدين عن محبوبتنا الحياه , ليحتضننا التراب , ويضمنا القبر , وتقبلنا الارض قبله الموت , لكي تنقلنا قبله الى الحياه الثانيه .

فكم نحن في غفله , وكم نحن لا نشعر الا بفراق الاحبه , لقد اجبت نفسي , اجبت عقلي وقلبي , الحب الذي يدفعنا الى فعل الخير و العيش , كانه الماء الا اننا نستطيع العزله وان لا نحب , لحظه واحده نعزل انفسنا ثم نجد شيئا اخر لنحبه .


فكم الحب يؤثر فينا ونحن لا نشعر انه اساس الحياه , فقط تفكير .

قلم : آفاق وردية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مجرد, فكره, قلم



جديد مواضيع قسم شعر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجرد فكره قلم .....


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«عبد الحفيظ»: الاستغناء عن «شوقي» و«قناوي» مجرد شائعات زحمه افلام 0 2012-05-25 06:11 PM
أيقنت أن دموعك مجرد مآء ، ودموعي من دمآء طلال شعر 0 2012-05-05 03:53 PM
مجرد ذكرى حبوبه العامه 0 2012-04-11 12:30 PM



الساعة الآن 05:36 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014